INFP. Home
______________
المقدمة:-
•علاقة الـ INFP مع الـ ENTJ علاقة مثالية على حسب مخطط جدول توافق العلاقات وهي من أفضل العلاقات التي تمر بحياة الـ INFP
فالنبدأ بالإيجابيات و السلبيات ✨
_---------
•الإيجابيات:-1-أن الـentj يهتم بالـ infp و يعامله كأخ أو أخت له.
2-يتشاركون بعمق التفكير فكلهما يفكرون كثيرًا.
3-مفهموم الصداقة للـentj:-
عندما تحتاج للمساعدة ستجدني أول المستجيبين، عندما تشعر بالملل ستجدني أول المسلين، عندما تشعر بالضيق والحزن ستجدني أحاول اخراجك من حزنك بكل ما أملك، الصداقة بالنسبة لي أن أشاركك كل مشاعرك، وحزنك قبل فرحك، أن تجدني عند الحاجه قبل أي شخص.4-ينصت جيداً إذا تحدث الـINFP.
5-يحترم أفكار الـINFP و اهتماماته.
6-يحب أن تكون علاقاته مع الناس سطحية ولكن إذا تقرب الـINFP له سوف ينبسط الطرفين وسوف يتشاركون بكل شيء مع بعضهم البعض.
7-يحب الـentj أن يجعل الـINFP اجتماعي ويجعله يخرج معه لأماكن كثيراً.
8-الطرفين مزاجين الـentj و الـinfp.
9-الطرفين شديدين الملاحظة و التدقيق و يحبون القراءة والكتابة.
10- يحبون الكتب والشعر.
-________
السلبيات:-1-نقاش الـ ENTJ الحاد و تراه يتفاعل بسرعه بالحديث وكأن جسده الذي يتكلم وليس لسانه فـ الـINFP يخاف بأن يخسره أو يخاف بأنه قد قال شيء خاطئ ولكن الـentj لا يقصد أي شئ فقط يحاول بأن يجعل الطرف الثاني يفهم.
2-يوضح من وجه الـentj أن كان غاضب او إذا كان يكره شخص الذي أمامه أول إذ كان يحبه.
3-لا يقدرون بأن يستمرون على شيء عاطفي كـ:(علاقة عاطفية).
4-ينتقدون وصريحيين جداً بكلامهم مما يؤدي إلى جرح الـINFP.
5-صعب جداً أنه يطلع مشاعره لغيره سوا الـINFP أو غيره لن يستطيع لأنه سيشعر أن هذا يقلل من ثقته بنفسه ويخاف أن يساء ظنه.
6-الـentj سريع الغضب مما يشكل غضب الـ INFP وبذلك ينتهي بحدوث خلاف بينهم.
7-الـentj ساخر بشكل لاذع أحياناً مما يتسبب بجرح الـinfp و لا يسامحه و إن سامحه لن ينسى أنه جرحه في ذلك اليوم.
8-الـentj قد لا يتقبل أو لا يفهم جميع ردات الفعل العاطفية وهذا سوف لا يفهمون لبعضهم البعض.
_____________س:هل لديكم صديق/ة أو أخ/ت من نمط entj؟
[أنا نعم لدي بالفعل أخ أكبر مني بسنه فقط وعلاقتنا كما ذكر في هذا الجزء من إيجابيات و سلبيات]
------------
✨✨✨✨