الثلاثون من كانون الثاني 2022
▶يمشي بيليال في ازقة مدينة بوكر المظلمه ، لم تكن هنالك وجهة يذهب اليها سوى انه يريد الاختلاء بنفسه و الهروب من وحشة البشر لعلمه انه لا يدخل الى هذه الاماكن القذره الا من تكون روحة ملطخه و غارقه في الظلام ، فأنهم يخشونها و يخشون من بداخلها ..
الساعه الثانيه ليلا 🕑
ليلة ممطره بارده ، يتكأ بيليال على الحائط و يسند رأسه عليه و يرفع رأسه الى السماء تتساقط القطرات الدافئه على وجهه البارد و هو ينظر اليها ...
🔹 لماذا انا ها هنا لماذا علي ان ابتسم حين اكون حزينا ..اصدقائي الوحيدين هنا هم الجرذان النتنه لكنهم ليسوا بأفضل منها جسدها نتن نعم لكنها تمتلك قلوبن لم يدخل اليه الحقد و الكره و النفاق ، انها تواسيني عندما تراني حزينا و لا تقف بجواري عندما اكون سعيدا ...سئمت من استمرار نفاقي من اجل فقط ان ارى ابتسامة مديري في وجهي سئمت من نفاق اصدقائي و زملائي ..ههه هذا صحيح لن تقابل شيء الا بذات الشيء الذي تمارسه ....يا لها من دائرة لا نهائيه .
صمت....
🔸سئمت؟؟
يخرج صوت من عقل بيليال فجأه!!
🔸تمتلك كل هذه القوه و تتحدث بكل هذا الضعف ؟؟
🔹بيليال: ها!!
🔸بعد عثوري على روحك من بين جميع الكائنات الحيه وجدت روحك من مسافة بعيده هي الاقوى لكن عندما اقتربت منها اجدها هزيله هشه مثيرة للشفقه ، اظنني احتاج الى ما تسمونه هنا بالنظارات !
🔹ها من اين من انت ؟! و اين انت !!!!
▶يبحث بيليال خلفه و امامه عن مصدر الصوت لكنه لا يلقى شيئا في مدى نظره
🔸مصيرك لا ينتهي هنا ، قتلك لنفسك ها هنا تلطيخ لروحك الشجاعه اظن خوفك من ان يعرفو انك ضعيف النفس و الانتحار بطريقة مشرفة كانت افضل من ان تدعي جثتك انه شخصا ما قتلك ، اسمعيني جيدا ايتها الروح ... القدر سيقودك الى حيث هو مقرر لا يوجد شخص يستطيع ان يعرف ما هو مقرر له ما بعد هذه الثانيه .
▶يقف بيليال في حالة من الذهول لا يستطيع ان يلملم احرف كلماته ..
كانت قد تكسرت السكينة التي بيده الى فتات مما اصبحت غير قادرة حتى على قتل جرذ واحد ، عاد بيليال الى شقته و رمى بنفسه اسفل البطانيه و امسك ب بطاقاته و بدأ يتأمل روعة اصدقائه الحقيقين و اقر بخذله لهم بإتخاذه قرار كهذا و تركهم خلفه ، لم يجئ النوم على أعين بيليال إلا عند بزوغ الفجرالساعه العاشره صباحا 🕙
🔸اووي هل ستبقى نائم للغد ؟
يستيقظ بيليال على الصوت الغامض الذي سمعه بالأمس ينظر في زواية غرفته يجد نسخة منه على كرسي المكتب...
🔹بيليال: من ...انت؟!
🔸ياللوقاحه بدل ان تشكرني تستسمر في طرح نفس السؤال
🔹بيليال: انا...آس...اعذرني فقط انا في حالة ذهول كنت بالأمس تتحدث في عقلي و الآن اراك امامي في نفس هيئته ...مع بعض الاختلافات في لون البشره و الشعر...
🔸لا عليك نسيت ان اقدم لك نفسي
الأمير (آدوم) ابن ملك و حاكم كيميت 👑الملك آتيم العظيم👑
🔹بيليال: ماذا؟
🔸 اه اعذرني كيميت هي ما تسمى مصر الآن
🔹بيليال: لا اقصد هذا ...هل قلت لتوك اسم آتيم؟؟
🔸اجل!
🔹بيليال: مصر..ملك..آتيم...انت من المؤكد انك لا تقصد ملك المبارزه موتو يوغي اليس كذلك؟!!
🔸ها انت تعرف اسمه اذا ، همم ذاك الصبي المدعو يوغي كان حاوي لروح و ابي و ابي كان يعتبره صديقه حسبما اخبرني
لكن قل لي كيف لك ان تعرف اسمه و انت لم تكن متواجد معهم عند ذهابه الى مصر مع اصدقائه ؟!
▶يحدق بيليال في عيني نسخته التي تتحدث ب اشياء عقل بيليال لا يستطيع تحمل اخبارها ... ينهض من عن سريره غاضبا
و يمسكه من قميصه و لكن يده تمر من خلال جسد نسخته
🔹بيليال: هااا !!
آدوم يمسك يد بيليال و يرفعها الى وجهه
🔸آدوم: انظر جيدا الى هذا الخاتم و تمعن به جيدا
🔹بيليال: اعرف هذا الشعار الذي عليه....لقد رأيته عدة مرات على قلادة موتو يوغي اثناء مبارزاته في مدينة دومينو
لقد سمعت من صديقه هوندا ذات مره و هو يتحدث مع آنزو انه يطلق عليها اسم الاحجيه الالفيه..
🔸آدوم: نعم هذا صحيح تلك التي يمتلكها ابي تسمى بالاداة الالفيه و الاسم الخاص بها هي الاحجيه الالفيه ، و هذا الذي بيدك الآن هو الخاتم الألفي
▶يحدق بيليال مرة اخرى في الخاتم و هو في صدمة متتاليه ، يجلس آدوم على الكرسي
🔸آدوم: كما تعرف انتشرت شائعات في هذا العالم تتحدث عن روح ما كانت بداخل الفتى يوغي و انه انتصر عليها في مبارزة في مصر ..تشه يتحدثون كما لو ان روح ابي روح شريرة سيطرت على حاويه .
▶ينظران الى بعضهما ...
🔹بيليال: لما تخبرني بكل هذا و لما منحتني هذا الخاتم و لما امير ابن ملك عظيم ك آتيم يأتي الى هنا بنفسه الي ..؟
▶ينهض الامير آدوم عن الكرسي و يقترب من بيليال
🔸آدوم :كله من اجل هدف واحد
🔹بيليال: .....
🔸نعم جئت الى هنا طلبا لمساعدة منك و انقاذنا من الخطر المترقب الذي توعد ارضنا مصر و كي نعيد روح ابي الملك آتيم الى حاويه موتوو يوغيي.يتبع...
to be continued...
أنت تقرأ
يوغي أوه (المعجزة المختومة)
Fantasyهذه الروايه تقع احداثها تماما بعد احداث مسلسل yugioh duel monsters ب 3 اعوام و هي من تأليف فان يوغي .