" 00 "

311 23 42
                                    


        " واحد و ستون ! ، ماذا تكون واللعنة ؟ "








" بيون بيكهيون "

" متواجد "

- هو رد على قائد الكتيبة بـذات النبرة العالية التي نداه بها ، لقد كان اسمه الأخير بـلائحة الضباط المجندين لـهذا العام بـمعتقل الجناح الشرقي ، هذا كان قبل توجهه لـمكتب ما .

" يوجد بـالجناح ثلاث منوابات لـجميع أقسام الزنزانات ، سـتكون منوابتك الصباحية ، تبدأ الخامسة فجرًا و تنتهي الواحدة ظهرًا ، الرقيب كيم سـيكون شريكك بـالمناوبة سـيخبرك هو باقي الأشياء هنا ، حراستك تبدأ بـالغد "

- رئيس القاعدة بـالجناح الشرقي "تشوي وو جوو" ، هو تلى عليه كل هذا دفعة واحدة كما لو أنه يرحب به بـالجحيم مع إبتسامته اللعينة تلك ، هما قاما بـتحيته بعدها خرجا من مكتبه بينما بيكهيون بدى على وجهه عدم الإرتياح أبدًا و لكن ظل هادئًا كما كان منذ البداية .

" يا إلهي ! ، هو يصبح أكثر لعانة كل عام ... "

- تحدث و هو يبدو أكثر تحررًا عن ذي قبل ، بيكهيون إندهش قليلًا من تغير الرقيب المفجأ .

" الرقيب كيم چونج إن ، نادني چونج إن فقط "

- چونج إن مد يده لـيصافح بيكهيون بينما يضع إبتسامته الساحرة تلك على وجهه ، بيكهيون إنتظر لـعدة ثوان يجول بـنظره بين چونج إن و يده بـهدوء بعدها هو بادله المصافحة بـبرود لـيعيد يده بجانبه مرة أخرى .

" كما أخبرك منذ قليل أنا شريكك هنا لذى سـنقضي وقت طويل معًا ، سـأخبرك في طريقنا
للـمسكن بـما تريد "

- ظل چونج إن يكمل حديثه و كل ما يتلقاه من بيكهيون هو الصمت فقط .

" حسنًا يبدو أنك لا تحب المكان هنا ، أم أنك لا تود أن تقم صداقات ؟ "

- و مرة أخرى المزيد و المزيد من صمت بيكهيون .

" هل بـالصدفة أنا لا أروق لك ؟ "

" ضابط بيون بيكهيون  !  "

- هذه المرة هو توقف ونداه بـحزم ، لقد ضاق ذرعًا منه و من صمته حقًا ، ليجيب بيكهيون إمتثالًا لأمره

" نعم "

" ليس و كأني أخبرتك أن نتعامل بـود هذا يعني أن تتجاهلني هكذا ، أنا رقيب ألا تكفي رتبتي لك حتى تتجاوب معي حين أتحدث إليك ؟ "

- بيكهيون فكر ، بـما يهذي هذا ؟ .

" ليس هذا ما في الأمر "

- هو جاوبه بـذات الهدوء الذي يتحدث به منذ أن أتى ، لا يريد مناقشة أي شئ هنا ، تلك كانت إستراتيجيته من بداية تعينه بـالجيش ، الصمت و فقط الصمت حتى تمر تلك المدة كـمن قبلها ، و لكن هو هنا وقع مع شريك كـچونج إن لذا لن يتمكن من الصمت طويلًا كـسابقًا .

السَجين واحد وَ سِتون || CHANBAEKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن