بإمكان جيني الجلوس لساعات متواصلة دون أن تتحرك من البقعة التي تجلس بها ، تحدق في المظهر خارج النافذة إلى ذلك الطريق الكبير أسفل مسكنهم و تشاهد الناس تمر فيه . في أحد الأيام أمضىت أعضاء فرقتها ثلاث ساعات تقريباً و هم يبحثون عنها،حتى وجدوها جالسة في الخزانة تراقب نملة تقطع طريقها على الحائط .
.
.
___________________________
جيني تحب التحديق بالأشياء و اختلاس النظر ، عندما كانت صغيرة كان الناس يطلقون عليها غريبة الأطوار ، الأطفال الآخرون كانوا يخافون منها بسبب نظراتها الحادة التي لا تتوقف عن التحديق بالأشياء التي تلفت انتباهه ، جيني لم تجد شيئاً مذهلاً بقدر التحديق بالأشياء،سواء كانوا ناساً أو السماء .مكان جيني المفضل كان عبارة عن مكان صغير في إحدى خزائنهم الكبيرة تقع بين المطبخ و غرفة المعيشة ، هناك عندما خافت روزي حتى الموت ، عندما كانت مستلقية هناك تراقب باقي أعضائها بصمت . كانت روزي تبحث عن ملعقة و بدأت بالصراخ عالياً عندما لامست شيئاً ليناً و ناعماً . جيسو دائما ماتمنع جيني من الاستلقاء على الخزانة بعد ذلك بسبب ، أولاً " قد تقع و تموت'' ثانياً " ستتعرض روزي لسكتة قلبية إن قامت بذلك مجدداً " . و لكن عندما رمقتها جيني بعينا القطة البريئة، لم تمتلك جيسو القلب الذي يستطيع منعها من ذلك .
مكان جيني المفضل كان عبارة عن مكان صغير في إحدى خزائنهم الكبيرة تقع بين المطبخ و غرفة المعيشة ، هناك عندما خافت روزي حتى الموت ، عندما كانت مستلقية هناك تراقب باقي أعضائها بصمت . كانت روزي تبحث عن ملعقة و بدأت بالصراخ عالياً عندما لامست شيئاً ليناً و ناعماً . جيسو دائما ماتمنع جيني من الاستلقاء على الخزانة بعد ذلك بسبب ، أولاً " قد تقع و تموت'' ثانياً " ستتعرض روزي لسكتة قلبية إن قامت بذلك مجدداً " . و لكن عندما رمقتها جيني بعينا القطة البريئة، لم تمتلك جيسو القلب الذي يستطيع منعها من ذلك .أحبت جيني مراقبة أعضائها فقد كانت أكثر متعة من مراقبة الغرباء من النافذة أو رجل البريد . جيسو معتادة على التحدث إلى نفسها عندما لا تجد أحداً معها ، غالباً ما تقول أشياء كـ " لا أحد من هؤلاء الجرذان يستمع لما أقوله ، أحتاج لأن أوبخهم قريباً " أو " كيف تتجرأ سولقي صديقتها على التحدث معها بهذه الطريقة . قد تكون الأكبر و لكنني - أنا هي-القائدة -''
غالباً ما تمضي روزي وقتها في المطبخ تخبز البسكويت و جيني تكون عادةً أول من يحصل على بسكوت الشكولاتة الساخن المطهو للتو و هذه إحدى مميزات مراقبتها طوال اليوم . كذلك روزي تغني لنفسها، صوتها الرقيق يجعل جيني تغفو عندما تكون مستلقية على الخزانة و هي تمضغ البسكويت الذي في يدها .
•ذات يوم كانت جيني تراقب سولقي و هي ترقص و تعزف بفمها أغنية ما أثناء محاولاتها لصنع معكرونة الرامن - لقد فشلت و طلبت من روزي إعدادها من أجلها مباشرةً - و كان الأمر مضحكاً للغاية و إحتاجت جيني لتعض قبضتها لتمنع نفسها من الضحك . سولقي توقفت فجأة ، و عندما بدأت تمثيل أحد مشاهد الدراما اتسعت عينا جيني لأن سولقي كانت تسخر منها مرة لأنها كانت تعيد تمثيل بعض المشاهد . عندما انتبهت أن سولقي كان تعيد تمثيل مشهد حب من دراما الفتيان قبل الزهور جيني شعرت بالغيرة ، ربما قد تقوم بذلك قريباً ، كذلك