نزلته بعد ماخلص كلاسي ، استمتعوا❤️.قراءة مُمتعة..
سانم ، والملل أصحابُ في هذه اللحظة ، مُتسطحه على السرير تلعبَ برجليها بالهواء وكل مره بعد ٣٠ ثانيه على الاقل تُطلق العنانِ لتنهيدتها الطويله ، مُملة .
تركل الغطاء لأنها تشعر بالملل وبشده .
حدقت بالهاتِف القابع بين يديها الصغيرتان ، لتبدأ بسلوك الخط المؤدي لمحدثة الشخص المدعو ب 'جي كي'.
Sanm:
Hi.J.JK:
-ماذ ؟ انتظري!!
-ه ه ه هل انتي حادثتيني بالأول؟....Sanm:
-لماذا الم تكُون ترغبَ بذلك ، أحمق .J.JK:
-من هو 'الأحمق' انستي؟.
-انا لا ارى أحداً هُنا؟أطلقت'تشه' ساخره وقلبت عينيها حالما ادركت أنهُ لا يُفيد مع ضجرِها : "اهو وبحق اللعنه متكبراً".
Sanm:
-لننهي هذا هنا الليله .
-أُحدثكَ لاحقاً.J.JK:
-ولكن .. هذا كُل الذي اردتي قوله فقط؟؟
-بجديه !بعدها اغلقت المحادثه ويليه إغلاق هاتفها .
قررت الخروج من المنزل وتنّحي هذا الملل جانباً ، نهضت تتجه للخزانة تُخرج لها بعضِ الملابسُ .
...
تبُخ لها بعض من العطر على ملابسها ويديها ، جاهزه للأنطلاق : "لنذهب".
خرجت مِن الغُرفة تنزِل إلى الأسفل ، قابلت ذلك الِمزعج امامها لتقلُب عينيها بقلة حيلةَ .
"يبدو أن شقيقتي في مزاجً جيدا اليوم "
نبس بتلك الكلمِات مُستقبلاً أياها ، مُحيط ذارعهِ على رقبتِها.اخفضت رأسها لتُحرره من ذراع شقيقها نابسةً : "لستُ كذلك ، وكُفّ عن مضايقتي اُريد آن أستمتع الليله ".
حدق بُها مُتَبَرِّمٌ نابسًا : "ولكن الا يجبُ عليكِ اخبِاري قبل الخروج على الاقل أُختي ؟".
"لا ، لذا وداعاً أخي " نطقت وتجاهلته تُكمل سيرها .
أردف شقيقها بجديه : "على كُلً اُريد محادثتكِ بشيئًا مُهم".
التفتت قبلِ مغادرتها ، تضحك بتهكُم : "أنت لست مُهم بالنسبه إلي ، لذا كلامكَ ايضاً الشيء نفسُه" .
أنت تقرأ
أسلوب حياة جديدة للتغيير♯
Romance[الرواية قبل كانت بأسم -غريب-] "تحُاولَ ترويِضٰي ّدائماً جُونغكوكَ". "هَُل تَخِشاني؟". (جعلِها فتاةًُ سامه ليس بالشيء الجيِد,لا لهُ ولا لها). بدأت : 2019 .4 اُغسطُس. إنتهت: جيِّوْن جونغكوك . نامّسانم جوْنغٓ .