تشه جميعهم مغفلين ايعتقدون انهم يستطيعون هزيمتي ههه لم يرو حقيقتي بعد انا اعلم جيدا انهم يريدون طردي من هنا هم يعتقدون انني اطمع بمال ابيهم حسنا اذا ان كان الامر هكذا كما يريدون الان حقا اصبحت اطمع بذلك المال يااا لو ورثت ما يملك السيد جونغ لاصبحت اغنى امراة في كوريا ههه وساجعلهم افقر اشخاص بكوريا لذا انتضروني فقط ساجعلكم تندمون ولسيما انت سيد تاي ولكن اولا علي ان اجعل الاخرين يبتعدون عن طريقي اولائك الهيونغ سازوجهم جميعا لابقى انا بهذا القصر
"اووه سيدة سونغ بما انت شاردة و ... الى اين انت ذاهبة"
"ههههه يااا من انت لتسالني الى اين انا ذاهبة ومااا دخلك تاي تاي"
"لا فقط اسأل عن اختي الصغرى فلابد انها بحاجة توصيلة"
"تؤ تؤ تؤ لا يلائمك دور الشخص الجيد ابدا صدقني ... منذ متى اصبحت سائق"
"لاجلك صغيرتي اصبح كل شيئ و لما لاتريدين ان اوصلك الى هذه الدرجة "
"ااه هل تريد ان تعبث لقد تأخرت علي ان اغادر "
*سيد تاي سيد تاي لقد كنت ارتب غرفة السيد جونغ والسيدة سونغ ولكن كانت الخزنة مفتوحة والمجوهرات ليست هناك *
"ماذا مااذي تقصدينه بهذا اي مجوهرات "
ماذا هل يوجد سارق هنا ام ماذا عن اي مجوهرات يقصدون هل هي خاصتي يااا مالذي يحدث هنا حقا
"هههه هل ساعة جيمين هيونغ والان مجوهرات السيدة سونغ الم تطرد تلك الخادمة يعني ان السارق لازال بيننا"
"هيونغ ماهذه الضجة"
ردف جونغكوك لسماعه ضجة الخادمات و ترديد يوجد سارق بالمنزل ليأتي جميع من في القصر ماعدا السيد جونغ لانه غادر ليلة البارحة بسبب عمل مهم وهو الان بالصين لاجل توقيع على اتفاقية
"من يمكن ان يكون كيف حدث هذا ومتى حدث"
"لا اعرف لقد كنت بغرفتي طوال الوقت لم يدخل اي احد"
"ماقصة السارقين الذين أصبحوا بكثرة بمنزلنا هذا"
"اجل الا تلاحضون ان منذ قدوم السيدة سونغ اصبحت السرقة كثيرة بمنزلنا"
ماذا هل للحضة هو يتهمني انا ام ماذا
"سونغ هل يعقل انك انت من اخذت تلك المجوهرات ... لقد. اخبرتني للتو انك متأخرة وعليك ااخروج فورا ايعقل انه يوجد شيى وراء هذا "
"ياا تايهيونغ اياك وان تتهمني لايعقل اياك وان تتجاوز حدودك"
"حقا وما سر هذه السرقة اذا"
"اذهب واتصل بالشرطة اذا توقف عن اتهامي هكذا ... ايعقل ان اقوم بسرقة مجوهراتي ياا اي عقل يتقبل شيى كهذا"
"من يدري يمكن انك قمت باخذهم وانت الان تريدين الذهاب للبنك لوضعهم هناك"
"يا تايهيونغ لاتفعل هذا ارجوك اتعلم مالذي تتفوه به انت تتهمها انها سرقت مجوهراتها ياا تايهيونغ ليس الى هذه الدرجة"
"اذا ما رايكم ان نتأكد"
تقدم منها ببطئ ليقوم بنزع حقيبتها منها ليقوم بفتحها وإلقائها بالارض لتقع الكثير من المجوهرات المختلفة والتي يضهر على شكلها انها ثمينة بالفعل لتخرج قهقهة من فاهه وعلامات الانتصار تتلوها تعابير الصدمة من طرف الجميع حتى هي صدمة لدرجة كبيرة ولكن عقلها استنتج الكثير من الاشياء منها ان هذا الشيئ من فعلة تاي اكيد فهو ينتقم من فعلتها وطردها للخادمة لذا هو يتبع اسلوبها الان
"يااا ايها الوضيع ايعقل ان تصل بك الى هذا الحد وتقوم بفعل كهذا "
"هههه انضرو من يتكلم الملاك سونغ لا عزيزتي جميعنا كشفنا وجهك الثاني .... لحضة واحدة ام انك انت من سرقت ساعة جيمين وقمت باتهام تلك الخادمة البريئة ... لا لا لا حقا لا يعقل ايمكن ان تكوني سيئة الى هذا الحد مالذي فعلته لوالدي ليتزوج فتاة مثلك ... واذ انك مجرد عاهرة حقيرة سارقة "
"يااا تايهيونغ اياك ونعتي بتلك الصفاة مجددا والا صدقني ساجعلك تندم انا لم اقم بسرقة اي شيئ اي تراهات انت تتفوه بها هااا"
"هذا يكفي هذااا يكفي منذ يوم قدومك والمشاكل تزداد بهذا المنزل نحن لن نقبل ان تكون بيننا امرأة خائنة اخرجي من بيتنا فورا"
زمجر بها بحدة وصراخ ليمسك بيدها بعنف ويجرها معه ليقوم بفتح الباب بقوة ويلقيها بالخارج تحت النضرات المصدومة للاخرين ليقوم بصفع الباب بقوة ليدوي صوت انغلاقه بشدة
"ياا تايهيونغ لا يمكنك فعل هذا هل جننت"
"اياك جونغكوك ان فتحت لها الباب صدقني ستخسرني للابد"
"ياا هيوونغ"
"تاي جي كي معه حق لا يمكنك فعل هذا اجننت ان سمع ابي صدقني..."
"نامجون ع مالذي تتفوه به هااا بسببها انضر الى حياتنا لقد توصل بها الامر وتريد تزويج جين بالغصب وابي لا يرفض لها طلب اصبحت تطردنا خدامنا وتتصرف كما يحلو لها اصبحت علاقة ابي مع اخوتي مشتتة بسببها هي كل ما يحدث معنا بسببها هي كان علينا طردها من اليوم الاول هيونغ "
......
"افتحووالباب واللعنة عليكم مالذي تفعلونه صدقوني ساجعلكم تندون ايها الحمقى الا تسمعونني هل انا من اطرد من منزلي افتحو الباب اللعين"
"ماهذا هل تم طردك من المنزل لايعقل مالذي حدث للعنتك"
حدق بها مطولا بنضرات باردة واضع يداه بيجيبه ليستند على الباب مجيبتا اياه
"اصمت انت والا قمت بتفريغ غضبي بك"
امسك رسغها ليلسقها بالحائط ملتسقا بها رادفا
"لو كنت جيدة لكانو جيدون معك الا تلاحضين انك تحصدين ما زرعت هل اصبحت تشعرين بالخادمة الان لا اعلم لما طردوك ولكن انا متأكد انك تستحقين هذا ... ابقي هادئة وتوقفي عن الاحتكاك بالآخرين وستجدين السلم بينهم ابتعدي عنهم والا صدقيني ستندمين انسي ماحدث الان ولا تخبري ابي بالموضوع ان كنت لا تريدين ان تخلقي مشكلة جديدة كي لا تتأذي بعدها افهمت"
تاهت بتفاصيله الجادة وكلماته الباردة يده الجليدية الممسكة برسغها بعثرت القليل من شعورها وكانه يأنبها لاجل نفسها وكانه يهتم لها رغم ان كل هذا من وحي خيالها ولكنها ارادت ان تصدق ما تتخيله انه يوجد شخص يهتم بها ولا يريدها ان تتأذى
"سيد شوقا مالذي تقصده بخلق مشكلة هااا لقد اتهمني بالسرقة وتريد مني السكوت هاا"
"وانت اتهمت الخادمة بالسرقة ان البادي اضلم "
"ابتعد عني اترك يدي ساجعلكم تندمون صدقني"
"ههه انت من ستندمين بالاخير فيوجد انت ويوحد نحن هل تريدين وضع ابي للاختيار بيننا حسنا ساخبرك بالاجابة ... ابي سيختار ابنائه لافتاة جلبها من الشارع فتاة دون اصل سيرميك دون ان يرف له جفن حتى فالبطبع لن يفضلك على ابنائه كما تعتقدين انت تعلمين جيدا لما تزوج بك لانك دون مأوى دون بيت كنت تعيشين بالشارع فاراد ان يأويك وان يربح خير بك لذا لا تحولي خيره الى شر ليضطر لرميك بعدها صدقيني انت التي ستخسرين في النهاية نحن لا نملك ما نخسره اما انت تعتقدين أنك بدات تملكين كل شيئ في حين انك تملكين مجرد بضع قروش يمكن ان تخسرينهم في اي لحضة ان كنت طامعة بالمال فهو لك نحن لسنا جائعين لنهتم باامال صدقيني... ان كنت تريدين المكانة اذا ابقي هادئة ولا تجعلينهم يكرهونك اكثر والا سترمين بالشارع وتعودين لحياتك التي كنت بها وكم ستكون قاسية اليس كذلك ... كيم سونغ"
"ههه فتاة من الشارع اليس كذلك هه حياة قاسية فتاة دون مأوى .... وكم تنطق بهته الكلمات ببرود وسخرية انت لا تعرف شيئا على هذه الحياة لذا لا تتكلم عنها ... ليست انا التي ساخسر كل شيئ لانني لا أملكه بالفعل بل انتم من ستخسرون وانتم من ستتألمون هذه الحياة القاسية التي تتلكم عنها لقد اعتدت علبها بالفعل هي حياتي انا لذا لن اشكو منها .... ولكن ماذا عنكم ماذا ان اخطأت في الاجابة ووالدك اختارني انا لا انتم ماذا ان خسرتم انتم كل شيئ فقط في ذلك الوقت سترى كم حياة الشارع هي قاسية ستتألمون الواحد تلو الاخر وسترون كيم سونغ ماعاشت ستشعرون بهذه الحيياة القاسية التي عشتها ... احذر سيد بارك شوقا فتلك الحياة ساضحي بكل شيئ كي لا اعود لها لذا لا تقلق علي عليك القلق على نفسك واخوتك لانكم ان قمتم بتجربت ولو ثانية مما عشته انا فستموتون صدقني لذا احذر من شري لانه مؤذي صدقني انتم لا تحتكو بي والا سترون مالايعجبكم سيد ...بارك مين يونغي "
شد على رسغها اكثر فعيناها كانت سوداء تدل على جدية كلامها وانها يمكن ان تفعل كل شيئ للوصول لمرادها فتهديداتها كانت اخطر من اي تهديد قد يوجه له فهي تريد ان تجعل اخوته يخسرون كل شيئ وكم شعر بالغضب حينها ... فتح الباب فجأة ليخرج جيمين وجيهوب ليحدقا بهما مطولا
"سونغ ادخلي الى الداخل"
ردف جيهوب لتحدق بهما بشر يتآكل منها لتدخل بغرور ليدوى صوت كعبها بالقصر من جديد دليل على عودتها القوية اتجهة مباشرة الى غرفة تايهيونغ لتقوم بفتحه دون اذن والصدفة ان تاي كان قد خرج للتو من حمامه السريع بضحكة واسعة يدندن باغنية كان يلف منشفة على خصره والاخرى يقوم بتنشيف شعره الذهبي بها ...لو دخلت اي فتاة ورات ذلك المنضر لاررتسمت بذهنها الكثير من الافكار منها المنحرفة ومنها الخجولة ولكن هي وكانها لم تكن ترى كتلة الاثارة التي امامها بل دخلت بنضرة سوداء وقفت باستقامة تحت نضراتها الخبيثة مشيرة له بسبابتها رادفة
"تذكر فعلتك جيدا تاي صدقني سترى ما لم تراه بحياتك ساجعلك تجثو على قدميك مطالب مسامحتي لك صدقني تايهيونغ انك في عداد الموتى"
"اوبس اخفتني لن انام الليلة من شدة خوفي منك فمن يدري يمكن ان تقومي بخنقي بمنتصف الليل"
"هههه لا تقلق لن الوث يداي بداعر مثلك ولكن بشأن الاختناق صدقني ستختنق قريبا ستصبح تريد اشتراء النفس بأثمن النقود ولن تجد من يقدمه لك"
"وااو كم لديك تهديدات مخيفة .. ام انك تريدين تزويجي"
"لا بل ساجعلك تبحث عن زوجة ولن تجد فسيقرف منك الجميع قريبا ... بارك تايهيونغ"
بصقت بكلماتها مع ابتسامة ساخرة لتهم للخارج تحت رعشة الاخر من الغضب شادا على قبضته بقوة فكم لديها لسان جارح ويحتاج للقص
.....
