البارت ٨

4.3K 174 14
                                    

علي:ضليت بس افتر ما اعرف وين اروح صارت الدنيا مغرب رجعت للبيت طبعاً محد ميباوع بوجهي كولهم ماخذين موقف و لانو قفلت الباب عليها ميكدرون ايشوفوها عفتهم و صعدت فتحت الباب شفتها نايمة ما اعرف بالحظتها شنو احساسي ما ادري كلما اباوع عل وجها و جسمها مورم ينكسر كلبي بس بعقلي اكول هية الي خانتني...بينة وبين نفسة(اووو كافي خل انام )

ثاني يوم..

ميار:كغدت الصبح يعني من العصر لثاني يوم الصبح اني نايمة كعدت شفت علي نايمة كمت من يمة غسلت و نزلت لكيت مريم كاعدة ضلت تشوف بوجهي و جسمي و تدعي عل علي
مريم:جنت كاعدة بس مطبخ لانو كعدت من وكت سويتلي ريوك و دا اكلب بالتلفون شفت ميار نزلت كمت عليها اشوف و جها و جسمها كلة مزورك كلت (الله لا ينطيك يا علي هاي شمسوي بالبنية )
ميار:ولج لتدعين هوة مفتهم الموضوع غلط و مسمع مني ف هيج سوة
مريم:ولج ليش هوة شصار ؟!
ميار:اندك الباب و رحت ........و حجتلها السالفة كولها
مريم:يااااا غيريسمع هل مخبلة هية سوة المهم هسة اني اكول امي و البوية يحجون ويا علمود يفتهم عدل
ميار:لا لا عوفي اني اكول لتكولين لاحد
مريم:انجبي ولج ليش هيج مسوي بيج زين
ميار:مكتلج زين بس اني اريد اكولة هسة ايكول راحت تشكة
مريم :عل راحتج بس اذا سوالج شي ترة ما اسكت
ميار:هه اوك كلبي ديلة كومي رح تتأخرين
مريم:اي والله خل اشيل المواعين واروح
ميار:ولج روحي معليج..قنعتها و راحت ..شلت المواعين و غسلهن و رتبت المطبخ شوية و اني دا ارتب نزل علي..
علي:كعدت لكيت ميار ماكو حت ملابس ممطلعتلي رحت غسلت و طلعتلي ملابس بدلت و نزلت ..شفت ميار بالمطبخ كلت يمكن دتسوي ريوك كتلها(لتسوين شي ما اريد اكل من وحدة سا....)
ميار:بنظرت استهزاء و برود(وانت منو كلك اني مسويتلك )
علي:هنا اني تفشلت عفتها و طلعت
ميار:كلش كارهتة بس ما اريد اهلة يعادو من وراية ف هيج حجيت كدام مريم ..صعدت نمت و كعدت ساعة١٠:٣٠
نزلت عل خالتي ضلت تحظن بية و تبجي تكول هذا شسوة بيج لانو جانت كل اتحبني بس بجت مكدرت اسيطر عل نفسي و بجيت لانو جنت حابسة دموعي ...
مينا:ولج ليش هيج شسوة صار بيناتكم و كتلج ...ميار تسولفلها و تبجي
كامت نظفت و سوت الغذة ويا مينا و ضلت راحت حجت ويا اهلها بس مكالتلهم عل الي صار لانو تعرف اذا ابوها واخوها دروا هوة كاتلها ميسكتون و خابرت صديقتها حجتلها و ضلو يحجون و سدتة و نزلت لكت احمد جاي كعدوا ايسولفون و احمد يدري بالسالفة فمسألها ..مريم صبت الغذة و تغدوا علي مأجة ابوهم جان طالع بشغل بس قبل ليطلع شاف ميار و باسها من راسها كلها هوة لانو يحبج هيج سوة و مدري شنو وراح ....

راحوا كلهم ناموا بس ميار ضلت كاعدة بالصالة تقرا رواية لانو هيج جانت جايبة وياها كتب كلش تحب تقرا الكتب ..ورا ربع ساعة اجة علي ..
علي :طلعت من الشغل ادري بيهم كلهم ميحجون وياية رحت اتغديت برة وفتريت بالسيارة واني ما ادري شسوي ويا ميار رجعت للبيت واني افكر موتني التفكير شفت ميار كاعدة بالصالة دتقرة رواية باوعت علي برود و عصبية ما اعرف نظراتها اتأذيني رجعت دتقرة و محجت شي رحت صعدت غسلت و بدلت رحت نمت (هوة ايحبها بس حت النفسة ممعترف )
********************
شتتوقعون شيصير ب ميار و علي البارت قصير و صار هواي ممنزلة شي بس بعد كل يوم انزل لو بارت لو بارتين مادام كملت امتحاناتي

فصليتي  قاصرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن