ورحت لغرفتی لحتی نام ولما فئت ویاریتنی مافئت ..طلع الصبح ئمت من تختی مثل کل یوم بنشاط وحيوية بس كنت قلقانة من كابوس البارحة ..رحت اعملت شاور دافى منشان ريح جسمي ..وطلعت غيرت ملابسي ونادتني امي..ريماس يلة علفطور منشان تروحي علجامعة ..ريماس:اي امي نازلة..امي كانت مترددة وكتير حزينة وخايفة منشاني امي قلبها طيب وحنونة ورقيقا امي مالها مثيل طبعا اي بنت بتشوف امها مثلها الاعلى امي لو اعملك تمثال لالك وتنبهر فيه الدنيا ماراح اعمل مثل لعملتي معي وانا صغيرة بحبك يااحلى ام ..الام: ريماس ليش هيك صافنة بوجهي في شي ..ريماس :لا امي بس كنت شاردة شوي ..الام :اي لاتشردي افطري راح تتاخري..ريماس: اي ..افطرت واتصلت صديقتي نور ..نور: ريماس وينك راح يجيكي الباص لاتتاخري اوكي...ريماس : ماشي نور ما راح اتاخر ..نور هي احسن صديقة عندي وهي قلبها طيب مرات بتحسسني انو هية امي لان بتئلي ريماس لازم تاكلي منيح وتتغذي اشربي عصير لانو مفيد للصحة وحتى يحافض على جمالك.. وأنا بضحك عليها وئلها بتسدئي نور مرات بحسك انتي امي ..اجى الباص ودعت أهلي ورحت للجامعة رحت يعني ما راح شوف اهلي بس الجمعة وسبت كنت مضايقة وكنت فرحانة لأن وأخيرا التفتت المستقبلي ..اطلعت على امي كانت عيونها مليانة دموع بس كانت عم تبتسملي واتئلي روحي لمستقبلك هو عم ينتضرك ..فرحت كتير من سمعت كلام امي ودعتهم وابي ائلي كوني قوية وبيضي وجهنا ..طمنو ما راح خيب ضنكم فيني يلى بأي انا رايحة ..صعدت بلباص وكنت عم اطلع على اهلي لحد ما مشي الباص وانة عم فكر باهلي بس بئول يلى ريماس ادامك مستقبلك روحي لعندو ولاتفكري بشي ..وصلت عل جامعة وأول ما دخلت عل جامعة إجت نور لعندي وحضنتني واخذتني بتشوفني الجامعة وعنجد لما شفتها ارتحت كتير وارتاحت نفسيتي ..تعرفت على كتير بنات بل جامعة وبيطيرو العقل ...مر عليي يومين وأنا بالجامعة انا عم ادرس كتير منشان ادرس وانجح ...... وأنا عم ادرس كنت عم فكر باهلي كتير واجت صديقتي نور ...ريماس تعي نطلع برا بنشم هوا وبنبصط مع البنات ..ريماس: لا نور مابدي بدي اقرأ روحي انتي..نور : لا ماحزرتي شو نسيتي انا نور يعني أمك ثانية وانتي من امبارح ماطلعتي من غرفتك بس عم تدرسي يلة قومي وخلصيني بسرعة ... خلص ئمت ..نور :اي هيك بدياكي كوني فريش اوكي.....المديرة: ائليلي يا ست نوران كيف بدي قول لهلبت واجهة ...ست نوران: مابعرف هي البنت ليش هيك حضها سيء هيك ....المديرة :انا ما راح اتركا ابدآ ..... ست نوران:بارك الله فيك لاتتركيها مهما يكون..المديرة: اي .... كنت كتير فرحانة ومبصوطة كتير ...رحنة على غرفنا انا ونور واجت صديقة سكن ..نهاد...ريماس تعي المديرة بدياكي ... ريماس :اي ماشي جاية روحي انتي وانا جاية ...دقت الباب ..المديرة: ادخلي ريماس ...حضرت المديرة قالولي أنك ناديتيني. ..المديرة :اي ريماس اتفضلي .. وقفت المديرة وئعدت ئدامي ومسكت أيدي وقالتلي ريماس لازم اقلك هل شي ولازم تكوني قوية ماشي ..ريماس :شوفي ؟اسمعيني امبارح اجاني تليفون وقالولي!!!وفجا انفتحت الباب سن ريتاج: حضرة المديرة في عندك ملفات لازم توقعيهون ...المديرة :طيب انتي روحي وانا راح وقعهون ..ست ريتاج :بس المشرف هون..المديرة :شوووو المشرف هون ؟ليش انتو هيك مهملين يا ست ريتاج ليش مائلتولي بجية المشرف هون.. ست ريتاج: والله مابعرف كلنا اتفاجئنا بجية المشرف .. وقامت المديرة بسرعة لعند المشرف وأنا ئمت على غرفتي سألتني نور شو كان بدى المديرة مني و ئلتلا ولشي ماحكت شي .... المديرة عملت احتفال تكريم الطلاب المجتهدين وأنا كنت وحدة منهون وحضرو جميع هالي الطالبات الجامعة للحتفال وأنا كنت متشوقئى لحتى شوف اهلي وكنت عم أنتضرون على فارغ الصبر نور : ريماس يلى تعي الحفلة راح تبدي ..ريماس : بس شوي اهلي راح يجو ........ مرت دقائق وأهلي لهلاء مااجو ...نور : ريماس ست ريتاج عم بتناديكي يلى تعي الحفلة بدت ....رحت دخلت لجوى وانا كتير حزينة عم اطلع على كل بنت معها اهلى الة انا لحالي حتى نور اجو اهلى وراحت لعندون ..... بقيت واقفة لحالي.....المديرة : كيف بدي اقللها مابعرف انا حاسة بالعجز .. كيف بدي اقللها انو اهلك عملو حادث سيارة من يومين وأنا ماحكيت .... ست نوران: لازم تحكي معها وتقوليلها كلشي ... المديرة : طيب... من بعد ماخلصت الحفلة إجت المديرة مع ست نوران واخذتني ليرى .... المديرة: اسمعي ريماس بدي اقلك شي ولازم تكوني قوية ماشي من يومين اجاني تليفون وقالولي انو اهلك عملو حادث سير .... شووو شووو عم تحكي انتي لا مستحيل اهلي مابيتركوني ويروحو لالااااا لا يا ربي ست نوران انا بعرف انو كذب وموصحيح أهلي مابيتركو بنتون وبيروحو اكيد هي كذب لحتى اترك الجامعة وأرجع للبيت ماهيك انا بعرف .... ست نوران: لا يا بنتي اهلك عملو حادث من يومين وصديق ابوكي هوة الي قال لا مابتجي ريماس وتحضر دفنة اهلى بتروح فيها .... شووو شو عم تحكي انتي لك هدولة اهلي اللي ربوني كييف مابحضر دفنتهون لا يامي يا ابي لالالالا ياامي يامي ياامي أبي ريتاج الألماس بوراك مراد وين رحتو وتركتوني .............
يتبع
أنت تقرأ
(قدري ان اراك)
Romanceهذه القصة تتكلم عن اثنين مثل ناروالماء تتكلم عن شاب اميركي مغرور وسيم لديه كل مواصفات الجمال لا يبالي بلفتيات معروف من ابن أغنى شخص بأميركا وهو ولي العهد والجامعة ملك له وهو معروف بل شخص البارد فكل الفتياة يتمنين رضاه ..... اما الفتاة فهي تركية...