~~انيو ~~
هذه القصة قصيرة....
أتمنى أن تنال إعجابكم .
************
ها أنا أنتقل إلى مدرسة بانقتان الثانوية!
ترى كيف ستكون هذه المدرسة ؟
ووو...إنها جميلة من الخارج ، وجدته! الصف الأول ، الفصل الثاني! أتيت مبكرا ، لذا،لن يكون هناك أحد! صحيح!؟
فتحت الباب ثم : « -مذا ؟ »
ذلك الوسيم ااجالس هناك ، شعر أشقر ، بشرة صافية بيضاء... يداه...! لحظة عيناه بنيتان..يا إلهي! إنه ينظر لي.-أيمكنني الدخول؟
-هل أنت الطالبة المنتقلة ؟
يا إلهي صوته عميق... إنه خشن للغاية!
-اه ، أجل... مرحبا ؟
-ثم لم تقفين بالخارج ؟ ادخلي.
دخلت بهدوء متجهة نحو أحد الطاولات... «يا إلهي ، إنه وسيم ؟ » أنا متوترة بشدة.
جلست الآن ، سأقرأ كتابا أو ما شابه! ...لنركز الآن على الكتاب المدرسي فقط... أركز... أدرت وجهي ناحيته... هاه إنه يراقبني...
-مرحبا...
«يا إلهي! إنه ينظر لي! »
فجأة... سقطت تلك المقلمة اللعينة... سألتقطها ! اووف ، لم يفعل هذا.. لقد تلامست يدانا!
-تفضلي! ... هل أنت بخير ؟
-شكرا... شكرا!
-عامة ، سعدت بلقائك... لنكن صديقين!
أنا كيم تايهيونغ ، رئيس الفصل... امم ، إن كان لديك أية أسئلة ، يمكنك سؤالي في أي وقت و سأخبرك بكل شيء... اوه.. لحظة.
«لم يقترب ؟»
-هناك شيء عالق على شعرك... لقد ذهبت.
قلبي يخفق بشدة... يا إلهي! تحلي بالقوة ، سيطري على نفسك... سينفجر وجهي إن بقيت هنا!
-كيم... سألقي نظرة على المدرسة.
-اهم... خدي راحتك. وقفت و اتجهت نحو الباب ثم استردت صوبه... اللعنة... إنه ينظر لي... فلأخرج.
*عند تاي*
مذا كان هذا ؟
إنها لطيفة تماما...
*أنا*
اوه، لم رئيس الفصل وسيم جدا... ؟
اه صوت بيانو ؟...إنه آت من هنا... من هذا ؟ ...يا إلهي إنه جميل! بياضه ناصع كالثلج أو ربما أكثر... انظروا لهذه اليدان ، أ يعقل أن تكون لشاب ؟ قلبي... لا تبالغ...
أنت تقرأ
Bangtan school (BTs) ❤❤ مدرسة باتقتان
Fanfictionانيو..... هذه قصة قصيرة عبارة عن تخيل او ما شابه.... أتمنى أن تعجبكم..... 💜💜💜💜💜💜💛💛