موت والدتي امامي

31 2 0
                                    

طفلاً يبكي دموع تتساقط قلب ينزف شريان يتقطع والده تموت....
كان هنالك طفله ذات شعر بني وعينان ذات لون ازرق وهي أيار

كان هنالك فتات تعيش معا والدتها ووالدها توفي والد الفتاة حزنت الفتاة ووالدتها كثيرا  وبعد وفات والدها انتقلو للعيش في امريكا وبعد عدا سنوات بداء العام الدراسي الجديد تجهزت الفتات للذهاب الي المدرسه  وبعد وصول الباص ودعت الفتات والدتها وذهبت وبعد ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان هنالك فتات تعيش معا والدتها ووالدها توفي والد الفتاة حزنت الفتاة ووالدتها كثيرا وبعد وفات والدها انتقلو للعيش في امريكا وبعد عدا سنوات بداء العام الدراسي الجديد تجهزت الفتات للذهاب الي المدرسه وبعد وصول الباص ودعت الفتات والدتها وذهبت وبعد ان رن جرس المدرسه ذهبت الفتات الي المنزل وقبل دخول الفتات الي المنزل سمعت صوت صراخ من المنزل اتجهت نحو الباب قامت بفتح باب المنزل فوجدت والدتها تنزف دم وتحاول الدفاع عن نفسها من الشخص الذي يحاول قتلها اتجهت نحو والدتي وانا ابكي احاول ان ادافع عن والدتي ولكن لا استطيع جريت مسرعه نحو الهاتف قمت بالأتصال في الشرطه وعندما كنت اتحدث وانا ابكي لم اسمع صوت والدتي قمت برمي الهاتف وانجهت نحو والدتي فوجدت الدماء في كل مكان ووالدتي علي الارض منقطعه الانفاس حاول الشخص الذي يقتلها ان يهرب قبل ان يخرج من المنزل وصلت الشرطه وامسكو به كنت في صدمة عن ما حدث معي جلست بجانب والدتي واحاول ان ادعها تستيقض ولكن لا تستيقض كنت ابكي وابكي وبعد قليل سمعت صوت اسعاف دخل مجموعه من الاطباء الي المنزل وقامو باخذ والدتي ولكن لا اريدها ان تذهب اريد ان اذهب معها قامت الاسعاف باخذ والدتي وبعد مرور عده ساعات قامو باخذ والدتي لدفنها قبل ان يدفنوها اتصلو علي جدي وقالو له ان ابنتك قد توفيت فقال لهم انها ليست ابنتي و قام جدي بفصل الخط لم يقبل جدي القدوم الي اميركا لأنه كان علي خصام مع والدتي . وبعد اكمال المحادثه اخذو والدتي للدفن شاهدت كيف قامو بدفن والدتي امام عيني وبعد اكمال الدفن قامو باخذي الي دار الايتام كنت في حاله حرجه ومتعبه لانني شاهدت موت والدتي امام عيني .....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 25, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحياه والاحلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن