صباح الحب لكم حلواي
التشابيتر الثاني وصل !!!
ما عندي شي احكيه سو يلا ابدؤوا القراءة ❤
Votes + commen
~.~.~.~.~.~
اسرع بالدخول الى عمله لأنه بالفعل تأخر بسبب عميل ثمل ليلة الامس و كان صعبا ايصاله للمنزل ، عمل كثيرا الى ان تعب ...
في وقت الاستراحة كان الجميع يلعب كرة القدم يرفهون عن انفسهم قليلا و منهم كان تايهيونغ و نامجون الذي يعمل معه في المصنع ، حاول تاي ركل الكرة بقوة عند وصولها اليه لكنه لم يتوقع انه سيسقط !
وقع على الارض لتحل لحضات من الصمت و بعدها ضحكاتهم تتعالا بدأً به الى جميع من كان حاضرا الا ذلك الذي يقف قريبا منهم يتأمل سعادتهم
وقف تاي عن الارض لينفض الغبار عن ملابسه و يدير رأسه عن غير قصد يرى ذلك الحزين و وقف امامه نامجون عندما انتبه هو الآخر له
نامجون :" هل انت بخير ؟"
تاي :" ماذا حدث ؟"
داخل ذلك المصنع عاد الجميع الى عمله بعد انتهاء الاستراحة ، نامجون و تايهيونغ كانا يتحققان من ان قارورات الحليب سليمة و ليس بها اي ثقوب و في نفس الوقت يراقبان ذلك الشخص الذي يرتبها لتسحبها الآلة و تملأها تلقائيا ...
هو تنهد باستياء ليترك ما بيده للأصغر يكمله و تاي لم يعترض على العكس هو تقبل ذلك تماما كونه يعرف ما يعاني الكبير منه
نامجون :" اللعنة ! ما خطب هذا المكان هنا ؟ المسكين اجاشي كوان سو ابنته تتجهز لدخول الجامعة هو سيحتاج العمل الآن اكثر مما سبق !"
زميله اجاب ب :" انك محق ... ماذا عن الاوقات الإضافية التي قضيناها ؟ ايييششش اللعنة عليهم ! "
نامجون :" لذلك كنت اقترح عمل نقابة لنا ! "
كل هذا الكلام كان امام تاي الذي لم يعد يحتمل اكثر ! هذا و اللعنة ظلم ! كيف للاغنياء ان يكونوا هكذا ؟ كيف لهم تدمير حياة عائلات دون الاكتراث لهم ؟ هل كل ما يهمهم هو المال ؟ لما كلهم متشابهون ؟ جميعهم سعداء في حياتهم ! ماذا عن الفقراء ؟ ماذا عنا ؟ السنا بشرا ؟
هذا آخر ما استطاع التفكير به قبل ان يقوم بشيء سيغير مجرى حياته ! الامر سيتعقد بدأً من هذه النقطة ...
رمى كل القوارير التي كانت بين يديه و توجه لمكتب المدير بغضب ليدافع عن حقوق كل من في المصنع من صغيرهم الى الاكبر سنا !
كان نامجون يقف امام باب المكتب ينتظر بقلق و يأمل الا يحدث ما يدور في رأسه !
فتح باب المكتب بقوة ليخرج تايهيونغ بغضب اكبر مما كان عندما دخل ، رمى بقفازاته ارضا و مشي بسرعة بينما يلحق به نامجون و يسأله عما حدث
أنت تقرأ
Whispers / Vk Nj Ym /
Fanfictionكيم تايهيونغ ترك دار الأيتام في القرية حيث نشأ ، يأتي إلى سيول لدراسة فحلمه هو ان يصبح مهندس بعد العمل في العديد من الوظائف الصعبة ، ينتهي بشكل غير متوقع بالعمل عاهر في حانة للمثليين. هناك يلتقي بجيون جونغكوك الناشئ في عائلة ثرية ومحافظة ... الث...