بسم لله
.
.
.
(اللهم صل وسلم على محمد سيد الخلق و على آله وأصحابه أجمعين🌼)
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
.
.
.
انا الأستاذة و أنتم التلاميذ فلازم تردوا السلام بالمد و اللحن طبعاً 😂💔
.
.
لا تقولوا مش عارفين 😯 حتى صفنا يقدمون تحية بالمد و اللحن هههههـ(يعني كان بصفي)
(أنا احياناً ماكنت أمد و اللحن لأنه سبع حصص ما يمديني اتفضول بالحصة إذا تقطعت الاحبال الصوتية خاصتي😇)
.
.
المهم كيف الصحة ان شاء الله كويسة
--
(يارب تكونوا فهمتوا كلامي 😶 اقرأي لآخر نقطة في البارت 💙)
.
.
.
.
.
-اللي ما شفت وجهها بالبارت إللي قبل هذا تروح و توريني وجهها
و تثبت وجودها -(أمزح .. بس تثبت وجودها والله يعافيها🌝)على فكرة نورونا مشتركات جدد باكياسهم (المزح عندي يرفع الضغط🌚😂)
منورين الجدد 👏 🎉🎊
.
.
بما أنه اليوم الدرس برعايتي فكان لازم يكون درس مفيد جداً جداً و جايبة معي فكرة لهذا الكتاب و المشتركات الحبوبات الحليوات رح أعرض لهم وجهات نظر خاصه فيهم على مواضيع مهمه و مفيدة فاللي عندها موضوع تبقى توصله لناس تجيبه خاص و أنا بعرضه هنا برعايتها و شكراً يا مصابيح (المدح عندي معوق🌚😅)مشتركات جيبوا دروسكم على الخاص و الدرس لازم يكون خاص ببلادك و عاداتها و اللهجة ، يعني الشيئ اللي تحسينه مهم اذكريه و الكلمات الغامضة او اي شيئ مهم ..
و أنا إللي تقدم لي طلب هنا و ترسل درسها بالخاص و ان شاء الله بعرض لها الدرس هنا فلازم يكون الدرس على حسب ذوقك بالترتيب و كل شيئ يعني اشرحي لنا لهجتك و خصوصاً المنطقة إللي تعيشي فيها ..
كيف النطق فيها و كيف بعض الحروف تختلف في بعض الكلمات مثل (قلبك - كلبج - قلبج - قلبش - جلبش - جلبك) زي حرف الكاف و القاف و كذا..
لازم يرافق الكلمات العامية معناها بالفصحى ^^
~نبدأ~
احم .. احم...انا كنت في طفولتي بنت فضولية و مازلت كذلك و ممكن كنت أعمل اي شيئ بسبب مزاجي بس بسبب مزاجي المتقلب اللي يدفعني للفضول أو المغامرة فأنا كنت بتعرض للمشاكل و التوبيخ من نبع الحنان احياناً .. ( يعني مو كثير لأن ماماتي فديتها تدلعني ما تصخى تعاقبني شدا و كل اللي بالبيت الكبار متشاطرين علي 😒)
بس لما الواحد يكبر أكيد نظريته للأشياء بتتغير صح ؟(😯هـ😂ـهههههـ)
بس نظريتي أنا لا...ف مازالت كما هي في أغلبية الأشياء أما بالنسبة لأشياء أخرى تغيرت نظريتي اتجاهها بصورة لا أعرف أن كانت أفضل مما كانت عليه...🌚
أنت تقرأ
ما حول العرب (محدود)
ChickLitفي هذا الكتاب سنذكر بعض لهجات اليمن و غيره و يمكنك التعلم والمشاركة أيضأ ونحن العرب لا نكتفي بلهجة ، أصبحت لهجات العرب متشعبة ، لنا ولكل دولة عربية ثقافة وفن وإبداع و لكل دولة عربية لهجة و عادات وتقاليد يتقيد بها العرب و خاصة اليمن السعيد والمملكة ا...