مرحبا 💕
حيكون اليوم عندنا البارت الأول من الرواية الخاصة بالجميلة راما (psycho) اتمنى انو تعطوا الرواية كثير من الحب 💜💜 وقت التنزيل حيكون حسب ما يكون عندي وقت
طولت عليكم يلا نبدأ
تمشي وسط شوارع مدينة سول بفرح و الأبتسامة تملئ وجهها كلبلهاء الجميله ذاهبة الى هذه المقابلة انها ليست فقط مقابله للعمل انها لتحقيق حلمها ايضا وقفت أمام مبنى انه هوة انه مبنى big hit ، أغمضت عينيها لتفتحهم انها لا تصدق ألى الأن ماذا يحصل تدخل ألى المبنى لتزيل القليل من هذه البسمة تذهب الى مكتب المدير لتفتح الباب بثقه فتدخل
"مرحباً انا هنا للتقديم على هذه الوظيفة"
تكلمت راما بأسلوبها الجميل مع ابتسامه خفيفة لكن داخلها فرحة كبيرة لن يستطيع اي احد ان يتخيلها"اوه حسناً تفضلي هل استطيع ان أرى ملفك الشخصي فلدي الكثير من الأعمال "
قال مدير هذا العمل بينما يأشر لها لكي تجلس و هوة ينظر الى راما بأبتسامة أيضا"بالطبع"
قالت راما بعد ان أعطتها ملفها احمر اللون"عمرك ثلاثة و عشرون تخرجتي من قسم تصميم الأزياء في السويد و كنتي الأفضل بين جامعتك و أيضا اتيتي لتعملي هنا لدى بيق هيت ولكن هل انت فان لBTS"
تكلم المدير بينما ينظر لها و ينتظر إجابتها"حسناً ليس حقاً انا اتيت الى هنا للعمل و لأن شركتكم الأفضل وليس لشيء اخر "
قالتها راما بثقة و هية مازلت مبتسمهلتتذكر مالذي كانت تفعله قبل أربعة سنوات
"اه ألن تتعبي من هذا انتي تبعثين هذه الأيميلات منذ سنتان انه حقاً شيء ملل و لا اظن انهم سوف يرونها او حتى سوف يردون عليها لذا ارجوكي اتركي هذه الأحلام"
تكلمت ديا بعدما قلبت عينيها بملل عندما دخلت الى غرفة صديقتها لتجدها جالسة على السرير و تكتب هذه الأيميلات السخيفه او مثلما تسميها مجدداً"لكنني لدي أمل ان يقرؤنها لذا fuck your mouth "
قالتها راما بأبتسامة مزيفة للتي تقف امامها"راما لنتكلم عن الواقع قليلا لن تستطيعين فعلها لن يأتوا لن تريهم و سوف تكملين حياتكي هكذا تبعثين هذه الأيميلات التي لا معنى لها انه شيء مؤسف لكي "
تكلمت ديا بينما تنظر لراما نظرة انه شيء مستحيل كانت بحق مستفزه لراما"مهلا مهلا هل انتي صديقتي حقا و أيضا توقفي عن إحباطي انا متأكدة من انه يمكنني فعلها لذا رجاءً لا تقولي هذا الاشياء التي تحطمني "
كان هذا رد راما على ديا التي بحق احبطتها ولنقول أحزنتنا ايضاًوفجأة في وسط هذا الحديث كان هناك صوت اشعار التويتر
نظرة راما الى هاتفها لترا انه اشعار و يا ألهي انه اشعار من شركة بيق هيت لتنصدم راما من هذا