إختلاف.

16 2 1
                                    

-يجب ان تعلم اننا مختلفين، مختلفين للغاية فأنتَ حياتك مثل الغرفة التي نوافذها لامعة وتدخل المنزل تجده مثل خارجه تماماً! أما انا حياتي مثل غرفة يملأها الدماء و بقايا الزجاج المحطم تنظر من خارج المنزل تجده رائع و لكن اذا دخلته تجد خراب  . داخلي حرب يا عزيزي وأخشي ان اجعلك مثلي.

=وانا أريد هذا الخراب، بجانبك الخراب يصبح سلام و الخوف يصبح طمأنينة و سلام، سأجعلك تري منزلك كما هو من الخارج و سأجعل غرفتك يملأها الديكور، سوف نزيل الدماء و بقايا الزجاج المحطم و نحصل علي زجاج لا خدوش به!

-أتستطيع ان تبقي معي؟ أتستطيع البقاء مع انسانة متقلبة الشعور؟ تشعر انها سعيدة الآن و بعد بضع دقائق تري انها في اشد حالات الحزن؟!

=سأبقي معكِ للنهاية، سأحاول تحقيق كل ما تريدينه الا شئ واحد! اذا اردتي الفراق! أو ان نصبح غرباء مجدداً فهذا هو الشئ الذي لم افعله حتي الموت!

-أيضحي الانسان من اجل من يحب؟

=الحب ليس بكلمة بسيطة، الحب شعور و افعال! اذا احببتي شخص ما نسيانه شئ صعب و فراقه عذاب! واذا احببتي شخص و تفرقتوا، النسيان لم يأتي بسهولة! اذا أحببتي شخص ما فعيناكي لم تستطيع رؤية احد غيره، اذا نظرتي بعيناه تشعرين و كأنك بعالم أخر،واذا رأيتي ابتسامته تشعرين و كأن الحياة تبتسم لكِ، أما اذا رأيتيه حزين فستفكرين لساعات كيف تفعلي او تقولي شيئا يسعده، اذا رأيتيه يموت تفديه بفؤادك و روحك، الحب ماهو إلا تضحيه يا عزيزتي.

FeelingWhere stories live. Discover now