اول قصه الي حقيقيه واقعيه دعموني حتلو بلايك☹️👋🏻؟
نبدي نعرف الشخصيااات ..؟
هلاو اني ايات صاحبه القصه عمري ١٩ سنه ممبطله من المدرسه من الثاني متوسط ....!
شكلي ... بيضه صاحبه رموش عيون كبار لون عسلي شعر اسود مو كلش طويل وسط شفه مليانه موصفات اي بنيه جسمي متروس طولي وسط ؟
مهند:مهندابوي عمره ٤٥ سنه عصبي كولش بس مدللني دلال وكلشي موفرلي واني اموت عليهههههه❤️؟
مها:مها امي وعمرها ٣٦ سنه قبل ماطلب الشي هيه جيبه فديتها نبع الحنان طيبه كولش 💔؟
علي: علي اخوي الجبير وره اجي اني علي عمره ٢٢ سنه سادس علمي وترك دراسه يشتغل ويا بابا ☹️👋🏻احبه كولش وسرنه اني وياه واحد ...؟
محمد:محمد يجي وراي يعني علي اني محمد ::حمودي عمره ١٥سنه صف ثالث متوسط مينجرع وكح بس نحبه فديته 🤪.
رضا: رضا بزر الكعده المدلل😂👌🏻فدوه الطوله عمره ثلاث سنوات محبوب الجميع🥰....،
هسه خلصت تعريف عائلتي واكيد اكو شخصيات حنتعرف عليها داخل القصه🚬.
_______________________________________
نجي على امير ابن عمة ايات ونعرفه هوه وعائلته؟؟امير ابن عمة ايات تفصل عرف عن نفسك🌚❤️،
امير :هلاو عمري ٢٩ سنه طولي وسط ابيض عيوني صفر اشتغل بمعرض سيارات يعني مالتي شريك اني وصديقي حياتي طبات طلعات وحجي ويا بنات كووومه هنه يسحلن روحهن😹🤘🏻.
بس من كل ذني البنات جنت احب بنيه وحجي وياها صالي هواي🥀👋🏻؟؟
بس اني احب امي كولش هواي وطلب رضاتها اني عدي اربع اخوان وثلاث خوات خوان ثنين مزوجين وباقي اني واخوي الاصغر مني وخواتي مزوجات ....؟
عدي بس وحده اطلكت وعدها ثنين ولد كبار ومسئوليت اختي وجهالها وامي والبيت كوله بركبتي لان شغلي زين واني اجي وروح منا عمود العيشه☹️🚶🏻♀️؟
فاطمة هيه عمة ايات وام امير جانت تروح وترجع تباع الايات لان كولش عاجبتها الامير .......؟التكمله بارت ٢........