1-سوف انقذك لا تقلقي💜

13 5 0
                                    

قبل ان تبدوا الفصل رجاءً تضغطوا زر الفوت⭐ وتعلقوا بين الفقرات📜 💜

قرأة ممتعة💜

يبدوا ان اختي الصغيرة تعجلت في سردها
.
لكن انا هنا لاخبركم من انا
.
اسمي أُوليڤيا
اقطن في مسكنٍ عادي
انا واختي لوحدنا فأمي وأبي ذهبا للعيش بالخارج تحت ظروف للعمل ولكن لا تقلقوا هم يرسلون المال ويطلبون من حارس العمارة بقضاء حاجيتنا  ولكن اني افتقدهم لذا انا الآن مسؤولة عن رعاية اختي الصغيرة هي بعمر الخامسة وانا اضعها بالحضانة حين ذهابي للمدرسة اما انا بعمر السابع عشر ليس بسن القانوني بعد ولكن عن قريب سوف ارسل اختي الصغيرة لامي وابي لاغيش حياتي المستقلة.
.

اما الان انا في ورطة اختي تقول لي انه هناك احد ينظر لي في زاوية الغرفة ماذا يجدر بي ان افعل؟ هل التفت ام اكذبها ام ماذا؟؟؟؟
   اذا كنت لا تعلمون عن وضعي فأنا انهار... فعلياً!!.

هي الآن خلدت لنوم وانا مصعوقة حسناً فبعد مل شيء انا لا اصدق توهمات الأطفال هذه
حان الوقت.
.
لأقف و
احركت رقبتي ببطئٍ شديد قبل ان ارى تلك الزاوية، شعرت بدوار، لاسقط...

.
لا ارى شيء اين انا؟
ما ذنبي كوني بريئة لذلك الحد؟...
.

استيقظ بغرفتِ اختي الصغيرة، هه وانا توقعت انه سيحدث الشيء الجليل ماذا هل هو دوار فقط أم ماذا؟ وانتصب على قامتي وانظر لسرير اختي...

.
ماذا؟؟؟
هه انا لا اراها.
هيا إڤا لا تستغفليني اين انتي؟
بحثت بجميع ارجاء المنزل اني لا اجدها؟؟
.
اعتقد انه جن جنوني، ذهبت لخارج العمارة لارى سهول وغابات وانهار، ثم ضوء الشمس القوي اين انا يا انا؟
لحظة!
لما هنا شي يتساعر حولي، بدأ بفعل دوائر حولي ثم يقف بمحاذاتي لايفصل بين انفي وانفه سوى خمسة عشر سانتي متر لأرى فتى بشعر اسود مرفوع للوراء يرتدي قميص اخضر بطال اسود وكأنه عصري غير عن المنظر الذي حولي!!!
.
ثم يقول :أهلاً بكِ لعالمي عالم الامل
.
.
.
ماذا يحدث؟
ام انه كلام إڤا صحيح؟
كيف يجب ان اتصرف؟
ليفقها من شرودها القابع أمامها
:"انستي؟انستي ردي علي"
لتنظر له بطرف عينها وكأنها تقول ماذا بك يا هاذا؟ وهو يفزع من نظراتها!
:"انستي انا السيد هوسوك يمكنكِ دعوتي سوكي"
-ابتسامة اجمل من ابتسامات البشر اعتقد انه ملاك-
:"حسناً سيد سوكي لدي العديد من الاسئلة"
:"تفضلي انستي"
:"أولاً، اين انا؟ "
:" امم انتي في عالم الجن..."
ماذا عالم الجن لا يقعل اختي.. اختي اصغيرة إڤا كانت على حق؟ مابال الاطفال يرون هكذا 
اشياء ثم الكبار يبتلون بها
.

:"اوه، ثانياً لما انا هنا؟"
سوكي:"انسة أُوليڤيا ألم تكن انتي الذي نظرتي في عيني عندما إيڤا تحدثت عني؟؟ "
أُوليڤيا :" مهلاً... مهلاً علي - ببكاء- اذا لماذا انا هنا؟؟"
سوكي بأبتسامة خبث:"هذا ما يحدث عندما يرد الكبار على اقوال الصغار عزيزي"
....
أُوليڤيا :"لماذا كنت في حجرتي اذا؟ "
سوكي:"لارد... "
لينظر في عينيها بعمق ويثبت ذلك الوضع إلى حين أن أُوليڤيا تذكرت أمر إيڤا
هوسوك وكأنه يقرأ افكارها :" ليس هنالك وقت لإيڤا لانه هناك من يتبعكِ الآن، يجب عليكِ توخي الحذر عزيزتي"
لميسك بخصرها ويضعها فوق كتفه واصبح يقفز بها على اغصن الاشجار إلى ان وصلوا لكوخ في وسط تلك الغابة
.
أُوليڤيا :"والآن ماذا؟"
سوك:" ماذا؟ لقد اصبحنا بمفردنا - بنظرة وأبتسامة خبث-"
أُوليڤيا :" هيي مابك؟؟! "
سوك:" انا امزح فقط - بضحك-"
.
Pov Hosouk:
يجب ان اجعلها مخفية هي لن تكون لغيري اقسم، لن اجعلهم يأخذونها لأجل مصالحهم ومساميهم.
وانا أيضاً لن افكر بتلك الطريقة.
End Pov Hosouk.
.

أُوليڤيا :" اذا سوك اريد ان ارى اختي إيڤا "
سوك:" حسناً، لكن ان الانتقال بين العالمين صعب جداً وسوف ينهك طاقتي اكن أستطيع ذلك بحل واحد..."
أُوليڤيا :"ما هو اني اقسم سوف افعلة فيط لرؤية اختي الصغيرة قلبي يتقطع فقط بمجرد معرفتي انها لوحدها اني اجن"
سوك:"الطريقة الوحيدة هي [~قبلة الحياة~] "
أُوليڤيا:" هه هل تصتنع ذلك لكي تتمكن من تقبيلي ام ماذا؟؟؟؟ "
سوك :" صدقيني هذه الطريقة الوحيدة لاجل التواصل معك وتحديد المكان بأسهل الطرق "
.

حزينتنا أُوليڤيا وقعت بموقف صعب
هل تعتبر الامر مجرد نزوة ام انه حقيقي؟؟
تشوشتُ

-------------
اذا هل بطلتنا سوف تختار الرؤية صغيرتها بقبلة ام تهرب وتجد طريقة اخرى؟؟
.
يتبع

.

إِظْهَر قَبلَ أَنْ... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن