الحلقه السادسه

1.1K 29 8
                                    

ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ "
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ " ﻳﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻌﻮﻋﻪ : ﺭﺿﻰ ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﻓﻴﻪ .
ﺳﺮﺍﺝ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺃﺻﻼ ﻛﻴﻒ ﻧﻔﺘﺢ ﻣﻌﺎﻩ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .😧
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ " ﻭﻗﻒ :" ﻣﻨﻤﺸﻲ ﺑﻨﺸﻮﻓﻪ ...
ﺳﺮﺍﺝ : ﻏﻴﺮ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺎﺗﺠﻴﺒﺶ ﺳﻴﺮﺓ ﺷﺎﺩﻳﻪ ﻭﻫﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻫﺪﻱ 😟.
ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ : ﺗﻤﺎﻡ ". ﻭﻣﺸﻲ ﻟﺮﺿﻰ .
ﺳﺮﺍﺝ : ﺃﻳﻮﺏ .
ﺃﻳﻮﺏ ......:
" ﺃﻳﻮﺏ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﻘﻌﻤﺰ ﻭﺣﺎﻁ ﻳﺪﻩ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﻪ "
ﺳﺮﺍﺝ " ﻗﻌﻤﺰ ﺑﺤﺪﺍﻩ ﻭﺣﻂ ﻳﺪﻩ ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻔﻪ :" ﺃﻳﻮﺏ ﻋﻼﺵ ﺍﺩﻳﺮ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﻫﻜﻲ ... ﻫﺪﺍ ﻗﻀﺎﺀ ﺭﺑﻚ ﺷﻦ ﺑﺪﻳﺮ .
ﺃﻳﻮﺏ " ﺣﻮﻝ ﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻉ ﻭﺟﻪ ﻭﺷﺒﺢ ﻓﻲ ﺳﺮﺍﺝ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﻤﺮ :" ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺷﻦ ﺗﺒﻴﻨﻲ ﺍﻧﻘﻮﻝ ﻻﻣﻲ ﺍﻩ ﺷﻦ ﺗﺒﻴﻨﻲ ﺍﻧﻘﻮﻟﻠﻬﺎ 😢.
ﺳﺮﺍﺝ : ﻏﻴﺮ ﺍﺳﺘﻬﺪﻱ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻭﺍﺩﻋﻴﻠﻬﺎ ﺑﺎﻟﺮﺣﻤﻪ .. ﻭﻧﻮﺽ ﺍﻏﺴﻞ ﻭﺟﻬﻚ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﺎﻫﻞ .
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ : ﻣﺶ ﺗﻮﺍ ﻳﺎﺭﺿﻰ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ 😢.
ﺭﺿﻰ : ﺷﻦ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ .... ﺃﻧﻲ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ ﻣﻨﻄﻤﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ ﻫﻴﺎ "😑 ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺭﺿﻰ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﻪ ﺳﺮﺍﺝ ﻣﺒﻜﺮﻱ ﺷﻚ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻭﻣﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺗﻮﺍ ﺯﺍﺩ ﺷﻜﻪ ".
ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ " ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺴﻜﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ : ﻳﺎ ﺭﺿﻰ ﻛﻴﻒ ﺗﺒﻴﻨﻲ ﻧﻄﻠﻌﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻫﺎﺩﻱ 😐.
- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
" ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﻋﻢ ﻧﺴﺮﻳﻦ "
" ﺭﻭﺣﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻭﺃﻭﻝ ﻣﺎ ﺭﻭﺣﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺷﺎﺩﻩ ﻓﻮﻧﻬﺎ ﻭﺗﻠﻮﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ... ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﺸﺘﻠﻬﺎ .
ﺍﻣﻬﺎ ﺳﻠﻴﻤﻪ : ﻭﻳﻦ ﺳﺮﺍﺝ ﺧﻴﺮﻩ ﻣﺎﺟﺎﺵ ﺍﻣﻌﺎﻙ ..😦.
ﺑﺜﻴﻨﻪ : ﻭﻟﺪﻙ ﻫﺪﺍ ﻣﺎﻳﺒﻲ ﻛﺎﻥ ﺗﺮﺑﺎﻳﻪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺭﻣﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻲ ﻭﺍﻣﺸﻲ ﻣﻌﺎﺩ ﺟﻴﻪ 😬.
ﺍﻣﻬﺎ ﺳﻠﻴﻤﻪ : ﻣﻦ ﺭﻭﺡ ﺑﻴﻚ ﺍﻧﺖ 😕.
ﺑﺜﻴﻨﻪ : ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﻧﻀﺎﻝ .
ﺃﻣﻬﺎ ﺳﻠﻴﻤﻪ : ﺷﻦ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ﺧﻮﺗﻚ .. ﻳﻨﺎﺍﺍﺭﻱ ﻋﻠﻲ ﻭﻟﻴﺪﺍﺗﻲ ﻳﻨﺎﺍﺍﺍﺭﻱ ... ﺭﺿﻰ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻋﺸﻴﻪ ﻭﻣﻌﺎﺩ ﺟﻴﻪ ﻭﺑﺰﻳﺎﺩﻩ ﺳﺮﺍﺝ .
ﺑﺜﻴﻨﻪ : ﻏﻴﺮ ﺧﻴﺮﻙ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﺃﻛﻴﺪ ﺗﻠﻘﻴﻬﻢ ﻣﻜﺴﺪﻳﻦ ﻣﻊ ﺻﺤﺎﺑﻬﻢ .😯....
ﺍﻣﻬﺎ : ﺷﻦ ﻣﻜﺴﺪﻳﻦ ".... ﻭﺷﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ " ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﺗﻨﺎﺵ ﻭﺧﻮﺗﻚ ﻻ ﺗﻮﺍ ﻣﺎﺟﻮﺵ 😣.
ﺑﺜﻴﻨﻪ : ﻣﺶ ﺭﺿﻰ ﻗﺎﻝ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻊ ﺷﺎﺩﻳﻪ ﻳﺘﻌﺸﻮﺍ 😕.
ﺍﻣﻬﺎ : ﻭﻳﻨﻪ ﺑﺎﻫﻲ ﻭﻳﻨﻪ ... ﻣﻌﺎﺩ ﺟﻴﻪ .. ﻫﺪﺍ ﻛﻠﻪ ﻋﺸﻴﻪ .
ﺑﺜﻴﻨﻪ : ﻏﻴﺮ ﻫﺪﻱ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﺗﺼﻠﻲ ﺑﺮﺿﻰ ﺷﻮﻓﻴﻪ .
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
" ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﻧﻀﺎﻝ "
ﻧﺴﺮﻳﻦ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﻠﻘﻴﺘﺶ ﻛﺎﻥ ﻫﻲ .... ﺍﻧﺖ ﻛﺎﻥ ﺧﺪﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ ﺑﺘﻨﺘﺤﺮ 😂😂.
ﻧﻀﺎﻝ : ﻧﺴﺮﻳﻦ .😠😡
ﻧﺴﺮﻳﻦ " ﺧﺎﻓﺖ :" ﻧﻌﻢ .
ﻧﻀﺎﻝ : ﻧﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻙ ﺑﺠﺪ ﺍﻧﻲ .... ﺧﻴﺮﻫﺎ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ ﻋﻴﺐ 😞😑.
ﻧﺴﺮﻳﻦ : ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺗﺒﻲ ﺍﻟﺤﻖ ... ﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﻣﻨﻚ .. ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﺗﻘﻮﻟﻚ ﺧﻮﺩ ﺳﻠﻢ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻔﺮﺣﻮﺍ ﺑﻴﻚ " ﻧﺴﺮﻳﻦ ﺍﺗﺒﻊ ﻓﻴﻪ " ﻻ ﻻ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻔﺎﺿﻲ ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ ﻓﻴﻪ ﻫﻬﻬﻬﻪ 😂.
" ﻧﻀﺎﻝ ﺗﻌﻔﻠﻖ ﻣﻨﻬﺎﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﻠﻮﺯﺗﻪ ﻭﻃﻠﻌﻬﺎ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﺪﺍﺭ
ﻧﻀﺎﻝ " ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺒﺎﺏ :" ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﺭ ﻳﻠﻲ ﺟﺎﻱ ﻧﺴﺎﻝ ﻓﻴﻚ 😑.
ﻧﺴﺮﻳﻦ " ﺗﻨﺎﺷﺐ : ﻣﻨﻤﺸﻲ ﻣﻨﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﻭﺗﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﺟﺎﻳﻴﻨﻚ ﺧﻄﺎﺏ 😁.
" ﻧﻀﺎﻝ ﻣﺎﻳﺤﺒﺶ ﺍﻟﺒﺼﺎﺭﻩ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺟﺪ ﻓﻲ ﺟﺪ .... ﻳﺘﻌﺼﺐ ﻣﻦ ﺍﺑﺴﻂ ﺷﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺎﻳﺤﺒﻮﺵ ﻳﺒﺼﺮﻭﺍ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﺍﻻ ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻭﻣﺮﺍﺩ "
" ﻧﻀﺎﻝ ﻓﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺩﺍﺭﻩ ﻭﻣﺸﺎﻟﻪ ﻭﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ "
ﻧﻀﺎﻝ : ﻭﺭﺑﻲ ﻳﺎﻧﺴﺮﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﻧﻠﻘﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﻫﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﻫﻨﻲ ﻧﻘﺘﻠﻚ ﻓﺎﺍﺍﺍﻫﻤﻪ ﻧﻘﺘﻠﻠﻠﻚ 😠.
ﻧﺴﺮﻳﻦ : ﺍﺍﺍﺍﻱ ﻳﺪﻱ .. ﺑﺎﻫﻲ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﻣﻘﺎﻳﻠﻪ ﺧﻴﺮﻙ ﺍﻧﺖ .
" ﻧﻀﺎﻝ ﻃﻠﻖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﻣﺸﻲ ﻟﺪﺍﺭﻩ ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻩ "
" ﺍﻣﺎ ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻣﺸﺖ ﻟﺪﺍﺭ ﻧﻮﺭﺍ ﻟﻘﺘﻬﺎ ﻣﺴﻜﺮﻩ ﺩﻗﺖ ﻟﻜﻦ ﻣﺮﺩﺗﺶ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﻗﺪﻩ ﻭﻣﺸﺖ ﻟﺪﺍﺭ ﻣﺮﺍﺩ ﻭﺧﺎﻟﺪ ﻟﻘﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﺭﺍﻗﺪ ﻭﻣﺮﺍﺩ ﻧﺎﻳﺾ ﺍﻣﻘﻌﻤﺰ ﻉ ﺍﻟﻼﺑﺘﻮﺏ ".
ﻧﺴﺮﻳﻦ " ﻗﻌﻤﺰﺕ ﻋﻠﻲ ﺳﺮﻳﺮﻩ :" ﻧﺎﻳﺾ ﺍﻧﺖ .
ﻣﺮﺍﺩ : ﻻ ﺭﺍﻗﺪ ... ﺷﻦ ﺍﺗﺸﻮﻓﻲ ﻗﺪﺍﻣﻚ ﺍﻧﺖ ﺗﻮﺍ 😞.
ﻧﺴﺮﻳﻦ : ﺑﺎﻫﻲ ﺧﻴﺮﻙ ﻧﺴﺎﻝ ﺍﻧﻲ " ﻭﻗﺮﺑﺖ ﻗﻌﻤﺰﺕ ﺟﻨﺒﻪ ﺷﻦ ﺩﻳﺮ ". ﺷﻴﺮﻥ ﻓﻮﻧﻬﺎ ﺷﺎﻓﺎﺗﻪ ﻟﻘﺎﺗﻪ ﺭﻭﺍﺩ "
ﻣﺮﺍﺩ : ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻤﺨﺘﺸﻪ ﻳﻠﻲ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﻴﻚ ﻓﻲ ﻧﺺ ﺍﻟﻠﻴﻞ .😒
ﻧﺴﺮﻳﻦ " ﻃﺎﻟﻌﻪ :" ﺍﻩ ﻻ ﻻ ﻫﺎﺩﻱ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﺣﻨﻴﻦ ". ﻭﻃﻠﻌﺖ
" ﻣﺸﺖ ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻟﺪﺍﺭﻫﺎ ﻟﻘﺖ ﺳﻨﺪﺱ ﺭﺍﻗﺪﻩ ﺧﺪﺕ ﻓﻮﻧﻬﺎ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﻋﻠﻲ ﺭﻭﺍﺩ ﻭﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻟﻴﻦ ﺧﺪﺍﻫﻢ ﺍﻟﻨﻮﻡ ".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 19, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببت المتكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن