نطقت لونا " اعتقد ان لدي فكرة "
دهش جيمين وجونكوك من كلامها وبقيا ينظران اليها باعين واسعة وافواه مفتوحة بالاضافة الى القلق من الافكار التي قد تدور برأسها فهما يعلمان تماما كم هي ذكية وصاحبة افكار مجنونة
"لكني احتاج الى مساعدتكما والتخطيط الجيد"سألها جيمين مرتابا " بما تفكرين لونا ماهي فكرتك بالضبط "
" اعتقد ان تاي يخفي حزنه عنا ونحن بدورنا علينا التخفيف عنه وتغير مزاجه للافضل وكخطوة اولى سنبدأ بحفلة صغيرة،سنفتعل حجة ما من اجلها ،ونذهب الى منزله ونحتفل معه لنجعله يضحك وسنأخذه الى عدة نزهات ليشعر اننا بجانبه "
صفق جونكوك بفرح " تبدو فكرة رائعة لونا "
وتحمس جيمين معه ايضا" هيا دعونا نبدأ بالتحضير "
ذهب الثلاثة ليبدأوا العمل والتحضير للحفل اما عند تاي كان كالعادة وحيدا في منزله يستمع للسكون الذي يغزو المكان مع الاضواء الخافتة مستلقيا على الاريكة يغمض عينيه غارقا بين صراع افكاره محدثا نفسه
" ابي امي اشتقت لكما انا وحيد احتاجكما بجانبي، ارجوكما لا استطيع تحمل الحياة من دونكما اكثر، لما لم تأخذاني معكما في ذلك اليوم ،لما كنت الناجي الوحيد، هذا صعب جدا انه مؤلم اريد القدوم اليكما "فتح عينيه ببطء وتثاقل" مالذي اقوله هل افكر بالموت، هل انت احمق يا تاي مالذي تتفوه به ،اصمت لا يمكنك الاستسلام ما تزال لديك حياة طويلة يمكنك القيام بالعديد من الاشياء ،لا يجب ان افكر بتلك الطريقةالسلبية ،ثم ماذا عن لونا حبيبتي وصديقاي جيمين وجونكوك انهم دائما معي لا اريد تركهم "
ثم عاد لاغماض عينيه " ولكن ما فائدة حياتي هذه والخوض في مشاكلها ،قلبي يتخبط بين الحزن والفرح من دون سبب، يسبب لي تقلب لمزاجي بشكل غريب احاول تجاهل ذلك، لا اريد العودة لذلك الشعور اللعين مرة اخرى عليي منع امتداد الظلام من الاستيلاء على اشلائي الباقية من تلك المعارك ،اختنق وكأني اغرق لكن ما يزال هناك بصيص نور بعيد لا اعلم مصدره امد يدي عسى ان يأتي احد ليساعدني وينتشلني مما انا فيه"
فتح عينيه مجددا رفع يده ونظر الى كفه يحاول امساك اخر شعاع من الشمس قبل غروبها راقب الضوء وهو يختفي من على يده ثم عاد مجددا للتفكير " هل اسخر من نفسي ام ماذا من سينتشلني مما انا فيه ،واللعنة الحزن يلعب معي مجددا بقلبي ومشاعري ،اريد التخلص من كل شيء لا بل لا اريد شيء اريد البقاء بعيدا جدا حيث لا احد ،كما الموت سييجعلني اخرج من هذا التعب " بعدها صمت تاي للحظة وصرخ
" كفى "
نهض من مكانه توجه نحو المطبخ اخذ كأس زجاجي وملائه بالماء وشربه دفعة واحدة ،ثم نظر للكأس لثواني ورماه على الارض بقوة مما جعله ينكسر ويتناثر بشكل مبعثر جلس على الارض وضم قدميه لصدره لتنزل دموعه الساخنة وشهق بالبكاء .
مر وقت قصير حتى سمع تايهيونغ صوت جرس الباب ،استقام من مكانه وغسل وجهه ليرن الجرس مجددا ،اتجه نحو الباب باستغراب ممن قد يأتيه، فتح الباب ليصدم باصدقائه الثلاثة لونا وجيمين وجونكوك يقفون امام الباب وهم يحملون اغراض كثيرة رفعت لونا الاكياس في وجهه بابتسامة عريضة
" مفاجأة "
ابعد جونكوك تايهيونغ بيده ودخل هو اولا ليدخل الاثنين المتبقين للمنزل تحت انظاره المتعجبة من تصرفاتهم والتي لم تعجبه فهو في مزاج سيء جدا ،اغلق الباب وهو لم يقل كلمة واحدة بعد ،نظر لهم وهم يضعون الاكياس على الطاولة وقال بصوت مبحوح عاقدا حاجبيه " مالذي تقومون به ،ايمكنني ان اعلم ماذا يحصل هنا "
اجابته لونا وهي تضع قالب الشوكلا على الطاولة
" لقد حصلنا جميعنا في الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول على علامات ممتازة لهذه كما ترى قررنا الاحتفال"
أنت تقرأ
الجوكر
Fanfictionالحياة تتلاعب فينا بشكل خطير كالجوكر ولهذه اللعبة ضحايا من بينها تايهيونغ فكيف سيتصرف مع حياته وماهي النتائج