فصليتي مو عذراء
رجعت لشقه ايلي ماجريها اني ولينا وسولفتلها وكالت يبه ترا اخويه فقير وانشالله يسعدها ويوكف وياها ☹️
امير:امين ..طبعا بعد رفض اهل لينا اليه اني قررت اخذها لان احبها واخذتها ورحنا يم زميل وياي بالكليه بيتهم بالبصره كعذنا يمهم 3ايام وراها اجرنا شقه وشتغلت ويه اخوه لجبير وحاولت اامن مصرفي طبعا اني عقذت عليها واني ابغداد وره فتره حملت فضطرينا نرجع وهيه خطيه هواي تتعب بس متحجي وتكول وياك مرتاحه بس الصح ثنينا ممرتاحين 😅لمهم هسه رجعنا ولازم اهلها واهلي يقبلون بينا ويتقبلون لامر لواقع ...
وصلت اني ولينا لبيت اهلي دكيت لباب طلع نزار شافني نصدم وجان يضربني راجدي واني عيوني دمعت 😢وحضني ححيل وكالي ليش هيج تعوفنا وتروح وخليتنا نضحي بوحيذتنا ..
سلم ع لينا وعرفته عليها و طب قبلي صاح امي وكالها اميرج اجه وخطيه طلعت امي مستعجله وتبجي يمه حبيبي اميري رجع وف حمدلله ولشكر يمه ابني مابيه شي حضنتها وكتلها يمه ارضي عليه والله ماريد اعوفج بس احبها امي
الام:يمه هواي تعبت من غيبتك مجبوره ارضه عليك 😘
امير :يمه هاي جنتج وام حفيدج
الام:يايمه حامل يبعد كلبي 😘😘😘😘طبي ععلكيفج ليتاذه لولد
طبيت ع ابويه وسلمت عليه واعتذر ت منه بقه بيت اهل لينا يربي شلون امي كالت اختك شابعه كتل ولازم ترجعها هسه ومرتك ام ابنك. ميكدرون يياخذوها😅 كتلها وكككك امايه اعتبري تم وكمت وديت لينا ترتاح وكلتلها اليوم العصر اروح اشتريلج غرفه خطيه لان مقصر وياها وهم انروح لاهلج. ..
صار لعصر ورحنا لبيت اهل لينا طبينا وشفت شهد وريتني ماشفتها
تعبانه وبس شافتني حضنتني وبجت وكالت وووووينك وين عفتني بس وجهه مبين عليه تعبان وضعفانه وايدها مكسوره واكو اثار زراك بيها وسلمت عليها لينا طبعت خطيه نكسر خاطري ع ابوها بسببنا مشلول لينا من درت هواي بجيت وجانت خايفه من رده فعله طبينا عليه ستسمحناه وكلناله امها مقبلت ومجان قصدنا ناذيك خطيه كعدت يم رجليه تبجي ميكذر يتحرك جان طبت امها وجرتها من شعرها ها س ...لعب بيج وشبع وهسه راجعتلنا طلعي بره وبعد لترجعين كالتها ماما بسسسس..
هدئ الام:ششش بلا بس اطلعي بره من ذبج علينا ذكرتي عنذج اهل
لينا:ماما هذا زوجي وماسمحلج تجاوزين وابو ابني وميذبني وصاني ويخاف عليه مو مثلج حايره بس بنفسج
جمال الاب:طبعا
أنت تقرأ
فصليتي مو عذراء
Mystery / Thrillerوصــدك لو كـاالو يروحــي!! لـماله اول مالـه تـالي# والماله حظ بدنيته #لايتعب ولا يتاني