وضعت الهاتف على جنب ثم اكملت طريقكهاارادت ان تذهب الى اي مكان ثم فكرت بأن تتصل بصديقها تاي لكن تذكرت أنه يريد النوم لذلك تراجعت عن ذلك. مشت عدة خطوات لتحس ان شخصا امسكك من معصمها.. .. لم تستطيع الحركة بل تجمدت لم تفكر الا بالعصابة ليضهر امامها تاي قائلا :مابك مذهولتا هاكذا ؟هل انت مريضة !امسكها من خدودهاثم قال هل مازلت متعبة.... اصبحت دقات قلبها تدق بسرعة وحمرت وجنتاها ثم ابعدت يداه قائلتا :ياااااا كيف تجرأ على لمسي اتريد الموت!
ابتعد تاي ثم عبس وجهه ليقول بلطافة :ايقوو حبيبتي لم تعتد علي مع اننا اصدقاء مند سنة.
رفعت رأسها بتفاجئ مائل الى الغضب :ييييي.. حبيبتك!! اجننت انا لست كذلك اضن انك تريد الموت حقا.
تاي:انه ليس ذنبي لان الطبيبة هي من قالت انني حبيبك...... توقف ثم اكمل كلامه وهو يقترب من سومي قائلا :لااضن انها اخطأت في هذا فكلانا مناسبان كما اننا نفهم بعضنا جيدا..
ابتعدت سومي عنه قائلتا :لا اضن هذا ابدا كما اننا لسنا متناسبان وانت لا تستحق فتاة مثلي لانني سأثير المتاعب فقط وانا لا اكن اي مشاعر لك ولا اريدك ان تعيد هذا الكلام مجددا انت تستحق فتاة رائعة .
نضر تاي اليها بحزن وقال في قلبه :مع اننا اصدقاء مند سنة الى انكي لستي تكنين لي بأي مشاعر
اكمل مشيه قائلا :حسنا ان كان هذا ماتريدنه سنبقى مجرد اصدقاء لا اكثر لذلك لن اتكلم بهذا الموضوع مجددا.
اكمل طريقه مع سومي كان الصمت يسود المكان الى ان قطعه تاي قائلا :الست جائعة لنأكل شيئا ما..
اجابته سومي وهي تهز رأسها يمينا وشمالا :لا اريد سأرجع الى المنزل
امسكها تاي من يدها قائلا :سؤوصلك اذن.
ابعدت سومي يدها وقائلت :لن تذهب معي الى اي مكان ولا تأتي الى منزلي من فضلك مرة أخرى لانني لا اريد هذا
هز تاي رأسه قليلا :هل حدث لك شيء لما انت تعامليني بهده الطرييق... لم يكمل تاي كلامه حتى وجدها قد غادرت
عادت سومي الى المنزل لتجد اباها في حالة لايرثى لها.... توجهت نوحه قائلتا :ابي مالذي حدث لك... ؟
امسكها من رقبتها حتى ازرق وجهها قائلا:كيف تجرئين على التغيب عن العمل بهذه الطريقة وانت تعلمين انني املك الكثير من الديون ؟ابعدت يده بعدما كادت ان تموت قائلتا <بصراخ›:كيف لك ان تستطيع ترك كل هذه الديون لي وانت عاطل عن العمل كيف لي ان اردها كلها.
رفع يده عليها ليضربها بقوة على وجهها لم نستطع سومي تحمل الامر فخرجت من المنزل لتجد تاي امامها....
اندهش تاي لانه اول مرة يرى زميلته تبكي ممسكتا خدها الاحمر هرع اليها لمساعدتها لتصرخ في وجهه :الم تكف عن ملاحقتي انا اكرهك افهم هذا اكرهك....
احس تاي ان شيئا يضرب بقلبه كأنه سكيننا يتجاوز قفصه الصدري تراجع بعدة خطوات ليتركها وحيدتا منهمرتا في دموعها.
------------في اليوم التالي ---------------
استيقضت سومي من فراشها ووضعت بعض المساهيق لتخفي تلك الضربة
ذهبت الى الثانوية ليستقبلها الجميع بوجه غاضب
لم تكثرت لهم.. دخلت الصف ووضعت حقيبتها فوق الطاولة استدارة لتاي قصد ان تعتدر منه. لكنه رفع يده وزاد الطين باللا بضرابها قائلا:كيف تتجرئين بالكلام معي الهاذا كنت ترفضين اعترافاتي كل هذه المدة الن عائلتك يلزمها بعض النقود ففرحتي لسرقت نقود عائلتي اليس كذلك.
نهضت سومي من مكانها وهي تمسك خدها:مالذي تقصده ايها الاحمق لقد رفضت كل هذه الاعترافات لانني عاقم وانت تحب الاطفال لانني اريدك ان تكون مع فتاة احسن مني ايها الغبي
اخدت دموع سومي بالسيلان التفتت لتخرج ليلتف جميع التلاميذ نحوها :هل هذا سبب في سرقت مالها ايتها العقيمة ؟
جرحت ميا كثيرا بسبب هذه الكلمة فهي تحاول ان تكتم هذا السر مند اعوام وفالاخير عرف الجميع...
اخدت حقيبتها وخرجت من الثانوية متجهتا الى المنزل
بعدما وصلت الى المنزل وجدت ابها فسألته قائلتا :لماااااا تفعل هذا بي لما تسرق المال من اعز اصدقائي
اجابه الاب بكل برودة :انتي السبب لانك تغيبتي على عملك