هل انا في حلم.

95 6 1
                                    

الضخمين جدا وينظر الي بنظره مستفزه
فعلاً انصدمت من النظره لا احد ينظر الي هاكذا!!
لكنني لا اهتم فاذهبت خارجاً اركض.. لكن ماذا ماهذا ... ؟يوجد خلف الحانه سيارات كثيره وانواع السيارات وبعضها تتشابه والرئيس حرك السياره وذهب متجهاً الي موقف السيارات ووضع سيارته اه هل هاذا رئيس لماذا لايهرب؟؟ انهُ غريب جدا لكن عندما ذهبت رايت سياره تاتي ياللهي انهم نفس الاشخاص الذين ينظرون الي انهم هم ماذا افعل؟!! فاذهبت خلف السيارات لكن عرفو اين انا ولا اعلم اين اذهب اتى الي واحداً منهم كان طويل القامه وشعره طويل لونه اصفر وهو ابيض اللون وله شارب فعلا من العصابه وعلى راسه عصابه لونها اسود ياللهي ماذا يريد مني لقد اخذني ياللهي انهو يحملني بظهره،
فقلت ماذا ماذا تريد مني وهو يضحك بشده ويقول انكي فتاتي اليوم!!! ماذا ماذا تقول ياهاذا انني لست فتات احد انا لست كم تريد ابتعد عني ياهذا لا اريدك ابتعد ولقد وضعني بالارض ياللهي ماذا يريد سااهرب نعم ساهرب فاذهبت ركضاً وعندها سحبني صديقه الاسمر ومسكني بيدي عندها ياللهي انها سيارت الرئيس انهو ينظر الي نعم ينظر الي؟! لماذ لا يساعدني انهوالرئيس الكبير ! قال الفتى الاسمر اريد الفتاة اليوم انت غداً صرخت لااا لست لحد ياللهي ماذا تفعل ياوقح انهُ يريد ان يغتصبني ياللهي ياللهي ابتعد ارجوك انا فتاة وحيده ارجوك سمعت صوتاً صوت الشرطه ياللهي الحمدلله وذهبو العصابه وكنت مرميه بشارع وحيده ملابسي ممزقه ياللهي اخيرا ذهبو الاشخاص بعيداً اتت الشرطه كنت وحيده ابكي ابكي بشده مالذي افعله كنت بسعاده لكن ماذا ماذا جرى لي انني مرميه بالشارع وخلف الحانه؟!! ياللهي الان يقولون عني فتاة عاهره ياللهي انقذني لا اريد ابي ان يعلم او امي ولا احد من عائلتي. ابكي بشده انها اول مرا ابكي بشده كانني طفله صغيره ضيعت امها وتريد ان تجد امها ياللهي مالذي يجري لي اريد هاذا اليوم يختفي يختفي من حياتي انني فتاة سئيه كل مافي الامر انني اريد ان انقذ الفتى الصغير اتت الشرطه والاسعاف واخذتني الاسعاف لقد اخذوني وانا لا اعلم اين اذهب..
لقد استيقظت ياللهي اين انا انهُ المشفى نعم المشفى اين امي وابي انهم هنا امي امي ابي انا هنا
ياللهي صغيرتي ماذا جرى لكي لا اعلم يا امي انني.. ماذا هل هل هو حقيقي؟!!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 23, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

صاحبة الحظ السئحيث تعيش القصص. اكتشف الآن