1:00AM
#إيلين
لاحقاً وبعد ساعه من كل هذه الاحداث وبعد ان قصت لي امي ان ابي كان مصاص دماء .. وليس اي مصاص دماء لقد كان الملك ! ولسخرية القدر رغم اني الاخت الصغري فأنا وريثة العرش!
" حين ولدت نرمين كان بها طاقة مصاصي الدماء لكن والدكِ شعر انها لم تكن بالقدر الكافي ..وعندما اتيتي انتي علم علي الفور انكِ من ستكونين المختاره ..انكِ ستكونين الوريثة له .. قال ان بكي قدر كبير من طاقته ، في وقت لاحق وقبل موته بشهور شعر بالخطر والخوف عليكن .. لذا علم اختك كيف تخفي قوتها متي شاءت و اخفي قوتكي وختمها ..هذا الختم ينكسر في حالتين ..ان تتمي التاسعة عشر ..او ان تعرفي بأمر قوتك "
كان هذا ما قالته امي عندما سألتها لماذا ليست نرمين هي الوريثه .. وحسنا ..الامر صادم نوعا ما
نظرت للشخص الذي انقذني والذي علمت لاحقا ان اسمه جاكسون وسألته " ومن كان هذا الذي اقتحم الغرفه! "
"انه برولي.. "قال ثم صمت قليلا واكمل
"انه احد الاطياف لقد كان طيفا طيبا ..وجود اطياف طيبه كان امر نادر لكنه اصبح شريرا لظنه ان مصاصي الدماء هم من قتلوا والداه ..وهو الان يسعي للانتقام"
نظرت لي امي وقالت "اعلم انه امر صادم ..لكن من الان عليكي الذهاب للتدرب علي كيفية التحكم في قواك "
اردف جاكسون"وسوف اصطحبك انا في تدريبك"
اومئت برأسي فحسب فحين قال وهو يتحرك للنافذه "علي الذهاب الان " وقفز منها
لاحقا ..ذهبت للسرير ..لا اعلم متي نمت بالظبط ..لكنه حدث فحسب
_في اليوم التالي_
دخلت للجامعه وانا شارده افكر بكل ما حدث امس ..
هل هذه حقيقتي ..؟ هل انا وحش؟ مصاصة دماء؟!لكن..هل مصاصي الدماء حقا وحوش ..!افاقني من تفكيري ضربه علي كتفي
قالت اليكس"هي يا فتاه الا تسمعيني!"
اجبت بابتسامه"اسفه كنت شارده قليلا فحسب "ايميلي بفضول"بما انتي شارده؟"
قلت بارتباك"ل.لا شئ ..هيا سوف نتأخره عالمحاضره الاولي"همست اليكس بانزعاج" سنعرف في النهايه"
#جاكسون
بعدما وصلت والقيت التحيه نظر لي نيكولاس وقال" ماذا كنت تريد ان تقول البارحه؟"
" سوف اخبرك .."
_بالعوده للاحداث عند مكالمة جاكسون ومايكل_
مايكل"حسنا ماذا هناك؟"
"هل تتذكر الفتاه التي تدعي ايلين؟"
"اجل ماذا بها؟"
"انها هي.."
"هي ماذا !"مايكل بدهشه
اجاب جاكسون"انها وريثة العرش"
"هل تمزح! "
"كيف انت احمق كيف امزح بامر كهذا؟! .."
اردف جاكسون بجديه" ان ايلين هجينه ..والدها كان الحاكم الذي مات منذ سنه ووالدتها بشريه""اذا ..كيف سنخبرها ..؟"
"لا تقلق سأتدبر الامر"
_نعود للحاضر_
مايكل"اذا وكيف تدبرت الامر؟"
جلست اقص عليهم ما حدث امس عند ايلين مع برولي
مايكل"برولي عاد! "
نيكولاس يتنهد"توقعت هذا"
مايكل"يجب ان يوقفه احد! انه لا يصدق اننا لسنا
من قتلنا والداه"قلت بحزن"سيأتي يوم ويعرف انه لم يكن مصاصي الدماء من قتلاه"
"هيا للمحاضره الان ثم نكمل الحديث.."
_بعد المحاضره توجه ثلاثتهم نحو ايلين لكي يدربها_
كانت ايلين واقفه مع صديقاتها ..ذهبت لها وقلت "هيا بنا سأبدأ بتدريبك اليوم"
اجابتك بتنهد"حسنا "
بدي علي اصدقائها الدهشه بينما هي تداركت انهم لازالو واقفين
"إ..إ..إيلين .."
"تحدث فتي..!"
"ولم تضربه!!"
بينما اصدقائها في حاله من الذهول ونيكولاس ومايكل يكتمان ضحكهما
قالت صديقتها بانزعاج التي علمت لاحقا انها اليكس"هي هي ..ايلين هلا تشرحي لما ما يحدث!"
نظرت لي ايلين بتردد ..في الواقع لقد اشفقت عليها "هل يمكنني اخبارهم؟"سألتني بتردد واومئت لها بالايجاب
تنفست الصعداء ونظرت لهم"ح.حسنا ..لكن لا تفزعوا"
بعد ان حكت لهم ايلين كل ما حدث وعن كونها مصاصة دماء
"م.مصاصة دماء!"
همست ايلين "اجل.."
قالت فتاه علمت انها لينا "حسنا ..جيد"
نظرت لها ايلين والفتيات بصدمه"ماذا!"
لينا بهدوء" حسنا اعتقد لا بأس لو علمتم ..انا مصاصة دماء.. ارسلني السيد فريدريك للبحث عن وريثة العرش ايضا "
نيكولاس بهدوء"اجل اعلم" نظرت له انا ومايكل بصدمه "ماذا؟! كيف!"
اكمل نيكولاس بنفس الهدوء"انه والدي وقد اخبرني لكن لم استطع اخباركما "
اردف مجددا " سمو الامير يجب ان تدرب ايلين بسرعه لان والدي اخبرني ان الاطياف تخطط للهجوم "
نظر لي الجميع بصدمه"هاا!!"
قلت بانزعاج"اكان يجب ان تقول هذا..."
اكملت"اجل انا الامير ..والدي كان اخ السير جونسون والذي هو والد ايلين وقد تولي الحكم بعده "
قال مايكل بدهشه"هل هذا يعني انك .." قاطعته بسرعه واضعا يدي علي فمه وهمست له وانا اضغط علي اسناني"ليس الان"
افلته بعد ان صمت وايلين صامته وقد شعرت انه يبدو عليها ..الخوف؟
اليكس"هذا الكثير من الصدمات في يوم واحد.."
قلت لايلين بتعجب"لماذا صامته ؟"
هزت احدي صديقاتها كتفها" ايلين ..ما الامر؟! "
ردت بعد فتره من الصمت وهي تشير باصبع مرتجف" ا.انه ..انه هو .."
أنت تقرأ
وريثة العرش
Vampire" الموت لوريثة العرش " نظرت حولي بحثا عن مصدر الصوت لم اجد اى شئ او اي احد ولكن ... مهلا ان النافذه مفتوحه الم تكن مغلقه منذ قليل! بدأ الخوف يتسلل الي حاولت تجاهل الامر " ربما خيالي فحسب " ... سمعت نفس الصوت يهمس لكن بصوت اعلى يشبه فحيح الثعبان " ا...