حالات enfp

791 67 113
                                    

#ENFP ؛
‏ ‎لا استطيع ان ابوح حتى لاقرب الاشخاص ما بي!! لا اريد لاحد ان يعرف بالخراب الذي بداخلي ،، اريد ان يستمرو بالنظر لي على انني قوي دائما ،، لا اريد ان اتذكر نفسي الحقيقية التي احاول اخفائها كلما رأيتهم وأيضا لا يمكنني ضمان أنهم لن يكرهوني بعد ذلك.
....

《 الـ #ENFP‎ عندما يتشاجر مع احدهم 》

‌‏اولا-  لا يكون الشجار الا لسبب مقنع.
‌‏ ثانيا-  لا يمكنك تجاهل حزني .
‌‏ثالثا-  اسئلني فقط ما الذي ازعجني لن اخبرك ساسامحك فورا.
‌‏رابعا- اذا كنت من مقربين مني لا تستغل طبيتي لانك تعلم اني ساسامحك في اليوم التالي ليس لديك الحق في استغلالي.
...
''خذني دائماً على محمل الإستثناء فأنا لا اشبه البقيه "
#enfp
...

‏بعض الـ #ENFP تعابيرهم حاده، حتى لو مروقين اذا سرحوا ب افكارهم او ركزوا تتغير تعابير وجههم لا شعورياً ، لذالك يساء فهمهم من خلال ذلك وهذه احدى اسباب انه اول نظرة تُأخذ احيانا عنهم هي الغرور والغطرسة .
...
#ENFP
الشخص الذي انت عليه الان،أنت تذهل العالم القاسي بأفعالك الطيبه،و تسمح للفكاهه بأن تخفف الحمل عن قلبك الرقيق.
...
كوني من نمط #ENFP  فأنا امتلك خيال واسع ، فقد تجدني استلقي على السرير بهدوء بينما اقيم الحرب العالميه الثالثه في مخيلتي ، و انا قائدها
او ربما قد اصيب بصداع ، ثم اتخيل ان لدي سرطان في الدماغ و قد اصل الى حد تخيل مراسيم دفني 😂

#قصص_اينفب
...
#ENFP
الحزن الذي ينتابك في بعض الليالي دون سبب،يكون عبارة عن دفعة متأخرة من مواقف مؤلمة قديمة تماسكت فيها وكان يفترض ان تبكي حينها.
...
《 ثريد ؛ أشياء احذر ان تفعلها مع الـ #ENFP وإلا ستخسره تدريجياً 》‼️

1) ‏أن تنسى بشأن عيد ميلاده .
2) ‏أن تنسى الأشياء اللتي يحبها .

3) ‏عدم فعلك للأشياء اللتي يحبها مع انك تعرفها .

4) ‏برودك في التعامل معه .
5) ‏عدم سؤالك عنه عندما يختفي لفتره من الوقت .

6) ‏عدم انتظارك له .
7) ‏عدم سؤاله عن ما يضايقه .

8) ‏معاملته كشخص عادي بالنسبه لك .
9) ‏جفافك في التعامل معه .
10) ‏عدم الاهتمام بالاشياء اللتي يشاركها معك .

11) ‏تكرارك للكلام نفسه وكأنك لا تعنيه حقاً .

12) ‏ان تجعله يحس بأنه ثقيل عليك .
13) ‏ان لا تكون متحمساً لرؤيته كما كنت .

14) ‏عندما لا تنظر في عينيه وانت تتكلم .
15) ‏ان تتوقف عن فعل الأشياء اللتي كنتما تفعلانها معاً .
...
نبذه عن لماذا الـ #ENFP و الـ #INTJ يشكلان ثنائي جيد مع بعض ✨ :

⁦ #INTJ : خلفَ جمودة يقبعُ قلباً دافئاً. #ENFP : خلف ابتسامتهِ الدافئة يقبعُ في داخله قلباً باردا ً.

...
《 الـ #ENFP و الغضب 🔥  》

1)  يقول اشياء جارحه جدا عن غير قصد ، لكنه يندم لقوله ذلك في ذات الوقت و غالبا ما يعود للاعتذار.

ENFP💗☁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن