ألحت علي زوجتي أن نذهب في رحلة إلى الغابة، وافقت بالطبع...
تسابقنا لصعود الجبل وكانت سريعة، سريعة لدرجة أنها غابت عن نظري...
بحثت وبحثت دون جدوى، تغلغل الخوف داخلي أخرجت هاتفي لأتصل بها لكن التغطية رفضت أن تسمح بالمكالمة، حاولت مرارا وتكرارا دون جدوى...
الشمس غابت وزوجتي إختفت، حاولت الإتصال بالشرطة ولكن قبل أن أضغط زر الإتصال لمحت بين الأعشاش شخصا مسطحا، زوجتي !!
زوجتي مغشي عليها بين الأعشاش يبدو أنها سقطت من الجبل بطريقة ما، حقيبتها ليست معها وكذلك هاتفها !!
لم أبحث عنها رغم أن الحقيبة بها الهاتف وبعض الأوراق والمال ففرحتي برجوع زوجتي كان كافيا أيضا الليل حل والجو مريب...
عدت للمنزل وزوجتي منهكة كثيرا وضعتها على السرير وجلست منتظرا إياها تستيقظ، هاتفي يرن ؟؟
رقم زوجتي، أعتقد أن شخص ما وجد هاتفها وإتصل ليعيده...
- ألو..
- أأأأأأأأ أأأأأأأأ
- ألوووو ؟؟
صوت صراخ وبكاء رهيب، دققت السمع..
- زوجي أين أنت، أنا بالغابة والذئاب تحااااصرني أين أنت ؟؟؟
البكاء الصراخ هذه هذه زوجتي !!! ولكن إن كانت المتصلة زوجتي فمن تلك النائمة على السرير ؟..
ألقيت بناظري نحو السرير لأجد ماكان نائم عليه قد إختفى !! أسرعت للغابة لكن الأوان فات زوجتي إفترستها الذئاب....
- من أنت ؟؟؟
- أنا قرين زوجتك
- ولكن القرين يخرج بعد الموت
- أعلم لكني عرفت أنك ستفشل في العثور على زوجتك قبل موتها فخرجت لك مقدما لأعلن عن بقائي معك للأبد
- لالا، أنت لست قرين زوجتي أنت شيطان وأنت السبب في موتها !!
- مهما قلت أنا رفيقك الأبدي حتى الموت !
- إذا الموت ليس ببعيد..
- ماذا ؟
(( أخبار العاشرة أحد سكان حي الماجوري إنتحر شنقا وعلى حسب أقاويل الجيران أن السبب وفاة زوجته التي قتلتها ذئاب الغابة ))
___________________#قصة_رعب_قصيرة
#بقلم_معاذ_الحمري