بارت جديد لكمّ😊
كُمنت بين الفقرات=بارت جديد
مُلاحظة*الكلام الذي يكون باللون الغامق أو سميك مثل ذا (هذا هو ) يعني انو الشخصية تتحدث اليونانية 💜أتمنى انكمّ فهمتُوا قصدي.
إستمّتعوا🍷
"كُنّ لِيّ قَمراً"
1999_اليُونَانّ Ελλάδα/أَثِينْآ Αθήνα
12:00 pm
أَبْنِيةٌ شَاهِقةٌ، ذَاتَ طَابعٌ إِكلاسِيْكي قَدِيمّ، لَكنّ مَازَالتّ عَريَقَة تَحَكّيْ عَن أَسَاطِيرّ اليوُنانِيونّ،سَماءٌ أَثِيناّ المُْعِتم و تِلكَ النِجوم لم تُزدِها غَير جَمالٍ، رِياحٌ هَادئٌ رَبيعةٌ، المَديِّنةْ عَمَ بِأكمَليِها الهِدوءّ
غَير مَكان وَاحد.شَخّصُ رَاكعُ عَلى الأرض الصَلبّ دَموّعهُ لاَ تَأبىّ التَوَقّف، جَسَدهُ الَذي يَرتَجفُ لِشدةِ الخَوفْ لمَا هَو قَادمّ.
"أَرجوكّ سَيدي،أَغفرّ لِي إرحَمنيّ أَنا أَمتلِكَُ إَطَفالٌ صِغَارٌ" قالَ ذَلكَ الشَخَص الرَاكعُ لِسَيدهُ الذَي يَجلِسُ أمَامهُ بِوقارةِ و بوُرودّ، و تلكَ السِجارة التي داخلّ جَوفهُ ممُتصاً إياها لِنفُثُ دُخانَها
و نَظَرهُ لَم يَبعدُ عنّ ذلكَ الرَجُل، و كَيف مُستَمتعٌ بِالسَماع إلى تَوسِلاتهُ و بُكائهِ.إِهتزتّ مُقلتاّ الرَجلُ بَعدَ رؤيَتهُ لِسَيدهُ و هوُ يُؤشر لرِِجالهِ الذيَن يَحيطوّنَ بهِ بأَجسَامهمّ الضَخمَ و بَشَرتهمّ السوداءٌ كَحال مَلابِهم.
"Τον σκοτώστε"
"أُقتُلهُ"
نَطَقَ باللغَة اليُونَانِية بِبورودٍ، وَ بعدها إِستَقَامَ تَاركاً الذَي خَلفهُ يَصرخُ وَ يَتَمَسكُ بِقَدم سَيدَهُ مُتَوسلاً لهُ، لكّن لاَ حَياة لمن يُنادّي.أفَلتَ قَدَمهُ بِقَسوةُ جَاعِلاً مِنهُ، يَضرب وَجهُ بالرض، صَرخَ بِقَهرٍ بَعدَ شُعوَرهُ بِفَهوة المُسَدَسّ عَلى رأسهِ "سَوفَ تَندمُ آيرِيوسّ لَن تَرحمكَ الألهةّ سَوفَ تعاني....." صَوتٌ لِطلاقِ النَارّ هَو المَسموَع فَي الغُرفة وَ ذَلكَ الرَجلْ المَدعو ايريوس نَظرَ لهُ ببُرود و لم يَتَحركّ قبله المُتَحجر و لو إنشٌ صغير، للذي يَغَرقُ بِدِماَئهِ.
"إيرِيوس لاَ يَندمّ أبَداً" أسِتدارةَ مُكملاً طَريقهُ خَارجْ الغُرفةِ و تلكَ السِجارة بَينَ شِفَتهِ شَدّيدةُ الحُمرَ، و إِثّنانْ مِنّ رِجَالهُ يَتبعَانهِ بِطَاعةٍ.
أنت تقرأ
ἔρως" إِيــِرُوٓسِّْ
Romance" حَتى آلهةّ الجَمَالُ تَغار مِن جَمال عَيناكَ، فَما بَالي أنَا فْي الغَرق بِعشِقهِما" "قَد أَسرَتَني بِسَماءِ عَينَاكَ، قَدّ أَخَضَعّتَنيّْ إليكَ، تُخفقُ قَلبيْ بِنَظرتَكَ إليّ، بِجمالكَ الاَخذُ،لَو تَعلمْ فَقط كَمّ أَرغّْبُ بِتِملكَكَ، لتُصبح...