كانت نجمه في خيالي الى أن تحولت الى غبار يلاعب وجنتي في عتمه احزاني جاءت الى قلبي سكنت فيه وجعلت جميع ايامي عبارة عن سعادة لا تفنى
هي هنا معي وان لم تكن امام عيني يكفي انها هنا في قلبي اراهاا دائما وأكلمها حتى عندما اكلم نفسي
فلتحن علينا ايها القدر ولتجعل لنا عيد مع بعضنا البعض...............
تلك هي نجمتي الجديدة في تلك السماء الكبيرة في كل مرة انظر للسماء ارى نجوم كثيرة اختار بعضها كي تكون رفيقتي تسمعني وقت المساء لماذا المساء ؟
حسنا لانه ببساطه هو ذلك الوقت الوحيد الذي يمكنني ان اقول فيه كل ما يجول في بالي لتلك النجمه التي اصبحت بمثابه صديقه لي يمكنني البكاء دون أن يراني أحد فكل ما يزعجني هو رؤيه الناس لضعفي او لانكساري لا اريد نظرة الشفقه منهم او حتى ازعاجهم فدموعي هي لي وحدي تخصني انا ولا يوجد شخص في هذه المجره يمكنه الشعور بكميه الالم التي تصاحب تلك الدموع لذلك قررت أن اروى للنجوم ما يجول في بالي ربما تتسألون كيف يمككني أن اعلم انها تسمعني !!
حسنا سأقول لكم عندما انظر لها وانا اتحدث هي تكون ساكنه اشعر بانها تسمعني وعندما ابكي تبدأ بالتوهج كضوء امل ينبعث الى قلبي وعندما لا أجد ما اقوله تحاول لفت انتباهي بشدة توهجها لقد اعتد على ذلك منذ كنت صغيرة وها انا الى الان لا اقوى على الابتعاد عنها كيف فهي جعلت أيامي جميله وحين انزعج من هذا العالم القاسي اذهب إليها كي تساندني وبدوري انا ساروى لها قصصاً تكون هي بطلتها.............
هانا هياا تعالي كي تتناولي الطعام قبل ان يبرد
حسناا امي اناا قادمه
وكالعادة لا يمككني اكمال ما اقوله لان امي ببساطه تقطع حديثي و تنادي علي لتناول طعام الغذاء ما هذه الحياة لما لا يمككني أن انعم بحياة سعيدة بعيدة عن هذا الضجيج.....................
ذهبت لتناول الطعام وكانوا اخوتي مجتمعين حول المائدة بالمناسبه لدي ثلاثة اخوة الكبير يدعي يوشي والصغير تاكاشي
وانا يأتي ترتيبي الثاني اشعر احيانا بالمسؤوليه بالاخص انه لا يوجد فتاة غيري تساعد امي في اعمالها اتمنى لو كانت لدى اخت تساعدني ولكن هذا صعب حقاً لكن لا بأس قد اعتدت على هذه الوحدة فالنجوم هي رفيقه دربي دائما وابدأ قد تستغربون كيف لي أن اتحدث وانا اتناول طعامي لقد اعتدت دائما أن احدث نفسي لدرجه انني اشعر بأن دماغي لا يتوقف ابدا عن التفكير لا بأس بذلك صحيح !!
.....................امي لقد شبعت ساذهب الى غرفتي الان هل تريدين شيء
لا لا اريد ولكن لماذا لا تخرجين وتمرحين وتتعرفين الى اصدقاء فأنتي دائما تحبسين نفسك في غرفتك وفي الليل تخرجين الى سطح المنزل تبقين بالساعات الم تملي من هذه الحياه انتي لا زلتي فتاة صغيرة لماذا لا تشعري بطعم الحياة
امي كم مرة قلت لك انا لا أحب هذه الامور انا تعجبني تلك العزله يعجبني ذلك السطح هذه حياتي الصغيرة قد بنيتها بنفسي وأريد أن اكتفي بهاا
أنت تقرأ
نجمتي منقدتي
Fantasyهل تتحدثون عن جمال الكون ؟ هل تتغزلون في ذلك القمر الباهث ؟ هل اعينكم اصبحت عمياء لهذا الحد الذي لا تستطيع فيه رؤيه ذلك الجمال ؟ حسنا لا اريد من عيونكم ان تراه يكفي ان يكون ذلك الشيء لي وحدي شيء يجعله في قلبي متميز عن جميع الوجود في هذا الكون ا...