وحدانية

12 5 12
                                    

السلام عليكم

القصة حقيقية عن بنية عاشت بلا ام
ونبدي القصة

اسمي هدى عمري 16 ابدي وياكم قصتي بالمختصر ماطول عليكم

اني من وعيت ع الدنية وحيدة امي اتوفت بولادتي الله يرحمهة ولحد الان احسب نفسي اني سبب موتهة  وصعب انو متشوف امك كان بس بابا وياي صار عمري سنة وبابا شاف انو يراد من يعتني بيه قرر يتزوج وتزوج وحدة ثلاثينية كانت اكبر منه اتزوجهة ع حسابي بس معتنت بية وصارت مشاكل بينهم هية حتة تضمن نفسهة حبلت. وجابت بنية وهية لارا وهسة عمرهة 14 صارت اتقارن بينة منو احسن اني احلى منهة بلا غرور وبابا شنو ليجيبة الي كانن ياخذنة واني اتعودت من صغري اسكت صار عمري 5 واني متعلمة تنظيف وكلشي حتة اعجن بس مأطبخ لان مألوح الطباخ وبابا جان يجي هية زينة وياي كلة حبيبتي وكلبي واني استغل هل شي وبهل كم دقية اعيش شعور انو هاي امي بس بابا يطلع تتغير وياي صرت صف خامس بتدائي اني اتعلمت طبخ طرت اعرف اطبخ بس هل شي محد ايعرفة غيرهن حتة بابا ميدري الصبح اني اكعد ب8 ابدي انظف واسوي الغدة وهية وبتهة ب11ايكعدن ب12 يجي بابا من الدوام وكل توقعة مرتة لتسوي مرة منهن كان كبل بيوم عدنة خطار ولليل يالله راح يعني كلش تعبانة طلعو نظفت ونمت وياريتني مكعدت اني موقتة الساعة ب8 دك المنبه واني من التعب مادري بي هية كعدت ب11 لكتني نايمة ماحس غير شي حار صار ع ايدي طفرت ماشوف غير ايدي مشلوع الاحم جابت السجينة وجوتني. لبنية بلا امهة اتضيع الام خيمة واني بلا خيمة وحيدة من هدور اجة السادس وبكلورية وكوة الحك اقرة بلنهار اكمل شغل وباليل اقرة لو انام ساعتين لو مرات اطبكهة وي الدوام اطلعت اولى ع مدرستي بالسادس وجنت كلش فرحانة وبابا فرحلي بوكتهة هديت نجاحي جابلي حجل وطفلة وفرحت بي يومين وخذتة من عندي مرت بابا وطبعن كل هذا من ايدي اني سكتت بس لو حاجية البابا جان طلكهة وعدهة بنية واني عشت بلا ام وعيشتي العدوي ماقبلهة واكول لا خطية هاي طفلة شنو ذنبهة تنحرم من امهة وبالخير محد اتاذة وتدمر غيري اجت المتوسطة وفرحت بهية لان كالو حيات المتوسطه تختلف وفعلن شي حلو من سجلت طبعن مرت بابا مخلت محاولة مجربتهة حتة اتخليني ابطل وبابا يعني جان ناوي يبطلني بس خوالي مقبلو وصارت مشاكل وخوالي رادو ياخذوني عدهم بس مكدرو ودخلت لاول متوسط وصادقت بنية بس شلون ماوصفهة مانطيهة حقهة صارت هية الجتف لبجي علية هية اختي وامي صديقة بمعني الكلمة ربي يخليهة الي صرت صف ثاني وخلص نفس الروتين وهسة اني ثالث مستواي بعد مكانت زينه وجنت اطلع امتياز هسة مستواي صار متوسط من وراهة لان ثالث وبكلورية ويرادلة تركيز شدت وياي دوامي بيوم الصباحي من ارجع من الدوام متخليني انام حتة مابقة كاعدة اقرة ولان انطوني جهاز كلبت الدنية يومية متعاركة وبابا ميكدر ياخذة لان خالو جابة حتة اخابرهم لحد هذاك اليوم اجتني القسمة وطبعن هية هم مقبلت بي اتكلي تزوجين وبتي اتضل الة اخليج اتعنسين  ولقاسمة الله ايصير وهاي قصتي بالمختصر واكو شغلات مذكرتهة حتة ماكرهكم بيهة ههههه .

ومن هاي القصة العبرة منهة انو ديو بالكم ع امهاتكم الام متتعوض الام خيمة

السلام علي امي
اول الاوطان
واخر المنافي. 😢

#باي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 28, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وحدانية  💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن