( Autor's pov )
نهضت سويون في الصباح فوجدت ميون تعد الفطور .ميون :صباح الخير سويون أانت بخير لديك هالات في عينيك .قالت بقلق .
تنهدت سويون بقلة حيلة فهي تعلم أن ميون لن تتركها بحالها حتى تطمأن عليها .
سويون: لا تقلقي أنا بخير ميون لم أستطع النوم جيدا .
ميون:أنا أسفة البارحة لم أستطع معرفة ما حصل لكي لم أستمع لما حصل لكي أنافقط صديقة سيءة .
سويون :توقفي قبل أن أحشر هذه الملعقة في مؤخرتكي الغبية.
شهقة فرت من ميون و توسعت عيناها.
ميون :يا يبدو أن إختلاطك بالوكالات الترفيهية بدأ يؤثر فيك سلبيا آههههه لقد ضاعت تربيتي .
سويون و هي تأكل كالمحرومة من الأكل من سنوات .
سويون :توقفي عن الأنتحاب تبدين مثل المرأة الحامل في شهرها الأخير .
رمقتها ميون بإشمإزاز .
ميون :يا توقفي عن أكل البقر هذا و أخبريني ماذا حصل لكي لماذا لم تقبلي... ؟؟
سويون :إنه بسبب المال لم أقبل أفهمتي لقد سألوا عن عمل أبي فرفضوني .
ميون :لا تستسلمي يمكنك الألتحاق بأحد الوكالات العادية .سويون:سوف أضيع وقتي فقط ...قالت بغصة .
أنهوا فطورهم و قامت سويون لغسل المواعين
ونهضت تاركتا ميون في شرودها.
*
*
*
*
*
*
*
*
*
( Yuqi pov )
آههه تلك الأجوما كم هي قاسية لقد وعدتني بأن تزيد في راتبي لأنني أحتاج إلى مال و لكنها تجاهلتني آهههه لو كان بيدي لما إشتغلت كنادلة في هذا المطعم تنفد طاقتي كلها حتى كدت أنسى لماذا أنا في كوريا الجنوبية .حسنا سوف أخبركم عني أنا يوقي في 17 عشر ربيعا أنا صينية.
حلمي هو سبب مجيإي لكوريا الجنوبية أن أصبح أيدول ظننت أن أصبح أيدول سهل للغاية ولكن حدث عكس ما توقعت جميع الطرق أغلقت علي والدي رفضوا أن أصبح أيدول و قالوا بأنني فاشلة.و قاموا بتخييري بينهم وبين حلمي و أنا من الغضب ذهبت وتركتهم وسافرت في أول طيارة
لم أعرف عن عاإلتي شيء لساعتنا هذه و لازالت كلماتهم تتوارى في ذهني .
أنت تقرأ
Entretainment with Soyeon ✔
Short Storyالفشل كلمة مستحيل في قاموسهن... (قيد التعديل)👓 #1 Miyeon✔ #2 Minnie✔ #3 soojin✔ #4 soyeon✅✔ #5 yuqi✅ #6 shuhua✅ G-idle ✔