صوت صراخ يتعالى في الحي
تاي:ايتها الكسولة اسرعي لقد تأخرنا كثيرا عن المدرسة
خرجت سومي من باب المنزل وهي حافية تمسك حدائها بين يديها وتقول بصراخ :ايها المغفل اخبرتك انني قادمة
لما هذا الصراخ .
امسكها تاي من رقبتها ويقول بسخرية :اتردين اكمال الطريق بهذا المضهر
نضرت سومي الى مرآت السيارة التي بجانبها لترى انها لم ترتدي ملابس المدرسة اسرعت الى الداخل وانفجر تاي ضاحكا قالت سومي وعلامات الغضب على وجهها :سأقتلك ايها المغفل.
غيرت سومي ملابسها واسرعت جريا وراء تاي بعد ان سبقها
تاي شاب يبلغ من العمر 20سنة يملك شعرا اسود يغطي عينيه البنيتين لطيف ويحب الاطفال صديق سومي مند سنة فقط الى انهما مقربان جدا, سومي فتاة في نفس سن تاي تمتلك شعرا قصير تعيش مع والدها اما والدتها فهي متوفية مند ولا دتها.
وصلت سومي وتاي الى المدرسة ودخلا الى القسم ,التفت الاستاذة اليهما بعدما وضع القلم فوق المكتب:اصبحتما تتأخرى كثيرا هذه الايام لن اسامحكما هذه المرة.
انحنى تاي قائلا :انا آسف هذا كله بسبب سومي, التفتت اليه وضربته بقوة على رأسه قائلتا :ومن قال لك ان تنتضرني,رفع تاي رأسه بعد صراخ الالم الذي ملئ القسم ياااا اتنكرين انك لست السبب اخبرتك ان تسر... قاطع الاستاذ شجارهما قائلا ستعاقبان كلاكما اخرجى واحملا دلو الماء واذا سمعت كلمة مجددا سيكون العقاب اشد من هذا وجه مسطرته نحو الباب وعيناه تملؤهما الغضب بسرعاااا. خرجا التلمذان وحمل كلاهما الدلو ولم ينضر احد الى الاخر بأمر المعلم بعد نصف ساعة احسس تاي شيء يتسرب تحت قدميه انزل عينيه ليجد الماء قد ملئ حدائه التفت الى سومي وهو يأنبها :مالذي تفعلين........ ه تجمد تاي مكانه ثم رمى دلو الماء واتجه نحو سومي التي كانت ملقات على الارض وملابسها مبللة صرخ مناديا لاحد ثم حملها ودهب بها الى مستشفى المدرسة,جلس تاي بجانب الممرضة التي كانت تعالجها..
كيف لم اسمع الدلو وهو يسقط مالذي كنت افكر فيه قال تاي وهو يأنب نفسه.
قاطعته الممرضة قائلة :اضن ان حبيبتك بخير تحتاج القليل من الراحة كما انها متعبة ولا اضنها ستستطيع ان تكمل يومها في المدرسة لذا ارجو ان تاخدها الى منزلها. وقف تاي ثم انحنى معبرا عن احترامه وهو يقول سآخد الاذن من عند المديرة ردة عليه هي الاخرى أتمنى لها الشفاء.. ثم خرجت ذهب تاي لمكتب المدير ودخل بعد ان القى التحية ثم حكى له كل شيء اخد الاذن منه وحمل سومي متجها بها الى المنزل طرق الباب عدة مرات ولاكن لارد فادطر لفتحه, اخرج المفاتيح من حقيبة سومي و ادخلها لغرفتها مندهشا من منضر الفوضى الذي كان يعم المكان خاصة المطبخ وضع سومي على فراشها وانضر حوله متسائلا في نفسه مالذي حدث في هذا المنزل ؟
فرغم ان سومي صديقة تاي مند سنة لم يذخل الى منزلها من قبل. وضع محفضته ومحفضتها على الارض لم يجد شيئا يفعله فأخذ ينضف المكان ثم حضر الاكل لسومي ووضعه على الطاولة لم يجد اي مشروب عدى الخمر وبعض المنشطات فخرج ليشتري شيئا باردا .
----------عند سومي --------
نهضت من فراشها وامسكت رأسها بكلتا يديها :اااه ماهذا الالم بحق الجحيم ..ابعدت الغطاء على جسمها ثم نزلت الى المطبخ اندهشت من الطعام الذي كان على الطاولة فأباها يعمل من سيفعل كل هذا ؟!!! بينما كنتي في حيرة من امرها سمعت صوت الباب وكأن شخصا يريد الدخول اخدت المقلات التي كانت بجانبها واختبأت وراء الباباذا كانت لذيكم اي ملاحظة او اي شيء لا يعجبكم اخبروني في الكومنت