ضحك مدير اعمال جيجونغ بصخب وقال متعجباً
" لماذا يبدو يونهو شاذاً بقربك ؟"قال جيجونغ ببرود " ماذا تعني ؟"
إبتسم الرجل ببرود و قال " لا أعلم لكن هناك شيئ ما حولكما غريب و كأنها طاقة غريبة "
سأل جيجونغ بسخرية " حسنا لندعي أنك جاوبت على سؤالي ..إذا لما هو غريب؟ "
ضحك المدير و هو يفتح باب سيارة الشركة لجيجونغ " لأن يونهو يمتلك خطيبة سيتزوجها قريباً"
يمكننا تسميتها صدمة معلومة لما يتوقعها و ربما يمكنك ان تقول أنها صدمة معلومة لا تصدق لأن يونهو ليس بذلك السن الذي يمكنك أن تقول أنه يحتاج للزواج .
و لأن شخصية يونهو الناقدة دائمآ لا تُبشر بأنه شخص يستطيع الزواج كأي رجل أخر .
دخل جيجونغ سيارته و سأل بعدم اهتمام " هل هو زواج مدبر ؟ "
هز المدير رأسه نفياً " بل أغرب ..أنه عن حب "
نظر له جيجونغ بصدمة و حينها ضحك المدير بصخب " غريب صحيح؟ "
أكمل بابتسامة " هذا ما فكر به الجميع فخطيبته ليست صغيرة حقاً و ليست حامل ..أعني لا توجد اشاعات عن شيئ كهذا "
سأل جيجونغ بفضول " هل هي ممثلة ؟"
نفي مديره " بل راقصة و هذا أغرب أيضا لا أحد يعلم كيف تعرفا على بعضهما لأني لا أستطيع تخيل أن فتاة مبهجة كراقصة يمكنها أن تتزوج رجل غبي و يابس الرأس ..و عنيف أيضاً مثله "
همس جيجونغ بتعجب " إذا ..هل إيرين تعرف أنه رجل نصف متزوج ! "
أومئ المدير بثقة " الخبر ظهر بالتلفاز و على الانترنت لذا لا مجال للشك "
إلتفت جيجونغ بتعجب لمديره " لكن هو لم يقل أنه مرتبط ؟"
ضحك المدير بسخرية " هل تريد الجميع أن يعترف بعلاقاته قبل التمرين أم بعده؟ " قلب جيجونغ عينيه و حدق بنافذته بصمت يشعر بأنه يصبح سخيف.
علق المدير " على أية حال لا أظن أنه سينفي الخبر إن سألته فالأمر معروف بالفعل "
صفق المدير بيده و قال بحماس " هل يجب عليك الأن أن تقرأ أسئلة البرنامج اليوم؟"
أجاب جيجونغ ببساطة " لا "
نظر جيجونغ لنافذته باهتمام يحتاج للتفكير بأراءه المسبقة و ..بسبب فضوله إتجاه ذلك الممثل .
أنت تقرأ
Method YJ
Fantasyهل كنت هكذا منذ البداية؟ هل كنت ..شاذ..طوال الوقت!؟ لا..انا لست شاذ..انت فقط ..تعجبني