التخيل الأول

14 2 5
                                    

هااي حبيباتي
هذا اول جزء ارجوكم ادعموني بلييييز انا بحب التعليقات ارجووكم نشالا تعجبكم وقلولي شو رأيكم وادعموني بتلك النجمة فالتدعوها تلمع ..

وبدي اشكر حبيبتي وصديقتي الفنانة على الصورة ودعمها لي  Nîsriñe Eł
#التخيل
#حلمي الوحيد
# التخيل الأول

كل شخص لديه حلم في هذه الحياة لكن بعض الاحلام لا تتحقق الا بالمثابرة البعض يظل يبكي ويقف عندها . لكن لتحقق احلامك عليك الوقف عليك المثابرة عليك ان لا تنظر للوراء وتواصل التقدم عليك ان تحلم وتعمل لان بعض الاحلام تلون حياتنا تجعلنا نرى طريقنا للمستقبل. لكل شخص حلم خاص حلم له جملية خاصة فقط  حلم وحيد يجعلك تشعر بأن الحياة لها مذاق خاص يجعلك ترى نفسك تقفز بين الغيوم تعلو وتطير بين عالم الاحلام لتجد حلمك الوحيد الحلم الذي يجعلك تستيقظ الحلم الذي يجعلك تواصل العمل الحلم الذي يجعلك ترغب في الحياة يجعلك تحب وتحلم اكثر .لكن عندما تستيقظ وترى نفسك ستقول اريد هذا الحلم فان كنت شخص قوي امسك حلمك وواصل في العثور عليه عليك ان تعيش في حلمك لكن عندما تشعر بالضعف عندما ترى بان حياتك مهدمة لاشئ ينفع عندما ترى انك فقدت حلمك وعالمك الخاص عندما تشعر بسقوطك المألم فقط سيتوقف قلبك و سيتوقف خيالك وكل شئ جميل.
لكن لا بأس بالمحتولة لاباس ان تكون قوي فقط من اجلك من اجل نفسك من اجل حلمك ربما لن تستطيع ربما يكون هناك ملاك يغير فيك شئ .. فقط كن قوي واحلم وعش في خيالك وحقق حلمك الوحيد  .......


ذهبت تلك الفتاة الضعيفة لعملها الجديد ربما تتسالون عن عملها هي تعمل منضفة في شركة كبيرة بيق هيت لها شهادة في الرقص لكن ضروفها صعبة  هي فقيرة ابوها ميت وامها مريضة مشلولة واليوم اول يوم لها في هذا العمل التعيس.

دخلت الى الشركة وهي تشعر بالاحراج هنا تشتغل فرقتها المفضلة بي تي اس هيا وفي هذا المكان تتمنى ان لا تلتقي بهم لبست ثياب المنضفين وبدأت تعمل بعد ذالك وهي تنضف سمعت ضحكات متتالية كانت فتيات يتدربن كانو يتدربن على رقص تمنت لو كانت في مكانهم بدأت تنضر اليهم


الفتاة 1: اووووه انضرو لتلك الفتاة اه انها منضفة
الفتاة 2: هل تردن ان ستمتعن قليلا
الفتاة 3؛ نعم
ذهبن اليكي وبدان يضحكن

الفتاة 2: منذ متى وانتي تعملين هنا
انتي : اليوم هو اول يوم لي في العمل
الفتاة 1: انه عمل جميل اليس كذالك ههه
الفتاة 3: اذن مهمتكي التنضيف هنا
انتي : نعم

قامت الفتيات بسكب المهملات عليكي وبدأن يضحكن عليكي ويصورنكي
وانتي بداتي تبكين

الفتاة 1: اذن نضفي نفسكي باااي

جريتي الى السطح فوق المبني وبدأتي تبكين
انتي : لما يحدث معي هذا لما انا بالتاكيد انا اكره هذه الحياة انا فقط اريد ان احقق احلامي واشعر بالسعادة انا لا استحق العيش انا اريد ان اموت انا اكره نفسي اكره نفسي اكره نفسي كثيرا  أريد ان اموت اريد ان امحى من هذه الحياة اريد ان اختفي ساموت....
وبعد ذالك اغمضتي عينكي
ودفعتي نفسكي للامام وكنتي سترمين نفسكي لكن احسستي بيد تجذبكي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حلمي الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن