هااااااي حبايبي رجعت ببارت جديد و اكيد بدون مقدمات نتوكل على ربنا و نقول بسم الله و نبلش
......
.....
بعد خروج جيمين:جونغ كوك: اااه رأسي
انتي:(بفزع)جونغ كوك.. حبيبي هل انت بخير؟
جونغ كوك: انا من يجب أن يسأل.
هل انتي بخير؟
انتي:أجل و انت؟؟
جونغ كوك: بخير طالما انكي بخير
جيهوب: لكن ما الذي حدث؟؟
جونغ كوك: لقد اتى الحقير تايهيونغ و اعطاها كوب عصير. لحسن الحظ أخدته انا. ههه غيرتي تفيدني في بعض المواقف اي أمزح. لقد شربته و لاحظت بقايا غبار أبيض و قوايا اصبحت تخور لذلك تيقنت انه مخدر. ما إن اردت التدخل لحمايتها حتى اصبت بدوار اصبحت لدي رؤية ضبابية. لقد كان مفعول المخدر ينتشر في جسدي.و للأسف (اسمكي) شربت من الكوب الثاني الذي أحضره لها ذلك العاهر. و عندما تأثرت اصابها الدوار و أخدها بعيدا. أريد قتله.
انتي: لقد انتقم جيمين منه لا تخف فقط ارتاح
يتقدم لكي كوك و يمسك يديكي و يضع رأسه على كتفكي و يغمض عينيه و يطلق تنهيدة عميقة ثم...
جونغ كوك: ااه لقد خفت حقا
انتي:(تربتين على رأسه) حمدا لله انك بخير
جيهوب: ايغو سوف اذهب لأعيد السيارة لجين هيونغ. حقا عصافير الحب هذه ترفع ضغط دمي
انتي:(تضربينه بواسطة وسادة) اذهب ايها الغيور
......
.
.
.
في الأسفل:
جين: يا جونغ هوسوك، هل اتيت؟
جيهوب: اجل. هيونغ شكرا لك جزيلا. انقظتني حقا. خد ها هي مفاتيحك و هذه الورقة و لكن لا تقرأها حتى ابتعد عنك بمسافة 5 كيلومترات😂😂😂😂(و يهرب مسرعا في رمشة عين كالبرق. معروف أن كوريا لديها أسرع انترنيت في العالم و لكن جيهوب كان أسرع في تلك اللحظة😂😂)
جين: ما خطب هذا الأخرق؟(يقرأ الورقة)
جين: ياااااا جونغ هوسوووووك. من يظن نفسه للعبث بسيارتي؟جونغ هوسوك يا رأس الفطر الطفيلي تعال هنا سوف اقتلك. هل تعرف كم ثمن تلك السيارة؟😠😠😤
.....
....
ما هي الا عشر دقائق حتى تجدون الأحمقين يركضان في انحاء القاعة و جين الغبي يثرثر و يشتكي. حقا انهم التافه و الأتفه
.
.
بعد انتهاء الحفل توجه كوك لمنزله و انتي مر عليكي يونغي بعد انهاء عمله ليوصلكي الى منزلكي لأن جيهوب ذهب لإستكمال سهرته مع جين في حانة. أما جيمين فبحث عنكي في الأنحاء بغية توديعكي لكن لم يجدكي لذلك اتصل بكي ليطمإن. فوجدكي قد وصلتي لتوكي الى المنزل.
.... .
.
.
.
يوما على يوم تجبرين على الخروج في المواعيد المدبرة مع جيمين.لكن نظرتكي اتجاهه تغيرت بعد إنقاظه لكي. لقد أصبحتي تثقين به كصديق. لكن كلما تذكرتي فكرة انه عليكي الزواج به بينما قلبكي ملك لشخص آخر تجوب الدموع دروب عينيكي العسليتين الواسعتين التي تريد تشويه و تخريب تلك اللوحة الربانية الأيقونية المسماة محياكي البشوش و البريء، لكن دائما تسجنينها في زنزانة اسمها قلبكي الصغير المحطم المليء بالندوب و فقط تخرجين نظرتكي الفارغة التي كانت أسيرة في قوقعة مدفونة عميقا تحت رمال محيط عميق يدعى تفكيركي المليئ بجون جونغ كوك و مستقبلكي البئيس البعيد عنه.
أنت تقرأ
و التقت طرقنا:تلك العربية
Fanfictionعندما تلتقي سبل المراهقين معا دوما ما تتولد دوامة من الجحود و الغضب التي تتسبب لاحقا في هفوات لا تحمد عقباها. فهل تتصلح العلاقات بهذه السهولة؟ و كيف لطيش المراهقة ان يغير حياتك؟ الحب،الغيرة،الحسد،الحقد،الجموح،الطموح،الفقر و السلطة كلها تجعل المرء يق...