enfp أتحدث عن كرههم وغضبهم

429 48 20
                                    


.
....- أُحدثك عن الجانب الآخر لنمط الـ ‎#ENFP ؛
عن كبريائه المُهلك ، قوتهُ في التخلي دون حسرة ، شعوره أنّ ما مِن شيء يستحق ليهزّ ثباتُه ، رحيلهُ دون عودة ، وَ قانونُه الذي يرفض الرّتُوش ، لاتقترب لكي لاتؤذى .
.
‏بغضّ النّظر عن كون الشّخص صاحب نمط الـ ‎#ENFP لطيف بشكلٍ لا يُصدّق ومليء بالجوانب الإيجابيّة ، بشكلٍ يجعلُك تجزم أنّه لا يغضب يومًا ولا يحقد .. هو فعليًا هكذا ، لدرجة قد يتخلّى عن رغباته وحقوقه حتّى تجنُّبًا لإيذاء مشاعرك أو إزعاجك ، قد تشعُر أحيانًا أو دائمًا بأنّهُ مُغفل وغبي ..

‏لكنّك لا تزال لا تعرفُ شيئاً عن لُطفه ، قد تكون غريب لا يعرفُك ورأى شيء يؤذيك هو قد لا ينام في ليلتها ويعيش كئيباً لأُسبوع ، كُلّ هذا وأنت غريب لا يعرفُك !.. إنّهُ ومع هذا لا يزال بشر يغضب ويكره ويحقد ! برأيك كيف سيكون عندِما يغضب؟ عندما يكره ؟ نحنُ لُطفاء لكن للُطفنا حدود!
.
‏الـ ‎#ENFP عندما يكره أو تتولّده لديه رغبة الانتقام يُصاب بالعمى عن كُل شيء! سيؤذيك بشكلٍ لا يُصدّق! سيتصرّف وكأنّه لا يعرفك، يعرف فقط أنّهُ لا بأس لديه بتدميرك.. قد يحدث بعد أن يؤذيك أن يُعاني من ضميره.. لكنّهُ وبالرغم من هذا لن يأبه بِك مُطلقًا، سيؤذيك وإن اضطر لإيذاء نفسه معك..
.
‏مشاعري لوحدها ستتراكم لتكرهك من تلقاء نفسها .. ليس تحديدًا كراهيّة، بالنسبة لي وقتها الكراهية مشاعرٌ كبيرة لتكون لك.. لكنّك ستكون كما العدم! لن أشعُر بالأسف أو الحنين! ستكون لا شيء في عالمي ..
.
كبرياء ،فعلا
التخلي ،تخليت عن أهل وبدون ذرة ندم
فعلا مافي شيء يستحق يزعزعنا
ممكن أعطيك فرص كثيرة لكن تغيرت مستحيل تشوفني مرة ثانية
.
‏في كُلّ مرّة كُنت فيها مُغفلًا في نظرك..أنا أتغافل.
في كُلّ مرّةٍ كُنت فيها لا أنتبه..أنا انتبهت.
في كُلّ مرّة أنا لم أرى فيها ولم أسمع..أنا رأيتُ وسمعت.
في كُلّ مرةٍ رأيتني فيها غبيّ..أنا أتغابى.
.
‏عندما أُحبّك يُصبِح حُبّي عظيم لا يُصدّق! كأنّك كُل شيءٍ بالنسبة لي، لكنّي في يومٍ واحد أمحوك كما لو أنّك لا تعني شيء! لسنا كما يعتقدُ البعض نتمسّك في شخصٍ نحُبّه إن كان يستهين بِحُبنا أو "يُحاول إبعادنا"! نحنُ الأسرع في إنهاء العلاقات!...
‏أمام كرامتي لا شيء يقف !.. أنا أسحقُك وكأنّي شخصٌ آخر ، شخصٌ لا تعرفُه مُطلقًا .. أنا لا أكره ، لا أحقد ، لا أبغض .. لكن إن حدث وأصبحتُ هكذا أنا سيّء أكثر مما تعتقد أو تتصوّر .
و مع ذلك ، ان شخصيات الـ #ENFP من النادر ان تراهم غاضبين ، فهم يحاولون دائما الاحتفاظ براحة البال و عدم اعطاء الامر اكثر من قيمته.
.

انا عن نفسي ك نمط المناظل أفكر اسوي واسود وافعل ليش لأني دخلت بحاله الغضب وافعل واجهز كل شي للانتقام اول ما بنفذها أتذكر الأشياء السعيده وأتذكر أشياء بعدين شوي شوي اسحب نفسي واتراجع واسامح انا أندم أحيانا لما ما اسحب نفسي من عند أصدقائي اذا كان وقت كنت متضايقه فيه لاني افضح نقاط ضعفي ويشوفوني ضعيفه أحيانا أحس اني مثيرة للشفقه بنهاية يشوفني العدو ضعيفه ما اقدر انفذ وانا بالعكس اقدر لكن ارحم.  ☺
وانتو نفسي ؟ تكلمو عن نفسكم لما تغضبون؟ !! ☺

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 21, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ENFP💗☁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن