method

1.2K 26 40
                                    

عندما تقع في حب شخص أفضل منك..لا تجزع.

ساعده ليكون افضل و ستصبح افضل بقربه.

.....

~ مرة بعد مرة..كل شئ كان خطئ~

~و لا تسأليني لماذا؟..لاني لا أستيطع أن أرى~

~أنتِ الأن نصيبي و قد تظنين ان هذا سيتغير ~

~ هذا لن يحدث لقد كان كل هذا خيالك ~

" سينباي أسف و لكني لا أريد هذا " قال تلك الكلمات بعد أن ألقى بجهاز التحكم بعيدا بعد أن أطفئ التلفاز

نظر له الأخر بفضول فأجاب يونهو بسخرية "أنه أنثوي جدا ..واللعنة يارجل انه اجمل من تلك الفتاة التى من المفترض انها حبيبته في الاغنية ياالهي يبدو تافه جدا"

" يونهو يونهو عزيزي يونهو أنت ستعمل معي لن تكون طول الوقت معه ! "

ضحك يونهو و نظر له بسخرية " حقا!"

تأفف المخرج و قال بانزعاج " لم أكن سأستعمل هذا ضدك و لكن ..يونهو انت تحتاج المال "

أومئ يونهو بعد أن تغيرت ملامحه للجدية ممزوج بعض الحرج " حسنا لكن انا لا أعمل من أجل المال..أنا لن أعمل مع فاشل يحرك شفتيه تزامنا مع كلمات بلهاء"

عض المخرج شفتيه مرة أخرى بحرج " لما لا تعمل هذه المرة للمال انت بالفعل شهرتك تخبو لن يتذكرك أي شخص بعد الثلاثين يونهو انت تعلم هذا " حدق به يونهو بملل

اقترب منه المحرج و امسك بمعصمه " هل الورق لا يعجبك؟" هز يونهو رأسه نفيا

أومئ المخرج " جيد..امممم هل يزعجك العمل معي مرة اخرى !"

ضحك يونهو و قال "للمرة الخامسة تقصد..ااه لا على ما اظن "

قال المخرج بانزعاج " اذا لا تهتم لذلك المغني الفاشل و فقط وقع العقد " حدق به يونهو بملل

تأفف الرجل الأكبر و همس " أنظر سأخبرك بأمر ما "

وجه يونهو عينيه للرجل عندما شعر بارتباكه كيف كان يلعق شفتيه بتوتر و كيف كان محرج و عندما نطق كلماته هو كان سيفعلها الأن لا محال..

" يونهو ربما يكون ذلك أخر مسلسل لي ..لذا ارجوك أعطني تلك الفرصة لصنع شئ جيد ..انا بالفعل اعجبت بذلك الورق و من الجنون انهم اختاروني انالم اكن اح حتى بالحصول على عمل جديد بهذه الصناعة مرة اخرى ..و أريدك يونهو اقسم بأنه لن يقم غيرك بدور جونغمون"

Method YJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن