الفصل الأول

368 16 0
                                    

             ~   الحسناء الباردة  ❄🌹~

               🌺   قراءة ممتعة  🌺

*****انت"اسمك" فتاة من اصل عربي/كوري تعيشين في كوريا......في 18 من عمرك......انت فتاة فااائقة الجمال.....بيضاااء كالثلج.....وشعرك اسود حريري....وعيناك النجلاوتان بلون النوتيلا......معروف عنك في مدرستك الثانوية انك فتاة منعزلة ولا تخالطين الناس ......وكذا فان الابتسامة لم تعرف يوما طريقاا الى ملامحك فهل ياترى ستبقى تلك الاخيرة ضائعة؟؟......كما سبق وذكرنا فانك فتاة غامضة ......لا احد يعرف عنك شيئا......والجدير بالذكر هو انك تتمتعين بقدرة خفية انت نفسك لا تعلمين بوجودها بالرغم من انك تستعملينها دائما.....وهو انه بامكانك معرفة محتوى الكتب بمجرد لمسها وابصار العنوان.....بلا داع لفتحها......وحتى انه يمكنك استطلاع ماضي وحياة المؤلف بمجرد لفظ اسمه على لسانك.....كانت هذه ميزة بالنسبة لك لم تكوني تعتبرينها قدرة خارقة لكونك لم تخالطي البشر مذ ولدت ......وبما انك لم تتعاملي معهم من قبل فانك لم تكوني تعلمين انه يمكن استعمال قدرتك حتى مع البشر.......
____لطالما حققت المرتبة الاولى في مشوارك الدراسي....استنادا الى القدرة التي تتمتعين بها......جميع الطلاااب في صفك كانوا يتساءلون عن سر نبوغك.......ولكن كالعادة لا تعيرين اهتماما لاحد......وتكتفين بالاستماع الى المدرس دون حتى ان تشاركي من بالصف بما عندك........اجل ___ولالطالما اخترت المقعد ماقبل الاخيرالذي يقع محاذياا للنافذة....تفتحينها لتمر نسائم الريح الباردة المنذرة بقدوم الشتاااء......تتاملين السماء الملبدة بالغيوم.....واذا بنسمات الهواء الباردة المحملة بقطرات من الندى تتدافع لتعانق ملامحك البريئة والتي تعطي انطباعا بالبرود لغياااب الابتسامة عنها___ماذا كان يشغل بالك ياترى؟؟؟؟فيم كنت تفكرين؟؟؟؟كل هذا سنعرفه مستقبلا في الرواية....وسوف نضع النقاط على الحروف لنفك رموز القضية الغامضة الا وهي انت"اسمك".........
****وبينما كنت شاردة في منظر تلك السماء الملبدة....وتتاملينها....ربما لانك ترين نفسك فيها....فبالرغم من جمال السماء ورونقها......الاان الغيوووم عكرت صفوها______اذا بالاستاذ يدخل......
الاستاذ:انيوهانسيو......كيفكم ياااطلاب؟؟؟
الجميع ما عداااك:انيو جونسنيم'(استاذ)....كيمشانا(بخير).....كومابسميدا(شكرا).....
الاستاذ:تقدم يابني _ويضع يده على كتفه_ياطلاب اقدم لكم الطالب الجديد_ينظر اليه_هيا عرف بنفسك.....
كاي:انيوهانسيو_ينحني_انا طالب جديد معكم ادعى كاي ......سررت بلقائكم.....ساكون جزءا من عائلتكم منذ اليوم ....اتمنى ان تعتنو بي وتسعدوا معي...واتمنى ان نصبح اصدقاااء......._مبتسما_
الجميع ماعداك طبعاا:مرحبا كاي ونحن كذالك تشرفنا بك....
كاي:_بابتسامة جذااابة_كومابسميدا_انحنى_
الاستاذ:تفضل ياكاي اختر مقعدا لك واجلس .....
***مر كااااي بين الصفوف....فابصر مقعداا فارغا وراءك.....فوضع اغراضه وجلس......بدا يضع كتابه واقلامه ليستعد لبدا الدرس*****وماان بدا الدرس اذا بك تعدلين مجلسك ورفعت راسك ووجهت نظرك مباشرة نحو الاستاذ استعدادا لتلقي المعلوماات.......
****بعد انتهاء الدرس خرج الجميع من الصف ماعداك .....كان كاي يلملم في اغراضه ليهم بالخروج واذا به ينتبه عليك لانك الوحيدة في الصف_كنت حينها واضعة راسك على المنضدة_ استغرب كاي الوضع؟؟؟؟....فاخذ ينادي عليك.....
كاي:ياانسة.....ياانسة......هل انت بخير؟؟؟؟
انت:لم تجيبي ببنت شفة....
كاي:ياانسة......هل انت مريضة...هل انادي الاستاذ؟؟؟ياانسة؟؟؟
***فاخذ يقترب نحوك.....بعد ان خال ان مكروها اصابك.......مد يده نحوك ليهزك ويتاكد من وضعك......_ولكن في الحقيقة انت كنت تتجاهلين وتتحاشين الرد.....وماان شعرت به يقترب***اذا بك تحملين حقيبتك......هاممة بالخروج من دون حتى ان ترفعي راسك لتبصري المخاطب......خرجت متجاهلة كاي الذي وقف مذهولا من تصرفك؟؟؟؟؟
****بعد ذلك خرج كاي الى الباحة......وقابل هناك اصدقاء جدد****استطاع كاي بشخصيته المحبة للمرح والابتسام كسب ود جميع الطلبة.من اليوم الاول....
دي او:مرحبا كاي انا دي او تشرفت بك
والبقية:انا ادعى شيومين.....وانا ادعى سوهو.....اما انا فادعى لاي.......اهلا انا ادعى شين......سررنا بلقائك
كاي:_بابتسااام شكراا لكم يااصدقاااء_
دي او:هل اعجبك فصلنا ؟؟؟
كاي:اجل انه راااائع.....ولكن هنالك فتاة ....غريبة الاطوااار .....تبدووو باردة....
سوهو:اه اجل تقصد الحسناء الباردة.....هذا هو لقبها.....أنها لا تكلم احد.....
كاي:***الحسناااء الباردة***؟؟؟؟____ماقصتها ياترى؟؟؟؟_____________________________________________________________________________________________________________________ستوووووووووووب______________انتهى البارت الاول____بتمنى يكون نال اعجابكن.........
1)تقيييمكم للبارت؟؟؟؟
2)توقعاتكن للبارت الجاااي؟؟؟؟
3)*****اونياااات تشجيعكن الي.......بدي يكون تفااااعل مشااان كون اسرع بالتنزيييل......تفااااعلكم هو حاااافزي للكتاااابة......***فاااايييتييينغ****
#YoonGiGirl

الحسناء الباردة ❄🌹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن