3

5.8K 372 156
                                    

بعد أسبوع كامل..
                                                            Pov Jimin.                                         

ياالهى لماذا يجب ان اقابله, هل الصدف كثيره هذه الايام.

استيقظت وفعلت روتيني المعتاد ثم نزلت للاسفل عبر السلالم الطويله.

يالهى لما هي كثيره الادراج فقط اشعر نوعاً ما بالكسل اليوم.

عندما نزلت وجدت الاحمق تايهيونغ يجلس بهدوء على الاريكه.

بينما السيد جونغكوك في القبو يعذب احدهم كالمعتاد.

"هل تعرف لماذا غوكى اصبح هكذا؟!" قال الاحمق الم اعرف نفسي سابقاً وقلت اننى جديد.

"سيدي لقد قلت لك سابقاً اننى جديداً هنا ولا اعرف شئ واسف على وقاحتى" قلت بإحترام واتمني إنني لم العنه لغبائه.

لم يتغير به شئ غير طوله وازداد وسامه فقط "يا مينى الم اقل لك اعتبرنى صديقك"قال الاحمق بابتسامته المعتاده.

"اسف سيدي لكن انا هنا مجرد موظف" قلت واريد من الاحمق ان يفهم إنني لا اريد التكلم.

لكن لإنه احمق كاد ان يتكلم ولحسن الحظ وسوء الحظ أيضاً ان السيد جونغكوك دخل وقاطعه.

تنفست براحه وشعرت أخيراً بالحريه لان تايهيونغ انشغل باسئلته مع سيد جونغكوك والذي استقبله بنظرات بارده بصدر رحب.

"جيمين تعال إلى غرفتي" قال سيد جونعكوك ببرود ولم ينظر لوجهى حتى ليصعد للأعلى ليستحم وينظف نفسه من رائحه الدماء المريعه ككل مره.

End Pov Jimin.                                 

عبس تايهيونغ بلطف بسبب التجاهل الذي حصل عليه من الاكبر ليجلس علي الاريكه وهو يتمتم بالعنات بلغته المشهورة.

(طبعاً عارفين لغته ما هي 😂)

تجاهله جيمين أيضاً ليهمس "بخلاء لا يعرفون معني الكلام".

صعد جيمين إلى الاعلي تحديداً إلى غرفه سيده وقبل ان يطرق الباب.

جونغكوك فتحه واقفله بسرعه لينزع الكمامه بقوه ويهجم علي شفتيه يمتص علويته بقوه ويمتص سلفيته ويعض عليها يجبره على التأوه ليدخل لسانه داخل جوفه يتذوق جوف ريقه بتلذذ وأخيراً يبتعد يتأمل الخاضع امامه عيونه شبه مفتوحه وشفاه حمراء ومتشققه من كثر العض والمص.

"جذاب" جونغكوك وجد نفسه يقول ولكن كان لديه الحق فجيمين حقاً كان جميلاً كاللعنه بشره بيضاء وناعمه كما تخيلها بمخيلته شفاه ممتلئه حمراء من التقبيل عينين زرقاء شبه مفتوحه شعره المبعثر بإختصار كان مثير جداً.

"ما الذي حصل" جيمين تسأل في عقله لا يصدق ان مديره وسيده قبله.

"ارغب بالمزيد اشعر بالعطش فإروينى فأنا من دونك لا مأوئ لي غيرك".

ليعود التحام شفتيهم معهم مره أخرى.

DNA,JIKOOK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن