Part 11

9.8K 469 11
                                    

"هل قرأتي الكتاب" سأل لوي

"اجل فعلت ولن تستطيع معرفة ماذا يحتوي" قلت بتعجب بسبب ما قرأته في هذا الكتاب

"هيا لنذهب الى البحيرة لنجلس هناك ثم احكي لنا ما قمتي بقراءته" قال زين لنومئ ونتبعه

فور ان وصلنا الى البحيرة جلسنا على احد الصخور "اذا الكتاب يقول ان كل شخص لديه اسطورة خاصة به لكن من يختاره الكتاب فقط لذا انا أيضاً امتلك اسطورة ويجب ان احققها.. الأسطورة تقول سيأتي مستذئب ويوقف الحروب بين كافه المستذئبين ولن يحارب المستذئبون بعضهم بعضاً مجدداً  "

"لم افهم" قال لوي

نظرت إلى زين "أنت ذاك الشخص.. انت الوحيد زين من يمكنه إيقاف الحرب بين ياسر وبين المجموعات الأخرى إن لم نوقفه سيتولى أمر كل المجموعات الأخري ولن يكون أي مستذئب في أمان بعد الآن، سيدمر الكثير من العائلات والبيوت" لم أستطع قراءة أي تعبير في وجه زين سوي الصدمة

لويس نظر لي بحاجب معقود " وما دخل هذا بكِ.. أعني في هذه الحالة إن كان الأمر كما تقولين إذا الكتاب من المفروض أن يكون مع زين ويفتح معه ليس أنتِ… اااخ أنا لا أفهم!!" قال آخر جملة وهو يبعثر شعره بتعب

أبعدت عيني عن زين اتركه يفكر في كلامي قليلاً ثم نظرت لي لويس " الكتاب معي أنا لأنني مرساة زين... أنا الوحيدة التي يمكنها توجيه زين للطريق الصحيح ومساعدته على تخطي كل هذا والوقوف بجانبه حتى يهزم ياسر وابنه.. الكتاب معي لأن اسطورتي هي أن أكون مرساة للأمان من أجل زين وان اقف معه وارشده للطريق الصحيح حتى النهاية دون التشتت من أي شيء قد يقف في طريقنا"

أكملت حديثي وأنا أنظر لزين الذي وجه انظاره لي بالفعل "يبدو الأمر جنونيًا للغاية أعلم لكنها الحقيقة.. زين الكتاب ليس الشيء الوحيد الذي وجدته.. بعد فترة من إيجادي للكتاب وجدت قلادة ما.. "

وضعت يدي على صدري واخرجت القلادة من تحت القميص، فككتها من عنقي ووضعتها أمام ثلاثتهم وسط دهشتهم من كيف اضاءات فور أن نزعتها

" هذه القلادة ترمز لكل هذا.. القلادة وكما تري مشعة وليس مجرد ضوء عابر بل لهيب أزرق والذي هو أشد خطرًا و سخونة من اللهيب الأحمر العادي.. أنه يحرق أي شخص يلمسه إلا أنا.. عندما وضعته على عنقي أول مرة انطفأ اللهيب وكم رأيت منذ قليل نزعته وعاد مجددا ليشتعل"

تنهدت مكملة" الأمر هكذا لنا أيضاً.. زين مشتت بين والدته والحرب والانتقام وكل شيء آخر ويكون في هذه الحالة تماماً كاللهيب يحرق كل شيء حوله دون أن ينتبه.. يظن هدوءة وابتعاده عن كل شيء هو الحل بينما هكذا يؤذي الجميع من دون إدراك، لكن أنا هنا الآن.. واعدك زين أنني سأقف معك حتى النهاية وسأقوم بإخماد لهيبك ، ترددك وخوفك.. سأجعلك ترى وسط هذه العتمة النور والطريقة الصحيحة للتخلص من كل هذا العبء.. أنت لست وحدك ولا تحتاج لأن تكون وحدك بعد الآن"

The legend saysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن