خَط ثخين " حدِيث يُونغي. "
خَط مائِل " حدِيث جِيمين. "
-" هُو كان يُناديني "
يُونغي تحدّث بِصوت مَبحوح، عِيناه والتي كانت شِبه مُغلقة تنظُر لِلفتى البَاكي الجالِس بجانبه على السّرير.
جُونغكوك اومئ لأنّه يعلم عن هويّة من يتحدّث عنه ولَم يستطع نَعت يُونغي بِالمجنون، لانّه إستمَع لِصوته ايضًا.
" هُو يُريد منّي أن اتوقّف عن تَجاهله. "
الفَتى الشّاحب قد أنَّ بِسبب الألم القائِم بِصدره.
" لَا أستطيع أن أتركه ينتظِر أكثر. "وِجنتى جِيمين المبتلّه قد إنتفخت بسبب
الجَو الكئيب الذي غَزى غُرفة المَشفى.وكأن شخصًا ما قد مَات هُنا.
جِيمين لم يَفهم مغزى حدِيث يُونغي، ذلِك حتّى نطق جُونغكوك بِصوتٍ مُهتز و كلِمات متقطّعة.
" هيُونغ..." جِيمين ترقّب كلِمات جُونغكوك، لكن سُرعان ما ندِم. " الأمر لا يستحِق. "
مَا الذي لا يستحِق؟ جِيمين قد أخذ حديث جُونغكوك بِشكلٍ شخصيّ بينما يسأل نفسه، بِصوتٍ خَفيف،
هَل أنا لا أستحِق أي شئ؟" جِيمين هُيونغ ميّت بِالفعل. "
الفَتى الصّغير قد أعقَب، وكأنّه يُزيد من ألم يُونغي،
لكن هُو فَقط أراد أن يُعقِله.وجِيمين قد تسَائل لمَ لم ينتبه أيًّا منهُم لِوقوعه
على رُكبتيه، فَقط بعد تِلك الأربع كلِمات ، هُو بدأ بالإستيعاب.هُو ميّت. كلّه كان ميّتًا. و جِيمين تذكّر.
تذكّر تِلك الليلة و تذكّر ذلِك الشّجار، إنهيار قلبه المُرتجف بين يديّ يُونغي.
لمَ؟
دُموع يُونغي الصّامته والتي كَانت بِشكلٍ ما تصرُخ عَلى جِيمين جَعلته يُسرِع و يشرَع بِإمساك يد الأكبَر.
دافئة لِلغايه.جِيمين أمَل أن لا يشعُر يُونغي بِالموت
عبر أصابعه الصّغيرة، البَاردة.وقد كان مُؤلِم لِقلب يُونغي أن يشعُر بِتلك اليد الرّقيقة، المألوفة له تحُط على يداه. يُونغي أشاح بِنظره بعيدًا يطرُد دُموع تُصاحبها الذّكريات.
" شَبحه يلُوح حَولي ولا يتفَانى عن مُجالستي، رغم أن أشبَاحي كُلها في فَناء، لكِن شبحُه خالدٌ بِدمي لا يَفنى ولا يعرِفُ غير البَقاء.. "
أنت تقرأ
One More Time 🌻 YOONMIN.
Short Storyو أصبحُ أنا كالطائر الحزين ، كالوحدةِ من دونك ، كسيفٍ اشتاق لحضنِ غمده ، أنا أُصبِح .. - حَيث مِين يُونغي مُستَعد لِفعل أي شئ لِيشعُر بِلمسات جِيمين مُجددًا.