chapitre 3 : اقتحام

46 1 0
                                    

ا

تسعت عيناي برعب انظر الى القفل يتحرك بعنف ، تبادلنا انا وجدي النظرات برعب و كلانا يرتجف ، حركت نظري مرة اخرى نحو الباب لأجد ان القفل بدأ يخرج من مكانه ، وضع أبي هاتفه بجيب سرواله بسرعة ثم اتجه نحوي بسرعة و قبل ان تفتح الباب بهمجية كان قد حملني على ظهره متجها بي نحو الأعلى .

" جدي "

صرخت أذكر أبي بجدي لكنه لم يهتم و توجه بسرعة نحو الطابق الثاني ، و كان آخر ما رأيته هو شخصان أسودان يهجمان على جدتي و جدي  ، شهقت بفزع و الدموع تتجمع في عيني لقد ... لقد خسرتهما الى الأبد و بأسوء طريقة !

وصلنا بسرعة البرق الى الطابق الثاني اراد أبي الدخول إلى الغرفة القابعة أمام الدرج لكنها كانت مقفلة .

" تبا "

هسهس بغضب يحاول فتحها لكن كلانا تصنم في مكانه بعد ان سمعنا صوت احد يصعد الدرج ، حينها اقتحم ابي الغرفة التي بجانب المغلقة و أنزلني من على كتفه كي يقفل الباب .

" مذا يحدث هنا ؟ "

سألت أمي بتعب .

" لقد سمعت ضجيجا بالأسفل و ... مهلا لمذا انتم على هذه الحال ؟ "

انهالت أمي بالأسئلة لأقفز في حضنها .

" لا أعرف لقد اقتحم اشخاص مسلحون البيت و و "

قلت ما استطعت التفوه به من بين شهقاتي ، لتمسك وجنتاي بكفيها الباردتين 

" هل انتي بخير ؟ "

اومأت بسرعة

" أين جدك و جدتك ؟ "

سألت تنظر الى الباب ، احتاجتني نوبة البكاء مرة اخرى مذا سأخبرها ؟

" لم نستطع انقاذهم "

قال أبي ببرود بعد ان أقفل الباب ، لم نستطع ؟! انت لم تحاول حتى !

" كيف هذا ؟ هل هل ... "

سألت امي بضياع ، ليومئ ابي

" تماما قتلوا  "

اخبرها لاجفل ، فقط اخبروني ما خطبه ؟! لما لا يبالي لمشاعر الآخرين  ؟!
أخرج هاتفه و بدأ ينقر عليه ، لالتفت الى والدتي المتجمدة و أمسح على شعرها كي تهدأ .

" مرحبا معك جيون جونغكوك ، ما الذي يحصل ؟ "

حركت عيني نحو أبي حينما سمعته يكلم احدا في الهاتف ، شد شعره بقوة يهمس ب
" يا إلهي "   بعد ان سمع رد الآخر و الذي من ردة فعل ابي علمت انه لا يبشر بالخير

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 02, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

القانون لا يحمي المغفلين | JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن