بارت16والاخير 💕😻

173K 8.4K 1K
                                    


حبايب طبا قبل ما ابدي اكتب احب اشكركم على تفاعلكم وحبك للقصه صبركم عليه 😹يلا االيوم نختم قصتنه ........

.............زواج ام اغتصاب .........💜💓

.......البارت السادس عشر والاخير .........💕💓
.
.
.
.
.
.
.
.
.    ....    ..... ...... ... ......    .........

ام ايهم_اسم لله يمه شبيج
.
.
اطياف_لا عمه ماكو شي
.
.
رجعت نمت بس بقيت افكر بلي شفته اجتي هواي افكار براسي انو بدال ما عايشه ويه ايهم هيج خلي اخليه يحبني وني بصراحه عاذرته لائن الي صار اله مو قليل واني لازم املي الفراغ الي عافته عليا بحياته خلاص كافي الى متى عايشه هيج اني اريد اكسب ايهم حته اعيش مرتاحه صح الي سواه بيه مو قليل ومينسي بس لازم اطلعه من الحاله الي هوه بيهه واني دا افكر سمعت الباب مال بيت الرئيسي اند وجان الكل نايم فا كلت خلي انزل اشوف منو بوكته الساعه جانت1:8 بليل
.
.
.
اطياف_ اي اي جايه
.
.
اطياف_ايهم
.
.
ايهم_وخري خلي افوت
.
.
......اطياف بوكته قررت اغير تعاملي وياه حته اكسبه واعيش حيات احسن واعوضه عن عليا الي تركت فراغ بحياته.......
.
.
اطياف_ايهم اسويلك اكل جوعان
.
.
ايهم_ي ولله جوعان
.
.
......بصراحه تفاجئت من رد عليه بهدوء وكلت يلا لله بس هوه صراحه جان بوكته سهران ومنتهي رحت سويته اكل...
.
.
اطياف_هاذ الاكل تفضل
.
.
ايهم_تعالي كعدي هنا(واشر بلكرسي الي يمه)
.
.
اطياف_ليش
.
.
ايهم_تعالي
.
.
......رحت كعدت يمه جان لزم ايدي حيل وكال....
.
.
ايهم_اطياف اليوم اريد احجي كلشي بكلبي انتي بيج شي غريب يخليني انجذب الج يعني برغم قسوتي وياج وكلشي محلو سويته انتي ساكته وتتحملين معا انو انتي مو مجبوره تتحملين هه تدرين حته عليا وامي وابوي ميتحملوني من عصبيتي حته عليا الي جنت احبه تكلي روح عالج عصبيتك بس انتي شي غريب انتي تحملتيني حته مرضي النفسي بعد موت عليا ما عيرتيني بهل شي ولا اذمرتي مرات انقهر عليج واكول شنو ذنبهه مو مجبوره تعيش وياي وجنت اعصب عليج بقصدي وجان كلبي يونجع من اشوفج تبجين جنت اسويلج هيج حته تعوفيني لائن المثلي ما يستاهلج بجد انتي انسانه تستاهلين الاحترام واذا تردين الصدك اني جنت اعرف مهيمن سوالج وجنت واكف وره الباب وسمعت وشفت كلشي صار بس سويت هيج حته اشوفج شسوين بوكته شفت البرائه الي بعيونج صح اني ما وكفت وياج وجنت ويه الباطل بس شفت بيج بوكتهه كلشي حلو بس بنفس الوكت اجتي عليا بالي وكلت لا محد ياخذ مكانه كلبي ميفكر بغيرهه فا وكفت ضدج حته تعوفيني حته اطلبين الطلاك بس لا انتي بقيتي متمسكه بيه وصعب الواحد بهل وكت يلكه هيج مره بس اني حاسبت مهيمن ضربته حيل مثل المخبل على السواه بيج ماكدرت اتحمل بديت اضربه ونسيت هاذ اخوي بوكته عرفت انو اني حبيتج اي اطياف صدكيني جنت اتمنه هيج انسانه تتحمني وتبقه وياي اطياف انتي بكيفج اني ما اجبرج عليه........
.
.
اطياف_.....بقيت ساكته واباوع بعيونه شفت بيهن الصراحه بوكته عفته ورحت لائن بصراحه ما عرفت شجاوبه هواي اشياء حلوه ومحلوه اجتي بالي ......
.
.
من هاذ اليوم تحسنت علاقتي بايهم يعني يهتم بيه واني هم اهتم بيه وهوه بده يصير زين يعني حالته النفسيه تعدلت ..

.
.

.
.بعد مرور خمس سنوات.....

ايهم_يلا اطياف ستعجلي اتخرنه علة التلقيح
.
.
اطياف_اي حبيبي خلي البس حمودي يلا كملت
.
.
جبت ولد سميناه حمودي يخبل ....

.
.

عشت حياتي حلوه صح الجزء الحلوه بحياتي مينسي بس الجزء المحلو مستحيل ينسي اصبعب مرحله عشته هيه المرحله الي مريت بيهه من جان بيه حاله نفسيه صح الله عاقب بابا بس عاقبه بيه كلشي صار ويه عمتي نفسه صار وياي مستحيل انساه ...

....طبعا انتو تشوفون النهايه غريبه انو كلشي صار بسرعه بس البنيه هيج حجتهه لي يعني مكلتلي شون تحسنت علاقتهم بلتفصيل لائن تعرفون مثلا اذا واحد بحجي سالفه يحب يختصر بيهه فا هيه حجتلياهه هيج كلتلي بمرور الايام تحسنت علاقتنه يعني مجتلي التفاصيل واني محبيت ازود من يمي لائن القصه حقيقيه لازم تنقل بامنه احبكم ....

اشكركم على متابعه القصه حبايب علقو وطوني رئيكم بيهه بصراحه باااي اشوفكم بقصه جدبده ...💕😘

زواج ام اغتصاب (قصه حقيقيه🔞)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن