فيّ تِلك الغُرفه تَجلسّ صَاحبةُ الشَعر الدَاكِن علىّ كُرسيّ المَكتبهْ الخَاصهِ بِها ، تَقوم بِتدوينّ مُذكراتِها عِندمَا كَانت فيّ سِن المُراهقَه ، يَقتربْ صَاحِب مَلامِح الأرنَب ليَخُذها بَين ذراعَيهِ بمىّ يُسمى بِـ 'العِناقَ' ، استَدارتّ لِتقُابِل سَوداويَتاهَا بِخاصَته ، نَطق وَهوَ يَتأمَل النَعيمّ الذَي يَراهُ أمامُه "مَاذا تَفعَل أَميَرتّي؟"
أرتَفعتْ قَهقَهٌ صَغيره عَلى ثُغرِها وَنطَقت بَينمَا ارخَت جَسدوهَا على الوَاقِف امامِها "أُدوِن بَعضاً مِن أحداثِ زَواجِنا ، وَبعَضً مِن قصَص مُؤلمه استَطعتُ تِخطيهَا" ، اجَابهَا الأخر بعَد صَمِت قَصيَر "حَسناً دعَكي مِن هَذهِ الإمُور وَلِنذهب كَي نَتسلىّ قَليلاً" ، إِحمَرت وَجنتَا الأُخرى ثُم ضَربتهُ بِخفهً علىّ صَدرِه ، وَنطَقت بِخَجلٍ وَاضِح "يآه ، أيُها المُنحرِف بِماذا تَتفَوه" نَطق بِأنزِعاجٍ طُفوليّ "هَذا مُزعِج ، لِماذا أنتِ خَجُوله بِهذا الشِكلِ" ، أجَابت"تشَه لستَ خِجولهٌ" ، نَطقّ"أثبِتي ليَ"تسألت نَاطِقه"كَيف"أجَاب"رُبمَا قُبله؟"أجابتَ بِأحراجٍ"يآه ، انتَ فعلاً تَستغِل الفُرصه لِتُقبلنيَ"أجابَ بِنظره لعُوبهً"هَيا بِسُرعه"اقتَربت الاخُرى لِتخَطِف قُبله صَغيره مِن شَفتيهّ ارادتِ الابتِعاد لِكن قامَ بِأمساكِها بِثَبات وَمزَج شَفتيهِ بِشفتَيها بِمى يُسمى بِـ'قُبله'اخَذ يَتعَمق بِالقُبله الىّ بَعد عِده دقِائِق حتى شَعرى إِن نَفسُهما إِنقَطع.
يَتبع~
-
-
-
-اكتبوا تعليقات حلوه تسعد اميرتنا نايا😔💗.
أنت تقرأ
فقط احبك
Ciencia Ficciónأن تَدخُل لِعالم الروايَه ليسَ بِـ سهلاً ، مِن المُمكن أنْ مَ تَفَهم مَعنىٰ الرَوايةَ او طَريقه سَردي ، لِذلك لو مَ فهمتٰ شيء تَفضل فِالخَاص أفهَمك:)💛💛.