أنجيلا(لين مابك؟!)
لين وهو يتنهد بتعب(لاشيء فقط يبدو العالم فوضوي )
أنجيلا(أخبرني الحقيقة هل أتى نفس الاشخاص اليوم أيضاً )
لين بتململ(أنجيلا...)
أنجيلا(هيا لين قل ماذا جرى؟)
لين وهو يتنهد(لدينا مهلة فقط الليلة في الغد علينا أن نغادر أو يتم هدم المكان على رؤسنا )
أنجيلا(لكن...لكن..كيف أعني ألا يفهم أحدهم أن هذا لمكان لوالدك وأيضاً.....)
لين(أبي لقد قام بعقد صفقة مع والد الشخص الذي يريد المكان )
أنجيلا(لا أصدق هل حقاً سيتم أخذ المكان في الغد هل هذا حقيقي......لكن ألا يوجد آخر مثلاً يحصل على المكان لكن سيبقى الاطفال هنا )
لين وهو يرحل(يوجد خيار آخر......)
توقف عن الكلام بصدمة تحرك ليرحل لكنها أمسكته من يده بسرعة وجعلته يقف
أنجيلا وهي تقف أمامه(ماهو الخيار الآخر قد نستطيع أن نقوم به )
لين وهو ينظر بعيداً (أنسي الأمر سنرى ماذا يحدث في الصباح )
أنجيلا وهي تجعله ينظر لها(لين....ماالأمر لما تتحاشى النظر لي ولا تخبرني )
لين بهدوء (أرجوكِ أنجيلا لاتضغطي علي )
أنجيلا بغضب (لين كف عن فعل هذا هل الأمر خطر أو أنه صعب سنجد حل.....)
لين(مستحيل....)
أنجيلا بصراخ(لايوجد شيء مستحيل عليك أن تفهم أنني معك والجميع....)
لين وهو يصرخ بها(أنه يريدك....هل فهمت شرطهُ في بقاء المكان هو أن يحصل عليكِ أن تكوني ملكهُ أن تكوني تحت رحمته مستحيل أن أجعله يلمس شيء منك مستحيل أن أجعلك تضحين بنفسك من أجلنا )
جلس على الارض وهو يحاول أن يهدأ وأنجيلا مازالت واقفة وتنظر للفراغ وفقط صوت الرياح القوية في المكان وتنفس لين الذي يدل على أنه غاضب
لين(أنجيلا أرجوكِ لاتفكري بهذا لن أسمح بهذا لن أسلمك له )
أنجيلا وهي تجلس أمامه(لين....)
لين(ماذا؟!)
أنجيلا(أذ وافقت.....)
لين وهو يقاطعها ويصرخ بها (مسحتيل أياكِ أن تفعلي هذا )
أنجيلا وهي تمسك يده(دعني أتحدث.....أذ وافقت هل هذا يعني أن المكان سيبقى كما هو و بأسمك فقط كل ماسيحدث أنني سأبقى معه وأكون.......)
لين وهو يكمل كلامها(زوجته....أو ربما خادمته....لا أحد يعلم من يكون هذا الشخص أنه بلا رحمة فقط عندما يتحدث يجعل الشخص يرتعش وكأنه يحاول قتل الجميع وكأن الجميع لعبة بيده )
أنت تقرأ
heart the demon /قلب الشيطان
Mystery / Thriller"الجليد لايتغلب على النار لو كان كذلك لنجوا اصحاب القلوب الباردة من الجحيم " الروح تميل لمن يتقبلها في سوئها وعز انطفائها وفي بهجتها وفي ضل قلة حيلتها والمرء ربما يصبح سيئاً من دون رغبة منه والقلب يهوى من يقاسمه الالم ثم يبرد قلبك ، ولا شيء يستمر د...