كنت انظر لسماء صافية وكنت اقول لنفسي هل هناك أناس لديهم قلب مثل صفاء السماء اطلت النظر الى السماء لقد تعمقت بها كانت تشبه البحر الكبير الصافي المليء بأنواع الإسماك لكن؟!
استيقظت من حلم لم يكن طويل لكي استمتع دفنت رأسي في وسادتي وبدأت بالبكاء كطفل اضاع امه.
قلت لنفسي هل انا انسان هل الناس يحبون طبيعتي كنت افكر بمثل هاذه الأشياء ازداد بكائي اكثر و اكثر واخيراً تعبت من البكاء فأخذت هاتفي لكي اتحقق اذا كان هناك اي رسائل نظرت به وقلت ليس هناك من يسأل عني فالماذا اتعب نفسي بلنظر الى هاتفي ومن ثم اخذت شهيقاً وزفت وكأن هنام حمل انزاح عن كتفاي نهظت من السرير وذهبت الى الحمام نظرت الى نفسي وانا اقول انتي حمقاء وغبية وبشعه هل تعلمين انكي شخص غير مرغوب به بهاذا العالم الناس كلها تكرهك فقط موتي... من ثم نزلت قطرات من دموعي على يدي فشعرت ان هناك شيء يحترق في يدي مسحت الدموع من وجهي اغتسلت وكلعادة سوف أأكل بعض من الخبز واذهب الى الثانوية حضرت نفسي الى الخروج وخرجت وقتها احسست ان كل الناس الذي من حولي ينظرون لي بنظرة اشمأزازفبدأت اركض واركض بسرعة كبيرة جداً حتى وصلت الى الثانويةفبدأ كل شخص بالثانوية يهمسون لبعضهم وبعض الأشخاص يرمون علي كلمات جارحة من دون سبب بدأت أخاف من نفسي.
دخلت الفصل ورأيت طاولتي مليئة بالشتائم بشكل فظيع جداً حقاً لم اعد اتحمل انتهت المحاضرة وطول المحاضرة كنت اسمع كلام عني وانا اختباء من وراء الكتاب و دموعي في اطراف جفنين ينتظران الأذن للنزول فبدأت اركض الى سطح مبنى الثانوية ومن بعدها اطلقت العنان لدموعي بلنزول وقفت على حافة السطح فكرت كثيراً ولم استطيع كتم صراخي فصرحت بأعلى صوتي من ثم اغمظت عيناي فبدأ كل شي من حول يختفي واحس نفسي اطير سمعت الكل ينادي بأسمي كنت افكر وقلت في نفسي اذا كل الناس سوف يتكلمون عن موتي اذا ها انا ياقدري لقد انتهيت هنا وشكراً والى اللقاء..يتبع
ان شاء الله يعجبكم الجزء الأول احبكم يا اجمل ناس.🖤✨
أنت تقرأ
HOPE
Romanceتايهيونغ:-الفتى المرح المشع الغامض يفعل كل ما يريده بأي وقت ويعيش الحياة كنها اخر يوم بحياته. جونغكوك:-مرح و غريب يحب الأشياء المميزة ولكن لدية صفات سيئة. نامجون:-المعلم اللطيف طيب القلب تعاملة حنون مفعم بلمشاعر يحب الحياة ويحب التطلع عليها و اكتشاف...