Part:1

95 5 2
                                    

عبر تطبيق الانستقرام :

رنا " ملل "
رنا "مرحباً يا فتيات هل هناك واحدةٌ منكن على قيد الحياه أم ذهبتن للنوم "
ريتاج " انا مستيقظه كل ما في الامر هو عدم وجود أمور نتحدث بها"

- كل الفتيات قاموا بعمل اعجاب للتعليق ما عدا ساندي -

فاطمه" ما رأيكن ان نلتقي في مكانٍ ما انا حقاً ارغب برؤيتكن"
ريم " حسناً و لكن أين ؟"
باك" هناك حفله سوف يقيمونها بي تي اس قريباً في الكويت ما رأيكن بالذهاب؟"
فاطمه " عظيم سوف آتي بالتأكيد فأنا أعيش بها "
ساندي" انا موافقه "
باك " انا كذلك "
رنا " و انا أيضاً "
ريتاج " و انا "
ريم " ان كنتن جميعكن اذا ما باليد حيله سوف آتي انا كذلك "

- تناقشوا الفتيات على هذا الامر و تمت الموافقه -

رنا " يا فتيات لقد وصلت أين أنتن "
باك " انا أقف عند المخرج أرتدي فستاناً أزرق"
ريم " انا أرتدي فستاناً زهري و أتناول الطعام في احدى المطاعم "
فاطمه " فتيات لقد وصلت للتو الى المطار سوف آتي لأخذكم جميعاً الى فنادقكن "

- بعد اتفاق الفتيات باللقاء عند مطعم .........-

فاطمه " انا لا اصدق ان هذا اليوم أتى بالفعل - ببكاء -"
ريتاج " انا كذلك لم اتخيل ان يحين اليوم الذي قد نلتقي به "
باك " رنا لقد فهمت اخيراً لم كنتي تقولين دائما انكِ جميلة "
رنا " هيه-بسخرية - هذا لكي تصدقيني مره اخرى "
-ضحك الجميع -
ساندي " هيا أوقفوا هذه الأجواء لنتناول الطعام و نأخذ قسطاً من الراحه بعدها نزيل الشوق لرؤية بعضنا"
ريم" اوه لقد تناولت الطعام بالفعل و أنتم تتحدثون و لكن أستطيع الطلب مجدداً انا لا أمانع هذا "
باك " حمقاء لا تهتمي سوى بمعدتك "
ريم " م......
(قاطعتها ساندي قائله ) ساندي " ما هو طلبكن يا فتيات "

بعد ان قاموا بالانتهاء من الطعام و ذهبت كل واحده منهن الى فندقها و اخذو قسطاً من الراحه حان موعد الحفله و اتفقن على مكان للحظور ذهبوا جميع الفتيات   قاموا بالصراخ و البكاء و الضحك قليلاً بالحفل و عندما قرروا توديع بعضهن قاموا بالاتفاق على الذهاب للسينما قبل ان تسافر كلن منهن و تنقطع طق إلقاء مره اخرى

في السينما قبل اللقاء مع الفتيات :

ندى" -بهمس- انظري الى تلك الفتاه خلفنا انها فعلاً حمقاء "
ساره " هذا يتضح للغايه من ملابسها انظري الى ذلك الفستان الرديء يجدر بِنَا إرجاعها الى العصر الحجري "
ريتاج " يبدوا إنكن تعيشون هناك ليكون من السهل الذهاب و يبدو ان لديكن أقارب من الخنازير فهذا يتضح من وجهكن"
ندى " - بصراخ متعمده احداث ضجه  - ما ذنبنا نحن ان كنّا خلقنا هكذا هاه أجيبيني ام يعجبكي التنمر على الآخرين فحسب انظرو اليها انها تفعل هذا بالعلن "
ساره"- تتصنع البكاء- أنتِ قاسيه حقاً لا تهتمين لمشاعر الناس كيف لكي ان تكوني بشراً مثلنا أنتِ لستِ سوى وحش بشع يفسد سعاده الآخرين "

ذهبت ريتاج دون النطق بحرفٍ واحد من بين أولائك الناس الذين ينظرون لها بقسوة و كأنها المذنبه و دخلت اقرب دوره مياه للنساء بسرعه

ريتاج " ( بداخلها و هي تبكي ) انا فعلاً حمقاء بهروبه اثبت التهم التي أصدروها نحوي مان علي مواجهتهم و لكني مجرد حمقاء عديمه النفع لا تقدر على فهل شيء و لكنهن محقات لم يكن علي السخريه من أشكالهن في حين سخريته من ردائي ربما هُن محقات بشأنه أظن ان علي الذهاب قبل مقابله الفتيات هكذا  "

مسحت ريتاج دموعها و تظاهرت بالسعادة في حين انها منكسرة و ذهبت مسرعه للخارج و لكن لمحتها باك أوقفتها  قبل مغادرتها

انا مو مقتنعه بالبارت و وقفت لان حسّيت بملل يمكن اغيرها او أزيد الأحداث بالفصول اليايه

صداقه إلكترونيه ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن