غيرة

543 14 2
                                    

جاء موعد اللقاء ،اتفقوا على مكان  ، ببار  المكان كان من  اختيار سنا ، التقيا ألقوا التحية طلبوا شراب لكن ايدا اخدت عصير كونها لا تشرب ، صديق جان اعجب  بإيدا لكن  نظراتها كلها موجه الى شاب الدي لم يعرها اَي اهتمام ، كان اهتمامه فقط بسنا ربما لانها فتاة متحررة هدا يعني انها من نوعه المفضل  أو هكدا كان يظن ... انزعجت ايدا كون سنا هي الاخرى لم تعرها اهتماما ، طلبت الادن و استأذنت برحيل ... طول طريق و هي تبكي ، لعنت نفسها ربما لم يكن يجب عليها قبول الدعوة من الاول ...
عند عودة سنا للبيت سألتها عن تصرفها لكنها تحجحت بالدراسة ...
مرت الأيام و جاء موعد عودة سنا الى المانيا ....
في يوم كانت عائدة من مدرستها و هنا تراه يخرج من احد المطاعم محتضنا فتاة جميلة ،احست  بالغيرة الشديدة . كانت تريد معرفة الفتاة التي كانت معه ، هنا بدات البحت عنه و عن حياته لكنها لم تجد له أي حساب على سوشل ميديا لكن تجد حساب اخوه ، عرفت انه اخوه لانه ينزل صورة تجمعه معه ، باشرت بإرسال طلب الصداقة  لحسن حظها يقوم بقبولها فتبدأ بمراسلته ، عرفت عن نفسها له و أخبرته بأنها صديقة اخوه...
في نفس الوقت قامت بأخبار سنا انها رأته مع فتاة يحتضنها ، سنا لم تعر الموضوع أهمية كونها تعرفت على شاب ألماني و هي في علاقة جدية معه . احست ايدا بالارتياح كون قريبتها بعيده عنه . كانت تستغرب تصرفاتها التي أصبحت غير مفهوم . هي لم تكن هكدا ابدا . هل بسبب الحب يا ترى؟!

حب مستحيل  (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن