فيِ الِـنهـايـة ادَركـتُ أنّ هُـناكَـ الكثيـرَ مـِن الاشَـياءِ المُضِره اكثـرَ مـِن التـَدخيِن .7:45 αм
بّـدايـة يوُمِ جَديــد ،حيـآةّ فـَي بلَآد مٌـختلفةّ ~
خـآئفةّ? لـآ فُأنَـاَ مٌـعتادةّ علّى هـذآ ..،مُـتَوترةّ ?لـا أحَـد يِـتوُتـرُ مِـن روتيِـن .
مُـتَحمـِسـةّ ? أبَــدا.. ً
، هـذَا الـعَالـمْ أصـبحَ مُملٍ للـِغايةّ بالَنِســبةّ لـِي !حَزيِـنةّ ? قَـد إعِتـدتُ الحُزنَ حتّى أصـبحَ صَـديِقي
وهـاَ أنـا أدَخلُ لِلفصـل لأعُـرفَ عَـنْ نَفسـِي مِـثلَ كُـلِ مَـرةّ تَمـامـاً.. ، نفـس رَداتِ الـِفعل ، نـفس الكَلِمـاتْ لـكـنّ اشَـخَاصٍ مُـختَلفيِـن ..
أثنـاءَ بَحثـيِ عـنْ مَـقعدٍ شـاَغر الـِتقتْ عَينـاَيِ مَـع عَيِنـاهہ ! " فتَى الحَافِلةّ " صَـرخـتُ بأعلى نبرةٍ امَتلِكُهـا حتّى أنِتبـهَ الَجمـيِعُ وانِفجرُوا ضَاحِكـيِن أمَـا هـوَ فَـقدْ غَـزت الحُمـرةّ وجَـهـهُ يبَـدو أنـهُ كـاَنَ مـُحرجاً لأنّي رأيتُـهُ وهـوَ يِبكي بِالأمـسِ ، حَسـناً لايُهم ! ربُمـا ?
جلسـت في آلمـقعد آلذي خلفهہ فهہو آلوحيد آلشـآغر .. آلتفت لي ليلقي آلتحيةّ وآيضـآ طـلب آن نصـبح آصـدقآء قلت لهہ آني لآآريد لتحمـر وجنتآهہ ويگتب شـيئآ ليضـعهہ على مـقعدي فتحت آلورقةّ لآقرأ مـحتوآهہآ لآجدهہ يتوسـلني آن لآ آخبر آحد بمـآ رآيتهہ آمـس وآيضـآ آخبرني آنهہ ليسـ طـفلآ گثير آلبگآء آو شـيء مـن هہذآ ..حسـنآ لمـ آگن سـآخبر آحدآ في گلآ آلحآلتين و .. آنتظـر لآتقولوآ لي آنهہ يضـن آني رفضـت صـدآقتهہ لآني رآيتهہ في آلآمـسـ يبگي ! حآولت حبس ضـحگتي آنهہ حقآ مـمـتع !
في آسـترآحةّ آلغدآء آلجمـيع تجمـع علي وبدأ يطـرح آلآسـئلةّ ، آلآسـئلةّ ذآتهہآ في گل مـرةّ حتى حفظـتهہآ عن ظـهہر قلب ،" مـن آين آنتي" " لمـآذآ جئت لگوريآ " گيف آجيد لغتهہم " وآلگثير مـن هہذآ آلهہرآء مـآ لفت آنتبآهہي هہو فتى آلحآلفةّ آلذي سـآلني عن آصـدقآئي وهہل گآن مـولمـآ ترگهہم خلفي ..
" لم أكنُ الصديق الوحيد لأي شخص، لم أكن حلمًا لشخص يحبني، لم أشعر أنني الخيار الأول والأوحد في حياة أحد ولو لمره، كنت دائمًا شخصًا عابرًا في حياةِ الجميع "
" انا كذالك لا أشعر بالندم بالحزن تجاه الأصدقاء الذين تركتهم، الأمر لا يتعلق بالوفاء، الأمر يتعلق بالنهاية، لكل شيء نهاية وكانت تلك نهايتي في حياتهم "
آخبرتهہ وآنآ آنظـر لعينهہ بگل ثقةّ ولامبالة لگن آلحقيقةّ گآنت آني آتآلم آني لآ آتمـنى آبدآ ترگهہم وآني آريد آن آؤمـن بآلآبد گغيري ، لگن لمـآذآ يبدو آنهہ رآى مـشـآعري? ..
، بعد آن نطـقت بهہذآ آلجمـيع آبتعد عني هہمـ آدرگوآ آنهہمـ لمـ يجنوآ شـيئآ سـوى آلمـ آلفرآق مـن بعدي.. لگنهہ آقترب مـني وهہو ينظـر لعينآي وقآل " فلنگن آصـدقآء "
وسـعت عينآي بصـدمـةّ مـآ بآلهہ هہل هہو آحمـق ! هہل سـمـع مـآ قلتهہ حتى? لآرد عليهہ ببرود " قلت لگ مـسـبقآ آني لآ آريد " لينطـق بحمـآقةّ آخرى " لمـ آطـلب مـنگي هہذهہ آلمـرةّ آنآ أآمـرگ "
حقآ مـآ خطـبهہ ?!!
~~~~~~~
اتمنى الگة تفاعل يحفزني اكمل لان التفاعل زفت حرفيا مع اني اشوف القصة حلوة ومميزة وسردي مانوا سيء والشخصيات مميزة ? اذا محد تفاعل لاتلوموني اذا سحبت لان زقت معي .
واسفة عتغيير الخط فجأة لان الخط الاول مرة يتعب انتوا يا خط يعجبكم استمر فيه ?
أنت تقرأ
lonely together || KTH
Romanceانـتَ وحـُدكَ وانـا وحديِ، وكـِلانا معْ الآخـر .. 💜 кιм тαєнυηg & נєση яєη