حب بين طلاب ثانوية

146 2 1
                                    


  في الصباح المشرق استيقظت جيون لكي تستعد لبدء يومها المدرسي ..جيون صارخه : اميييي اين زيي المدرسي ؟ ام جيون : اذهبي لغسل وجهك عندها سترينه مباشره جيون:امي انه ليس وقت المزاح الان سوف اتاخر عن المدرسه ام جيون: انظري هذا هو جيون : شكرا امي اخرجي الآن يجب ان استعد للذهاب ام جيون :اخخ هذه الطفله مشاكسه متى ستتعلم الادب وعند خروج جيون من المنزل قابلت صديقتها سولي فالقوا التحيه سولي: مرحبا .. جيون :اهلا وبعدها ذهبوا الى المدرسه وعند ذهابهم الى المدرسه سمعت سولي شخصا يصرخ باسمها وعندما التفتت وجدت انه كيفن .. كيفن :مرحبا سولي اشتقت لكي جدا وسولي بتعابير خجله : وانا ايضا فجأه اتى دونقهو والقى التحيه على الجميع وردو: مرحبا دونقهو .. كيفن : حسنا فلنلتقي لاحقا يجب الان ان نذهب للصف سولي وجيون :حسنا الى اللقاء ورن الجرس وذهب كلا من سولي وجيون الى فصله وكان وقت حصه الرياضيات جيون: ها قد اتى الدب القطبي ههههه وانفجر الطلاب ضاحكين دخل الاستاذ والقى التحيه .. الاستاذ :مرحبا رجاء اخرجوا كتبكم ... كيسوب:استاذ لم احضر كتابي اليوم الاستاذ : لماذا ؟؟ كيسوب: لقد نسيته .. الاستاذ : كالعادة يمكنك الجلوس الآن ومر الوقت وبعد انتهاء الحصص اتى وقت الغداء اجتمع الاصدقاء مع بعضهم .. سولي : جيون تعالي نجلس هنا جيون : اوه ! سولي حسنا فلنجلس هنا وكانت جيون تسرع بخطواتها وفجاه ظهر سوهيون واصطدمت به .. سوهيون:الا تستطيعين الرؤيه؟؟ ,,, جيون:انت الذي لا تستطيع الرؤيه.. سوهيون : انتي المخطئه يجب ان لا تركضي في الممرات... جيون:اممم حسنا هذا صحيح انا اسفه ...سوهيون:هاه لا يهم .... جيون:اه انه حقير فعلاً سولي اتت راكضه وسالت مالذي حدث بينكما؟ جيون: لاشيء اصتدمت به فقط هيا بنا لناكل اني جائعه.. سولي:حسنا هيا نذهب وعندما بدأوا بالأكل سألت جيون :سولي اريد ان اسالك سؤال حسست بشعور غريب عندما اصطدمت بهذا الاحمق ... سولي : ههه اعتقد بانه الحب ... جيون :انا والاحمق هاه مستحييييل ... سولي: ربماا انتي على حق ... جيون:حسنا دعينا من هذا اخبريني ماذا حدث بموعدك مع كيفن ؟؟ (وهنا ينتهي البارت الاول اذا اردتم معرفه ماذا حدث ترقبوا البارت الثاني) ..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 06, 2019 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

حب بين طلاب ثانويةWhere stories live. Discover now