أول اعتراف له !

188 6 1
                                    

حسنا الان سأبداء بروايتي الاولى فهذي روايتي الاولى التي اكتبها ..سأبداء بوصف الاشياء الاساسيه بالروايه ..و قد تكون قصيره و احيانا سأتاخر في كتابتها لانها واقعيه و يجب ان انتظر الاحداث الجديده حتى اكمل روايتي اوكيه ..

*********

عائلة بيلا بسيطه جدا فهية تتكون من والدها و والدتها و اختها التي تصغرها بثلاث سنوات ..يعيشون في منزل بسيط جدا ذالك لان مستوى معيشتهم متوسط ...

عائلة جيكوب كبيره لحد ما فهي تتكون من والده و والدته واخواته الاربع و اخوته اثنان اصغر منه و هو فالمرتبه الثالثه بعد اخواته الاثنتان الاكبر منه ...يعيش في منزل جميل و رائع اكبر من منزل بيلا باضعاف رغم انه ليس بذالك الكبر الا انه افضل من منزل بيلا مستوى معيشتهم جيدجدا

و عائلتان بيلا و جيكوب قريبات من بعض فام جيكوب تكون اخت ام بيلا لذالك بينهم صلة قرابه ..

************

تعوداتان والدتان جيكوب و بيلا بأن تقضي اجازة نهاية  الاسبوع فبيت امهما اي جدتا بيلا و جيكوب حسنا في تلك الفتره كانا بسن صغير اي بيلا تقريبا الحاديه عشر و جيكوب كان يكبر بيلا بسنتين و هو يكون تقريبا بعمر السادسه عشر ...في تلك الحين كانوا يلعبون م بعضهم بيلا و جيكوب واخت بيلا و اخت جيكوب احداهن كانت بنفس عمر بيلا بضبط كما ان بيلا لديها اخ اعرضعته امها عندما كانت بيلا صغيره يدع جيسون و هو كان ولد خالها لذلك هو قريب منهم و هو يصغر بيلا بسنه ..لذالك كانوا كلما تجمعوا كان يلعبون م بعضهم فهم كان صغارا فسن ..

في يوم من الايام قررت عائلة جيكوب ان تدعو عائلتها بالكامل جدة و جد جيكوب و خالته و اخواله و من ضمنهم عائلة بيلا لتناول وجبة الغداء مع بعض تجمعت العائله بالكامل و استمتعو م بعضهم بالحديث و تناول الطعام فهم كلما تجمعو كان يضحكون باصوات صاخبه و ازعاج الاطفال ف كل مكان فالمساء قبل ان تغيب الشمس كان بجنب منزل جيكوب شجره كبيره جدا و بها اغصان متفرعه فقط لا تحتوي على اوراق و انما اغصان فقط و ذهب كل من جيكوب و بيلا و اخت جيكوب و اخت بيلا و اخاها جيسون و اخت جيسون الاخرى تجمعو كلهم مع بعض و خرجو للعب فعندما راوء الشجره قررو الصعود اليها جلسا كل من جيكوب و جيسون في اعلى غصن و جلست بيلا و اخت جيكوب فالغصن السفلي من غصنهم اما بالنسبه لاخت بيلا و اخت جيسون فجلسا في غصن قريب من اغصانهم كانوا في ذالك الوقت رائعون و ع وجوههم ابتسامه مشرقه كان يتحدثون م بعضهم و يضحكون بعدها جلس كل من جيكوب و جيسون يتحدثون بأسئله و يمزحون ويضحكون و من ضمن تلك الاسئلة سأل جيسون جيكوب ..

جيسون: جيكوب عندما تكبر من تريد ان تكون زوجتك او بالاحرى من ستحب و كيف هي مواصفاتها ؟!

جيكوب : امممم ستكون هيه و اشار باصبعه على بيلا !!!

تفأجاة بيلا بذالك و لكنهم سرعان م نسي كل منهم م حدث لانهم لما يكونوا واعين و على درايه بالحب او الشعور به و اكملوا ضحكهم و لعبهم ..

*********

اسفة اذا لم تعجبوا بالبدايه و لكنها اول مره لي اكتب فيها روايه و عشان كذا انا م اعرف اكتب كروايات و قصص فانا هذي الروايه موه م الخيال و انما هي من الواقع و عشان كذا اكتبها موه مثل الروايات لكن مثل السرد ..فااعطوني نصايح و انشاء الله تعجبكم طريقة كتابتي

صحيح  اريد كمونت اذا حبين اني اكمل او لا

*******نرجع لروايه

ا

شوه تتوقعون راح يصير بعد م يكبر كل من جيكوب و بيلا ؟

شوه راح يكون شعور كل منهم ؟

و كيف ستكون حياتهم !

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14, 2014 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هل هو حب ام اعجابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن