خسر كميات هائلة من الدم وهو مخدر ، أجبر نفسه على التنفس فقط ليثبت لنفسه أنه لا يزال على قيد الحياة. بعد ذلك، سعل بينما كان البلغم يحتوي على دم الذي أطلقه من حلقه الملتهب الآن.
"القائد !! انه القبطان !! الكابتن ليفاي !! اصمد قليلآ!!" نادى عليه صوت ساهرآ حواسه. "نحن أحرار! من فضلك لا تموت بعد! ألم تكن تريد أن ترى العالم الخارجي ، أليس كذلك ؟!"
"إيرين ؟؟" حاول معرفة الشخص الذي يقوم بالتكلم معه.
"اعثر على شخص ما قريب إلى ليفاي الآن!!" أخيرًا تحدث صوت موثوق عندما شعر الناس من حوله بالذعر من أن حياته على وشك الانتهاء.
"لا فائدة ... إيروين ..." قال ليفاي. "فقط دعني أرتاح ... لأنني متعب .." حاول أن يغلق عينيه ، معتقدًا أن ذلك سيساعده على الانجراف إلى الموت الصامت حيث استمر الظلام في التهامه بالكامل، لكن كان ذلك مستحيلًا. كان الظلام يأكل عينيه ، مما جعله غير قادر على الرؤية.
استمر الظلام في التهامه، لكن رغم ذلك كان هناك ضوء ساطع يكافح الظلام. هل هو على قيد الحياة؟ هل هو ميت؟
"هل تريد حقًا أن تموت اليوم؟" الصوت الذي أراد أن يسمعه لفترة طويلة، أخيرًا صدى في أذنيه على الرغم من الأصوات المذعورة التي كانت تختفي ببطء مع ازدياد قوة الضوء. كانت ملكًا لأنثى، وهي الشخص الذي أحبه ، والشخص الذي يعتز به ... وخسره. أخيرًا ، بعد سنوات من القتال ، تمكن من سماع صوتها مرة أخرى. رأى صورة ظلية لأنثى وهي تسير في اتجاهه ، حيث كان لا يزال هناك ، ولا يزال في نفس الوضع.
"كابتن ليفاي ، هل تريد حقًا الاستسلام الآن بعد أن انتهى كل شيء؟ لقد انهينا جميعًا الكابوس الذي جلبه هؤلاء العمالقة للبشرية. لم يعد عليك العيش داخل هذه الجدران المحبوسة. لقد اصبحتم أحرار." تقول بنفس الصوت الجميل الذي كانت تتحدث معه.
ابتسم ليفاي ببساطة. "هل تعتقد حقًا أنني سأعيش في عالم حر عندما لا تكونين هناك ، بيترا؟" كم من الوقت أراد أن يرى وجهها الجميل مرة أخرى. فقد كان الكثير من الوقت.
أنا مندهشة لأنك ما زلت تعرفني ، كابتن." ابتسمت وهي جالسة بجانبه وهو لا يزال مستلقيًا على العشب.
ابتسم ليفاي وأطلق ضحكة مكتومة ناعمة. "حتى بعد كل هذه السنوات ، ما زلتي تعتبرينني قائدًا."
"بالطبع. لقد مت كجندية تحت إمرتك." تقول بنبرتها الجادة الآن. بالطبع ، كانت ... ثم مرة أخرى.
"ألم نكن عشاق كذلك؟" رد.
ابتسمت وهي تمرر يدها على شعره. "نعم ، لقد كنا كذلك. لكن هذا لا يغير حقيقة انك ما زلت قائدا لي. هل ترغب في أن أتصل بك بشكل عرضي؟" هي سألت.
"بالطبع. فأنا ساموت قريبًا على أي حال." هو قال. "ألا يمكنك أن ترى أن كل من حولنا يبذل قصارى جهده لإبقائي على قيد الحياة؟ ربما تكون هنا علامة على أنني أخرج بالفعل من هذا العالم الغريب."
"انت لم تتغير". هي قالت. "على أي حال ، هل تريد أن تأتي معي؟"
حدق ليفاي ببساطة في الأجرام السماوية الملوثة باللون الكهرماني وهو يبتسم لها. أمسك خدها بيد واحدة وقال ، "هل تعتقد أنني أستطيع؟ أنا متأكد من أنني سأرسل إلى الجحيم. لقد قتلت الكثير من الناس."
"هذه ليست الإجابة التي كنت أبحث عنها. أعتقد أنك ترغب بشدة في مغادرة هذا العالم؟"
"بالطبع . اذا ما الإجابة التي كنت تتوقعيها على أي حال؟"
"كانت إما نعم أو لا".
"بقدر ما أنا سعيدة اليوم لأنني معك الآن ، وبقدر ما لا أريدك أن تذهب ... كل هذا يعتمد على الخيار الذي تختاره. وكما أتذكر، كان لديك مرة طلبت من إرين أن تختار الخيار الذي تندم عليه على أقل تقدير ، أليس كذلك؟ "
"لم أعتقد أن شخصًا مثلك قد يستخدم هذه الكلمات ضدي". رد ليفاي وهو يمرر أصابعه على خيوط شعرها البرتقالي.
"إذن ما هي إجابتك؟"
ما زال ليفاي يحدق بها. لقد فكر في الخيار الذي يريد اتخاذه، لأنه كان يعلم جيدًا أنه لن يندم على أي منهما.
"ألا تعتقدين أنه من الأنانية اذا اخترت أن أكون معك؟"
اتسعت عينا بيترا قليلا مع سؤاله. بالطبع ، كان من الواضح أنها كانت في حيرة من أمرها. "كابتن".
"ألم أخبرك أن تناديني بسمي؟" هو قال. "اخترت أن آتي معك. هل سمعتي؟" هو قال.
"قف". تقول بينما بدأت الدموع تتشكل في زاوية عينيها. "قف إذن!" قالت وهي وقفت ومدن يديها له.
قام ليفاي بامساك يدها، نظر حوله أولاً. كان الجميع في حالة يأس، وكان الجميع يحاول إبقائه على قيد الحياة. بالطبع، اختارها ، مع العلم أن ترك هؤلاء الناس محبطيم. لكنه وجد سعادته وأراد التوقف عن النجاة والشعور بالألم.
كل ما كان يعرفه هو أنه يريد أن يقضي بقية الخلود مع المرأة التي أمامه. أمسك بيدها بلا مبالاة ووقف.
نظر إلى تعابير رفاقه مرة أخرى، فكانت تعبيراً عن الحزن والأسى. لقد فقدوه، ولم يكن ليفاي نفسه مستعدًا لمغادرة هذا العالم.
"وداعا أصدقائي ...".قال "حتى نلتقي مرة أخرى..." التفت إلى بيترا مرة أخرى ووضع جبهته على جبهتها.
"ليس لديك فكرة عن مدى اشتياقي لك." "ماذا تعتقد؟ كان الأمر نفسه بالنسبة لي." قالت. أخيرًا حدقوا في عيون بعضهم البعض، وأغلقوا الفجوة بين شفاههم.
"أخيرًا .." قال ليفاي. "... نحن معآ مرة أخرى ..."
أنت تقرأ
I'll Take You With Me ▪levi & Petra▪
Teen Fictionما هي اجابتك هل تريد البقاء أم تريد أن تأتي معي؟