البارت السادس والعشرون

خجلت لونا وامات برأسها بعد ذلك بساعة أي في العاشرة مساءا رن هاتف لونا واجبات لونا وهي مستغربة: ماذا هناك سيد جونغ
قال سيد جونغ: لونا هناك عرض يجب ان تحبيه في أميركا
قالت لونا وهي تعبس بلطف ومن يراها يضن بأنها طفلة: لكن جونغ-شي انا عدت أمس او قبله بيوم
قال السيد جونغ بحنان لأنه يعتبر لونا ابنته: اجل أعلم صغيرتي لكن هذا هو العمل ولا أستطيع فعل شيء هذا بيد المدير
تنهدة لونا وقالت: حسنا جونغ- لكن متى يجب ان اذهب
قال السيد جونغ: غدا صباحا
قالت لونا بحزن لانها لم تبقى مع بانقتان وقت طويل وهي تعتبرهم عائلتها واخوتها: حسنا عمت مساءا جونغ-شي
قال السيد جونغ: عمتي مساءا صغيرتي
أغلقت لونا الهاتف وتنهدة
قال ار ام: ماذا هناك لونا
قالت لونا بحزن: يجب ان أسافر إلى أميركا لكي أحيي حفل هناك غدا صباحا
قال كوك باستغراب: وما الذي يحزنك
قالت لونا بلطف: لأني لم أقضي معكم وقت أطول
قال جيمين بمزاح: صغيرتي لا تحزني عندما ستعودين انا أكد لكي بأنك ستملين منا و تتمنى أن تتخلصي منا
قالت لونا بغضب لطيف وهي تهز رأسها بأنها ليست موافقة على انها ستمل منهم: لا اوبا انا لن أمل منكم ابدا انا اعتبركم إخوتي
قال هوبي: حسنا الآن اذهبي للنوم لأنه غدا ستسافرين
اومات لونا وقالت بعد ان قبلت خد جيمين: عمت مساءا اوبا جيميني
قال جيمين بلطف: عمتي مساءا أميرتي
قبلت خد كوك وقالت: عمت مساء اوبا كوكي
قال كوك بابتسامته الارنبية: عمتي مساءا حبيبتي
وفعلت ذلك مع الكل وذهبت إلى النوم استيقضت الساعة الخامسة صباحا لأنه ستقلع الطائرة في السابعة صباحا فعلت روتينها وارتدت

كانت لونا تتناول الفراولة والنوتيلا بلطف ولقد تلطخ فمها بالنوتيلا لذلك اقترب جيهوب ومحا النواب لا التي بقرب شفتيها بلطف وقال لها وهو ينظر إلى شفتيها وبعض شفته السفلى: لقد كان هناك بعض النوتيلا على فمك خجلت لونا وامات برأسها بعد ذلك بساعة أي في الع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وأعدت الفطور أصبحت السادسة لذلك ذهبت تيقضهم
ملابس مومو

وحين انتهو من الإفطار ذهبت مومو ولونا إلى المطار بعد ان ودعت الكل بالقبل والاحضان وحين وصلت أنهت اجرائات السفر وجلست وحين جلست لاحظتها فتاة فقالت وهي تصرخ: اههههه هذه لونا بقي المعجبين يصرخون والحراس يحمون لونا وبعد ان أقامت الحرب العالمية الرابعة صعدت لونا ومومو الطائرة وحين جلست اتصل بها السيد جونغ: لونا صغيرتي نسيت ان اقول لكي بأن تشارلي بوث سيقيم عرض معك تفاجات لونا وقبل ان تجيب قاطعتها مضيفة الطائرة: يا انسة ممنوع استخدام الهاتف داخل الطائرة اومات لونا وقالت: وداعا جونغ-شي وأغلقت الخط وهي تتنهد
بعد ساعات وصلت الطائرة إلى أميركا
نزلت لونا من الطائرة وبصعوبة صعدت السيارة وذهبت إلى الفندق وحين وصلت طلبت غرفة و حين أخذت البطاقة الخاصة بدخول الغرفة ذهبت بعد ان شكرت موضفة الاستقبال وذهبت وحين وصلت غرفتها جعلت مومو تغير ملابسها قبل ان تنام وغيرت هي ملابسها ونامتى ولونا تحضن مومو تدفن رأسها بصدر مومو
في الساعة 3:00 عصرا
استيقضت لونا وغيرت ملابسها الى بلوزة لونها برتقالي داكن طويل الاكمام مع هوت شورت اسود وجوارب سوداء تصل إلى ركبتيها وحذاء أسود به خط ابيض مع خيطان بيضاء لربط ال كذا وقد بدت لطيفة خرجت هي ومومو للتجول لأنه لايزال لديها وقت وحين كانتا تتجولان طبعا لونا تضع كمامة سوداء لأجل ان لا يعرفها أحد وجدت لونا طفل جميل جدا يبكي ولم يهتم له أحد لذلك هي ذهبت له بسرعة ومومو معها وحملت الطفل بعد ان خلعت الكمامة وبدأت بصنع أشكال مضحكة إلى ان هدوء وبداء ينظر إلى لونا وهي تحدثه بحنان ولطف شديدين: حبيبي أين والدتك
قال لها الطفل بهدوء: لا أعلم لقد ضعت
قالت لونا وهي تحتضنه: لاتقلق يا قطي
عبس الطفل وقال: انا لست قط
قالت لونا بلطف: لكنك قطي وحدي أليس كذلك ام ماذا
قال الطفل بخجل لطيف: لا بأس أن كنتي تريدين ذلك يا جميلة
ضحكت لونا وقالت وهي تقبله: والآن لنذهب لنرى امك
اوماء وهو يتشث بها بقوة لانه احبها ومومو تنظر له بغيرة امسكت بلوزة لونا بقوة كأنها تقول انها أمي وحدي فهمت لونا ماذا تريد مومو لذلك قبلت خدها وقالت بحنان: لأ تقلقي سكرتي انا لأن اتركك ابدا اومات مومو بلطف وقالت: حسنا اوما
ذهبت لونا إلى منطقة الاستعلامات وبداؤ البحث عن والدة الطفل( هذا ما تضنه لونا) بينما لونا تقص لهم قصص اطفال ممتعة ومضحكة إلى ان أتت الأم وشكرت لونا كثيرا ولونا تقول: لا بأس ودعت الطفل الذي أحب لونا بشدة لدرجة البكاء

هدوء الطفل وهداته لونا بكلمات كا لاتقلق ي قطي انا أحبك وساقابلك ان سنحت لي الفرصة او ماء الطفل ورحل مع المراءة بهدوء