عاد جونغ ليلا ولم يسمع بما حدث فهي لن تختبأ خلفه بل ستطبق جميع خططها بنفسا كانوا يتناولون العشاء بهدوء يناضر الجميع ببعضهم البعض وكل نضرة تدل على شيئ لترسم هي ابتسامة على شفتها لتردف بمرح
"اذا سيد جين هل اخترت عروس ان اخترت سنقوم بخطبتها غدا ان اردت وطبعا سيحدث كل شيئ كما تريد"
"اووه اجل بني علينا الاسراع بالامر فانا لم يبقى لي الكثير من الوقت لذا اريد رؤية حفيدي بين يدي"
سكت جين في بادئ الامر ولكنه تشجع ليخبره انه يرفض الزواج الان
"اووه ابوجي في الحقيقة..."
"اووه سيد سيوكجين ليس عليك الخجل منا هههه لابد انك اخترت زوجة وااه كم انت سريع لابد انك كنت بانتضار هذه الفرصة كثيرا ... ارأيت سيد جونغ ان سيوكجين ايضا يريد الزواج ووضع حفيدك بين احضانك اووه كم هو ولد جيد انت محضوض به "
حسنا ختمت كل شيئ فبابتسامة جونغ هذه لن يستطيع جين الرفض بعد الان فهو بالطبع لا يريد من سعادة والده بالتلاشي لذا عليه ان يستسلم لهذا القرار... وكم هذه السونغ قوية وكانها عاشت معهم كثيرا فهي باتت تعرفهم من نظراتهم فقط واصبحت تضربهم في اضعف مكان لهم ليخضعو ويستسلمو لها كم هي فتاة شرسة حقا ....
"اجل ابي اختاروا اي وقت وسنقوم بفعل الخطوبة"
"غدااا سنقوم بها غدا"
"سونغ لا تتمادي ارجوك عليهم التعرف اولا ايمكن ان تتم خطوبة بهذا الشكل".طفح كيلهم من تصرفاته واصبح عليهم ايقافها ولو قليلا لذا ردف نامجون بهدوء عكس شعوره
"ااه اجل بالطبع عليهم التعرف ايمكن ان نزوج عزيزنا جين دون ان يتعرف على زوجته المستقبلية لذا وقت ما تريد انت سنقوم بالخطوبة"
"سيدة سونغ لابد انك تعزين جين هيونغ كثيرا لذا انت سعيدة له"
"اووه تاي بالطبع فانا اعزكم جميعا فانتم اصبحتم عائلتي وانا لن افرق بين اي احد منكم ههه"
ارتسمت ابتسامة على ثغر جونغ ليردف بسعادة
"هههه اهتمو بسونغ كثيرا فهي فتاة طيبة وتحبكم كعائلتها"
هههه طيبة . احبهم اجل عزيزي جونغ اجل احبهم جميعا لذا ساقوم بفعل الكثير من المفاجئات لهم للتعبير عن مدى حبي الكبير لهم هههههه .....
صحيح عم اتأخر بتنزيل البارت بس كمان التفاعل قليل كتير بليز ارفعو التفاعل على البارت يلي قبلو
......
امم شوقا طفح كيلو واخيرا حب يفرجيها هي من ورن جاية بس كأنو كلامو كان جارح كتير ... بس هي كمان ما تركت تهديد وما قالتو
تاي فعل يلي براصو وطردها بس اكيد اهوات ما رح يقبلو انو يصير مثلها
نجحت في جعل جين ينخطب مدري كيف رك تحول حياتو
عم تتوعد لتاي يا ترى شو رح تعملو لحتى تخليه يندم
سونغ سيئة هل ستتغير يوما
تفاعلو بليييز
أنت تقرأ
زوجي وابنائه السبع #Mÿ_HâsBènd_AND_HĮM_7_Søns
Short Storyطمع كذب حب حياة عائلية جنون صبيانية غرور تكبر